الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل نور علاء

هل ادخال الاصبع فى المهبل يفض غشاء البكاره

نور
الإجابة
0

بالتأكيد

0

احتمال كبير أنه يمزق عشاء البكارة. ولذلك فأنا دائما أنصح البنات بمقاومة النداء الذي يصدر من أعماقهن عند ممارسة العادة السرية ويتضمن هذا النداء أن هناك فراغا في مهبلك وهذا الفراغ يجب أن يمتلئ. فتبادر الفتاة إلى إدخال أصبعها وهي منتشية بلذة الجنس وعندئذ قد تمزق غشاء بكارتها. لذلك يا أحبائي البنات أرجو أن تقاوموا هذا النداء وتستمروا في ممارسة العادة السرية بالطريقة العادية أن بمداعبة البظر وفرك أشفار الفرج إلى أن تبلغوا الرعشة الجنسية وترتاحون جسميا ونفسيا.

0

مرحباً نور/
هذا يعتمد على عمق الإدخال، فغشاء البكارة هو طبقة من الجلد الرقيق الذي يحيط فتحة المهبل أو يغطيها جزئياً، ويوجد على عمق 2 سم داخل قناة المهبل، لذلك يلزم إدخال جسم صلب كالقضيب مسافة 2سم كي يتمزق الغشاء.

عامةً ننصحك بالتفكير قبل اتخاذ القرار، فإذا كان غشاء البكارة يمثل أهمية لكِ فننصحك باستمرار الممارسة السطحية، أما إذا كان غشاء البكارة لا يمثل لكِ أي شيء فيمكنك تجربة إدخال أصابعك.

وأخيراً: غشاء البكارة ليس دليلاً على العذرية، فهناك فتيات يولدن دون غشاء، كما تمثل العذرية مفهوماً اجتماعياً يختلف من مجتمع لآخر ومن شخص لآخر، فقد يعتبر البعض أن العذرية تعني عدم ممارسة الجنس المهبلي، بينما يعتبر آخرون أن العذرية هي عدم ممارسة الجنس مع شخص آخر.

لمزيد من المعلومات أنصحك بقراءة ما يلي:

1. معلومات عن غشاء البكارة
https://lmarabic.com/our-bodies/virginity/30-questions-about-virginity-h...

2. العذرية
https://lmarabic.com/node/2021

3. فحص العذرية
https://lmarabic.com/our-bodies/female-body/virginity-and-hymen-test

4. فقدان العذرية
https://lmarabic.com/our-bodies/can-you-lose-your-virginity-by-accident

نتمنى لكِ حياة سعيدة