الصحة الجنسية

تم نشره من قِبل Tarek Fawzy

لدي سؤال اعاني من كثره الشهوه الجنسيه حتي اقوم يعمل العاده اكثر من مره في اليوم حتي أكتفي وايضا قضيبي وطلع ١٩ سم ونصف واخاف عند الزواج تتجنب مني زوجتي بسبب هذا او يشكل اصح بكثره طلب الممارسة معها هل انا طبيعي والخوف ده زياده ؟

الإجابة
1

لا تخف عزيزي فأغلبية النساء تبحث عن فحل كثير الشهوة

0

مرحباً عزيزي/
أولاً: يتراوح طول القضيب المنتصب بين 7سم ل 17سم، ولكن هناك فروق فردية بين البشر فقد يقل عند البعض أو يزيد، فليس هناك مشكلة طالما أن ذلك لم يؤثر على الممارسة الجنسية.

ثانياً: الاختلاف لا يوجد في أجسام النساء فحسب، بل في الرجال يضاً، حيث يختلف القضيب في طوله وحجمه ودرجة انحناؤه من شخص لآخر، وتختلف الخصيتان في الحجم واللون، فالاختلاف طبيعة بشرية.

ثالثاً: لا يوجد علاقة بين المتعة الجنسية وبين طول القضيب، حيث يمكن للجميع أن يحظى بالمتعة، فهناك أوضاع جنسية تناسب كل الأطوال، وبصفة عامة فإن جميع الوضعيات التي تكون فيها المرأة أعلى الرجل تكون ملائمة جداً عندما يكون قضيب الشريك كبير أو طويل، إذ يتيح ذلك لها التحكم في عمق عملية الإيلاج، سواء أثناء الجلوس أو الاستلقاء.

رابعاً: يمكن التغلب على الألم الناتج عن الإيلاج في حالة إن كان العضو الذكري يميل إلى الطول عن طريق الآتي:
1. أخذ وقت كافي للمداعبة والاسترخاء.
2. استخدام مزلقات مناسبة.
3. البعد عن استخدام القوة أثناء الإدخال.
4. التحدث مع الشريكة عن مشاعرها وتفضيلاتها

وأخيراً: تختلف التفضيلات الجنسية من شخص لآخر، فالتوافق والتناغم أهم شيء في الممارسة الجنسية وفي العلاقة الزوجية بشكل عام.

أما بالنسبة لسؤالك بخصوص الرغبة الجنسية، فلا علاقة بين حجم القضيب وبين زيادة الرغبة الجنسية، فالرغبة منبعها المخ وليس للأعضاء التناسلية أي دور فيها.
يمكنك تفريغ رغبتك بممارسة إمتاع الذات (العادة السرية) فهي ممارسة صحية إذا مورست باعتدال، فهي تساهم في تقليل القلق ونوبات التوتر كما يمكن أن تساعدك على اكتشاف ذاتك.

لمزيد من المعلومات حول طول القضيب وما يناسبه من ممارسات يمكنك قراءة المقال التالي:
نصائح مهمة لأصحاب القضيب الطويل: https://lmarabic.com/our-bodies/male-body/dos-donts-big-penis
أوضاع مناسبة وفقاً لطول قضيبك: https://lmarabic.com/making-love/ways-to-make-love/sex-positions-penis-size
هل تفضل النساء القضيب الطويل: https://lmarabic.com/our-bodies/male-body/long-penis-gives-women-vaginal...
إمتاع الذات https://lmarabic.com/our-bodies/creative-masturbation-women-men

نتمنى لكَ حياة سعيدة