العلاقات

تم نشره من قِبل Asoom

هاي صباح الخير

انا ولد و امارس الجنس مع الرجال و اكون الطرف المستقبل فأنا اهتم بمظهري و احاول ان اكون انثى بما استطيع ، و عندما ارتاح مع رجل لا احب التغيير و ابقى معه متى ما اراد ان يمارس معي
و في الفترة الأخيرة كنت مع رجل و يملك القضيب المناسب لي حجما و ارتاح معه لآخر الحدود و بسببه قمت تقريبا بقطع علاقاتي القديمه مع الرجال فصرت معه على طول و غلطت غلطة عمري لما مره طلبت منه يعاملني كعاهره و كوني احب الضرب على مؤخرتي عندما اكون في قمة الشهوه.
و كان كل مره يزودها شوي ابتدى من القذف في فمي و وجهي حتى اصبح لايقذف الا في وجهي و بعدها صار يحط اصبعه لألعقه له و لما وصل ان يخليني العق اصابع اقدامه صار يطلب اني ابوسهم فكنت تقريبا مو متقبل الفكره لكن كنت افعل ذلك
لما صار يضربني على وجهي و يبصق احيانا فكنت اتأذى و لكن سكت مره و مرتين و البارح اخبرتة قبل ان يمارس معي و لكن قام بالبصق و الضرب على وجهي و اخبرني بإنه لايمكنني ان اقول ذلك له و ان علي فقط ان اطيعه
زعلت و لكن عندما مارس معي ايضا ارتاح له و لكن لايمكنني ايقافه عن ضرب وجهي و البصق عليه و في نفس الوقت من الصعب ان اجد مثيلا له في هذه الدوله يعاملني على الأقل بقليل من الإحترام و انا ايضا قد قطعت علاقاتي السابقه لأجله و انا لا استطيع التوقف عن الممارسه لدرجة الإدمان

الإجابة
2

0

مرحباً mohammed33،

لقد قمت بتحرير تعليقك بما يتناسب مع سياسات الموقع والتي لا تسمح بتوجيه أي إهانات لأي من المتابعين/ات بناء عى تفضيلاتهم/ن أو ميولهم/ن الجنسية. برجاء عدم تكرار تعليقك حتى لا نضطر لحظر حسابك.

0

أوقفه حينما يضربك علي وجهك أو يبصق عليك أما بالنسبة للقذف في الفم أو الوجه أو الضرب علي المؤخرة أضن أنها أمور تقع في الفراش و أغلبيتنا يحبها و خصوصا عند النشوة

0

كنتي معارضه الجنس الثالث وكنتي عم تقولي بأنه عم يتزايد وعم ينافسنا خير صرتي متفهمة الموضوع وعادي كتير

0

ما قريت المقال جيدا إفتكرت ولد عم يبصق عليه

0

على فكره لو فضلت كده هيجيلك مرض الايدز

نور
0

احنا فاحصين قبل مانمارس و هذا الشي اللي يخليني ما احب اغير كل مره

0

هو عمتا كده كده هيجيلك الايدز لانك بتخلط حيواناتك منويه مع السائل المنوى بتاعه

نور
0

مرحباً نور علاء،

فيروس نقص المناعة البشري المكتسب (الايدز) لا ينتج من العلاقات الجنسية، هذه فكرة غير صحيحة طبياً. ولكن هو عدوى تنتقل من شخص مصاب لشخص سليم. فهي ليست مرض يصاب به الشخص ولكن عدوى تنتقل له.

منتدى نقاش الحب ثقافة منصة مفتوحة للجميع لطرح الأسئلة وفتح باب النقاش البناء والمبني على احترام الغير وعدم إصدار الأحكام على أي شخص بسبب قراراته/ا أو ممارساته/ا الشخصية. لذلك، أود لفت انتباهك لأن منتدى النقاش ليس للتوبيخ أو الوعظ أو إصدار الأحكام على أصحاب الأسئلة. أرجو منك عدم تكرار ذلك في المستقبل حتى يكون المنتدى مكان آمن لجميع متابعينا للمشاركة والاستفادة.

الجنس الشرجي لا يتسبب في ضعف الحيوانات المنوية، ولا يتسبب في سرطان البروستاتا. كما أنه لا يتسبب في أي عدوى جنسية في حالة كان الشخصان خاليان تماماً من العدوى المنتقلة جنسياً، وهذا زمر يمكن التأكد منه من خلال التحاليل. 

للمزيد عن فيروس نقص المناعة البشري المكتسب:

https://lmarabic.com/safe-sex/stds-and-stis/hiv?page=7

0

بص هو حرام اصلا وبلاش سكه دى بس عمتا لو اتزنقت اوى كده وعايز تمارس مارس معاك بالواقى الزكرى واتشطف كويس صدقنى مفيش احسن من انك تمارس مع الست لان حتى لو بيمارس معاك من ورا ممكن بيحصل سرعة قزف عنده ومتحكمش فى نفسه ويقزف فى مؤخرتك وهيجيلك بعد شر الايدز ده غير امراض تانيه ده غير ضعف فى حيواناتك المنويه ده غير سرطان البروستاتا ودى مش متاكده منها بس احتمال تحصل بعد شر متروح تمارس مع ست احسن

نور
0

عايز تعمل بنصيحتى ماشى مش عايز برضو براحتك برضو

نور
0

بعيدا عن الدين و الامراض انت ازاي تسمح لحد انه يهينك بالطريقه ديه

0

مرحباً Asoom،

أتفهم تماماً ما تمر به ونأسف لما تمر به من تجربة صعبة.

في بعض الأحيان، يفضل الشريكين استكشاف وتجربة ممارسات جنسية مختلفة، مثل ارتداء ملابس بعينها أو استخدام ألعاب جنسية أو استخدام العنف أو الإهانات والسباب والضرب، كما ذكرت في سؤالك. ولكن هذا يجب أن يتم برضا وموافقة من الطرفين، ووجود كلمة أو إشارة لإيقاف تلك الممارسة. ويجب عل لكل من الطرفين احترام ذلك. ولا تحولت. الممارسة الجنسية لانتهاك جنسي.

البارافيليا، أو ممارسة الجنس بطرق غير معتادة هو أمر طبيعي ولكن تتحول لانتهاك وأذى عندما تتم بدون موافقة ورضا من الطرفين واحترام لرغبة أحدهما في الرفض. الجنس كممارسة ممتعة هو قائم على الرضا والموافقة، وأي خلل في ذلك ينقل العلاقة من كونها مصدر متعة لانتهاك جنسي يتسبب في تبعات نفسية سلبية.

لديك كل الحق في الرفض، وإيقاف أي ممارسة جنسية ليست مرضية لك. ممارسة الجنس تحت التهديد هو اغتصاب وانتهاك جنسي. الانتهاك الجنسي يتركنا نشعر بضعف الحيلة وعدم قدرتنا على مساعدة أنفسنا، ولكن لست مضطر لاحتمال الأذى خوفاً من المستقبل. ;متعتك وأمانك وسلامتك النفسية دائماً هم الأولوية. تحدث بوضوح مع شريكك، ووضح له أثر ما حدث عليك، وعن رغبتك بشكل واضح وقاطع وعدم قبولك لعدم احترام موافقتك أو رفضك لممارسة جنسية بعينها. لم تكن الأزمة في اللحظة التي اخترت فيها تجربة ممارسة جديدة ولكن الأزمة في عدم احترام الطرف الآخر لموافقتك ورضاك متعتك، فما حدث ليس بسبب خطأ ارتكبته ولكن بسبب الطرف الآخر.

الرغبة الجنسية لها درجات مختلفة من شخص لآخر، ولكن إذا كنت تشعر أن الأفكار الخاصة بالرغبة في ممارسة الجنس قد خرجت عن سيطرتك، بمعنى أنك لم تعد تتحكم بها بل هي التي تتحكم بك، وتؤثر على جودة حياتك وعلى قدرتك على صناعة قرارات واعية، فهنا يمكنك الاستعانة بطبيب/ة نفسية جنسية لمساعدتك على إدارة تلك المشاعر.

للمزيد عن البارافيليا:
https://lmarabic.com/making-love/paraphilia

نتمنى لك السلامة.

0

انت اللي وصلت حالك الي هذا الحد ....
عموما لو كان تحب علاقة عنيفة وباحترام ممكن نتناقش في الموضوع

0

دا مرض واكيد ليه علاج

0

طبعا بعد ما قريت قصتك عرفت كمية قرف هذا العالم القذر و زادت رغبتي بالانتحار و التخلص من امثالك