الصحة الجنسية

تم نشره من قِبل Jawad2468

عند بداية علاقتي مع زوجتي يحدث انتصاب قوي ولكنني افقده عن الاطالة في المداعبات لها و اثارتها حتى تقذف - او تصل للنشوة او الرعشة الجنسية هل هذا طبيعي - ام يوجد بي خلل في الانتصاب ؟؟

الإجابة
0

لا يوجد خلل طالما يحدث لك انتصاب قوي الخلل في ترتيب الادوار فقد ذكرت انك تداعب زوجتك حتى تقذف وتكون مثال انت وبالتالي يكون عضوك منتصب فماذا تفعل زوجتك بعد انتهاء مداعبتك لها والقذف؟ دور الزوجة بعد ذلك انه بعد انتصاب عضوك لفترة ليست قصيرة بدون ادخال يحدث تراخي لكنك يبدو انك تتجه بعد المداعبة للادخال مبشارة وعلى زوجتك مداعبتك انت ايضا ومص عضوك الزكري واثارتك بجسدها وملامستها ياعني دوها هو اثارتك وتقوية انتصابك ثم بعدها الادخال لكن انت تفعل العكس

0

مرحباُ Jawad2468،

ضعف الانتصاب هو عدم القدرة على تحقيق انتصاب كافي للإيلاج أو عدم القدرة على الحفاظ عليه لفترة كافية بشكل متكرر ولفترة طويلة.

أسباب ضعف الانتصاب بعضها عضوي مثل مرض ارتفاع ضغط الدم ومرض السكر واضطراب مستوى الهرمونات وأمراض القلب وتصلب الشرايين وتعاطي بعض أنواع العقاقير، والبعض الآخر نفسي مثل القلق أو الاكتئاب أو وجود المشاكل في العلاقة مع الشريك أو وجود الضغوطات في المنزل أو العمل.

إذا كنت تشعر بوجود مشكلة في الحفاظ على الانتصاب ننصحك بزيارة طبيب أمراض الذكورة لعمل الفحوصات والتحاليل اللازمة للتأكد من عدم وجود مشاكل عضوية وراء ذلك.

في حالة عدم وجود مشاكل عضوية سيكون السبب نفسياً على الأرجح مثل التوتر والقلق أو وجود مشاكل في العلاقة وحينها ننصح بزيارة طبيب متخصص في علاج المشاكل الجنسية للمساعدة.

ولا تنسى أن أسلوب الحياة الصحي وممارسة الرياضة والإقلاع عن التدخين وشرب الكحول يساعد في حدوث انتصاب طبيعي.

المزيد عن أسباب مشاكل الانتصاب وعلاجها في المقال التالي
https://lmarabic.com/our-bodies/male-body/video-blog-erectile-dysfunctions

تحياتي