الصحة الجنسية

تم نشره من قِبل Hassan111144

في حالتي للأسف ادي شعوري بالذنب أو الخوف الزائد من أن يشاهدني أحد من أهلي أثناء قيامك بالإستمتاع الذاتي (العادة السرية) إلى الرغبة في إنهاء الممارسة في أسرع وقت حتى اتخلص من الشعور بالذنب أو القلق مما يؤدي إلى برمجة المخ على القذف بشكل سريع. وهذا ما الاحظه حيث اني الان اقذف سريعا جداً في حوالي دقيقتين وانا اقوم بالعاده السريه واشاهد الاباحيه عن ما سبق كنت اقذف بعد ساعات والله وكنت اشاهد ايضاً الاباحيه. لدي بعض الاسئله:
1-كيف يمكن ان ارجع برمجه مخي مره اخري الي القذف في وقت متأخر؟
2-هل انا الان رسمياً مصاب بسرعه قذف؟
3- ماهي الفتره التي بعد انتهائها بتنفيذ نصائحكم من الممكن ان الاحظ تحسن وقت قذفي؟
ملاحظة: من فضلك تكون الاجابه واضحه وليس فقط نسخ لكلام ولصق هنا من فضلكم توضيح اكثر

الإجابة
1

مرحباً Hassan111144،

للأسف، بسبب التربية الجنسية المغلوطة حول الجنس وامتلاك الإنسان لجسمه والأفكار غير الصحيحة التي روج لها المجتمع، قد يتحول الإمتاع الذاتي لمصدر قلق وليس متعة. وبالتالي، يتطلب ذلك إعادة تفكير وتقييم لكل الأفكار المغلوطة المحلية بالذنب ولاعاد والوصم حول الجنس. الرغبة الجنسية هي شيء طبيعي لدى الجميع، ومن المنطقي أن يشعر الناس بدافع لتلبيتها. ولذلك، الخطوة الأولى هي محاولة فهم وتغيير الأفكار الجنسية المغلوطة عن الجنس والجسم. يمكنك كتابة مشاعرك أو تسجيلها في كشكول ،والاطلاع على مقالات طبية وعلمية موثوقة من شأنها تغيير تلك الأفكار حول الجنس. كما يمكنك الاستعانة بمتخصص/ة نفسية لمساعدتك عى التعامل مع تلك المشاعر.

سرعة القذف يتم تشخصيها عند وجود قذف لا يتمكن الرجل في التحكم فيه بعد دقيقة أو دقيقتين من الجنس المهبلي/الشرجي. ولا يمكن تشخصيها وفقاً للمدة التي يتم القذف فيها خلال إمتاع الذات.

بالنسبة للوقت، يتوقف هذا على طبيعة التدخل والتغيير الذي سيحدث. عادة ما يحتاج الأمر لـ 6 أشهر على الأقل.

يمكنك ممارسة تمارين كيجل لتقوية عضلات الحوض. وكذلك، التوقف عن مداعبة القضيب أو عند الشعور بقرب القذف لعدة ثواني ومن ثم معاودة إمتاع الذات ثم التوقف عند الشعور بالرغبة في القذف.

تعرف عل التمارين خلال الفيديو التالي:
https://lmarabic.com/our-bodies/male-body/video-premature-ejaculation

وطرق فعالة لحل مشكلة القذف:
https://www.youtube.com/watch?v=bnLoF6zBC1A&lc=UgzLjO4GQf__RgbOBo94AaABAg

0

والله ما قصرت تسلم