الجسد

تم نشره من قِبل Resa

منذ أن بدأت ممارسة العادة السرية وأنا أقوم بالبصق على يدي ومداعبة و عصر القضيب بعد فترة ظهر طفح جلدي

الإجابة
1

امتاع نفسك مداعبة/فرك العضو الذكري واستخدام اللعاب كـ مزلق انصحك تترك هذه العادة والعضو الذكري حساس جداً خاصة اذا ما اكملت بعد جفافه وامتصاص الجلد للعابك تصبح العملية اصعب ومؤلم بعض الشيء وخاصة للرأس ما يسبب ظهور حبوب ولا تكن عنيفاً وتضغط بقوة عليك بالمزلقات الجنسية ولا تلجأ الى المواد النفطية/فازلين والاهم النظافة واهتمامك بـ عضوك قد يكون السبب النظافة /العرق وتجمع البكتيريا تغيير الملابس الداخلية غسل المنطقة

kurdo
0

لا تسبب الايدز ؟
الطفح الجلدي خفيف ولكن في جلد المعده والكتف فقط لا يوجد طفح جلدي عند المنطقه الحساسه

0

لا اشعر بالام مطلقاً عند القضين حتي بعد امتصاص اللعاب ولكن الطفح الجلدي و بعض الصداع احياناً
ارجو الرد

1

اذا لم يكن الطفح الجلدي في المنطقة الحساسة فكيف ربطت بينه وبين ماتفعله في امتاع نفسك/ في حالتك قم باستشارة طبيب امراض جلدية

kurdo
0

مرحباً Resa،

إمتاع الذات أو ممارسة العادة السرية هي ممارسة آمنة تماماً من حيث العدوى الجنسية. فما يعرف بالايدز أو فيروس نقص المناعة البشري المكتسب ينتقل من شخص مصاب لشخص سليم مثله مثل أي عدوى، فهو ليس مرض يحدث في الجسم ولكن عدوى تنتقل. وبالتالي، ممارسة إمتاع الذات آمنة لأنها لا تشمل وجود طرف آخر قد ينقل هذه العدوى.

لا يفضل استخدام اللعاب كمزلق وذلك لأنه يجف سريعاً مما يترك الجلد جاف ومع حركة إمتاع الذات يمكنك أن تتسبب في تهيج الجلد. يمكنك استخدام مزلق مائي أو استخدام زيوت طبيعية مثل زيت الزيتون أو جوز الهند أو اللوز.

لا يوجد علاقة بين الطفح الجلدي على الكتف والبطن وبين ممارسة إمتاع الذات. يمكنك استشارة طبيب/ة جلدية لمعرفة سبب الطفح الجلدي.