الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Mi Lissa

مارست مع حبيبي علاقة سطحية يعني احتكاك فقط و افرغ منيه فوق كسي بس انا عذراء هل يمكن أحمل؟ مع العلم كان باقي للدورة 10 ايام خفت أحمل المتوقع تجي الدورة هاليومين

الإجابة
1

لو تسرب المني اكيد يحصل حمل

1

عزيزتي Mi Lissa
طالما حصل احتكاك قضيبه بكسك، فإنك من المؤكد أنك تهيجتي وصار مهبلك ينزل سائل لزج، وفي نفس الوقت حبيبك أيضا كان متهيجا لأن ملمس فرجك هو أطيب ملمس بالنسبة لقضيبه لذلك فإن هذا القضيب لا بد أنه كان ينزل سائلا لزجا شفافا اسمه المذي الذي قد يحتوي على حيوانات منوية. هذه الحيوانات المنوية إذا نزلت على أشفار فرجك فإن لها قدرة على السباحة في سائل مهبلك والوصول إلى الرحم حيث يمكنها تلقيح بويضة هناك وحصول حمل. نصيحتي لك الآن: انتظري مدة اسبوع وبعدها اجري فحص بول منزلي حتى تتأكدي من عدم وجود حمل.

1

نسيت أن أقول لك أنه بعد أن قذف منيه على أشفار فرجك، فهناك أحتمال كبير في حصول حمل. لذلك لا تنسي إجراء اختبار البول بعد اسبوع. أتمنى لك التوفيق والسلامة. وتقبلي تحياتي.

0

مرحباً Mi Lissa،

قد يحدث الحمل عن طريق القذف المباشر "دون ملابس" داخل أو على فتحة المهبل مباشرةً. وبشكل نادر قد يحدث الحمل عن طريق الاحتكاك المباشر "دون ملابس" بين القضيب و فتحة المهبل إذا تسرب جزء من سائل المذي الخاص بشريكك إلى داخل المهبل وكان يحتوي على بعض الحيوانات المنوية ووافق ذلك فترة التبويض.
وبالتالي هناك احتمالية لحدوث الحمل.
ويمكن حدوث الحمل مع وجود غشاء البكارة، لأنه من الطبيعي وجود ثقب أو عدة ثقوب في غشاء البكارة يسمح بخروج دم الحيض.

إذا كنت لا ترغبين بالحمل يمكنك استخدام حبوب منع الحمل الطارئة خلال 72 ساعة فقط من حدوث العلاقة وبعد ذلك تصبح غير فعالة.
المزيد عن هذه الحبوب وكيفية استخدامها في المقال التالي
https://lmarabic.com/pregnancy/unsure-about-being-pregnant/emergency-con...

يمكنك الانتظار حتى موعد نزول دورتك. وإذا تأخرت خمسة أيام عن موعدها، يمكنك عمل اختبار الحمل المنزلي في اليوم الخامس مع أول تبول لكِ للتأكد.

في المرات القادمة ننصح باستخدام الواقي الذكري عند ممارسة احتكاك القضيب بالمهبل لتجنب حدوث الحمل غير المرغوب.

تعرفي على مختلف الممارسات الآمنة من خلال المقال التالي
https://lmarabic.com/safe-sex/sti-prevention/safe-or-unsafe
تحياتي