العلاقات

تم نشره من قِبل smah

مرحبا بشكؤكم هالموقع الحلو شكرا انا امراه مطلقه ومولعه كتير وشهوانيه جدا كلمت شبخ مفسر احلام وكذا وصار بينا علاقه ارسلو احلامي اطمنو عن احوالي ويعالجني من العين سنه ويوم طلب يشوفني ويكلمني وهو بيكلمني وضحك مع بعض حكالي انو يقدر تعلم شي ١٢ سنه الو يقدر يجامعني وانا بعيده يس بكلع بعيونو قلت مخاوي قال هذا اشي تعلمتو وحسي خلفي من ورا او رح اشتغل من قدام وع صدرك حكااي اشيا غريبه من يومتها مرعوبه معقوله يلمس جسمي ويجامعني ب هالطريقه وحكالي انو اول مره يسويها وانو معجب بيا وطلب صوره وعرضت جسمي الو فيديو ومارس عالعاده ع جسمي وقذف صراحه مش عارفه شو اللي صار هو متزوج وغندو عيال وقوي بالجنس مثلي ه بس ليش هييك عمل حبني او جذبتو بالجنس عشان دايما بقولها متى اتزوج وانا مولعه او شو اللي ثار شورايكم بحكاياي للان مصدومه وبيعرف ربنا وشيخ ومفسر ويعالج تلناس اوقف علاقتي معاه او شو اعمل ؟او بيستغلني ؟

الإجابة
0

عزيزتي
هذا شيخ دجال يستغل سذاجتك واحتياجاتك الجنسية من أجل تفريغ شهوته. اتركيه ودوري على شخص يفهمك ويحترمك ومن الممكن انه يتزوجك. أتمنى لك التوفيق والسلامة. تحياتي لك.

0

شيخ ايه ده شيخ منصر يعني نصاب

0

وبعد كده صحيتي من النوم

1

ههههههههههه هاد بياع بطاطا مو شيخ

0

دا شخص كذاب و نصاب، عايز يستغلك جنسيا فقط.
استنى شخص يفهمك و يحبك و يحتويكي، هيكون احسنلك من الشخص دا، هذا الشخص هيضيع وقتك و يسرق صحتك.
ربنا يوفقك و يريحك بالك ان شاء الله.

0

أهلاً بك/
من الواضح أنك تتعرضين للخداع من هذا الشخص الذي يدعي القدرات الخارقة ويحاول لأن يخادعك ليمارس معك العلاقة الجنسية. حتى وإن كنتي تستمتعين بالعلاقة معه فلا أنصحك بالإستمرار بها، لأن هذا الشخص بهذه القدرة على الخداع والكذب قد يعمل على إلحاق الأذى بك في أي وقت.