الجسد

تم نشره من قِبل Breath

مرحبا انا شاب متدمرة حياتو و لو ما اني بآمن بالله و ان عايش كرمالو كنت انتحرت. انا مغتصب من شخص الله لا يسامحو و يعمل فيه متل ما عمل فيني. كنت صغير كتير و ما افهم شي كان يغصبني ان اعمل معو لي بدو ياه او بقول لاهلي و من هل حكي و استمر على فترة طويلة و انا الله بيشهد ان كنت اهرب و خاف منو لان كنت صغير و هو كبير. هلق ما عم لاقي الشهوة تجاه المراة و انا ما بدي كون مثلي بس مش بايدي. شو الحل؟ ما بدي اعمل شي يغضب ربي. في حدا يعطيني حل؟ او فيني ارجع حس للمراء؟ شكرا

الإجابة
2

هلأ الأدمن مارح يعطيك حل رح يقلك عادي خليك مثلي الجنس وشي طبيعي
فلا تلتفت لرأيه نهائيا , أنسى ألي صار وأشتكي عليه أولا للشرطة أو لأي جهة مختصه عشان تبرد قلبك بألاول
واتوقع انك ماعم تلاقي شهوه تجاه المرأه أمر نفسي فقط والله خلقنا عالفطره إن كنت مؤمن بديانتك فمذكور بأن الله خلقك عالفطره تحب الأنثى وهي تحب الذكر , شعورك نفسي فقط, اتزوج واول حضن واول قبله مع إمرأه رح تشعر بالمتعه ورح تنرد إليك الروح.. تحياتي لك

2

متل ماقلتلك أخوي , شعور نفسي فقط أول ماتبلش ممارسه مع فتاه * بإطار الزواج إنشاء الله بعيد عن الحرام* رح ترجع تشعر بالشهوه تجاهها
حتى شوف هالإستشاره بالإنترنت
نا مراهق عمري 16 سنة منذ سنتين تقريبا اصبحت اميل للرجال و كنت اقوم بالعادة السرية باسمرار و عادة اكثر من مرة في اليوم و منذ اسابيع دخلت في علاقة حب مع فتاةو اصبحت لا اميل للرجال فانا اميل للنساء فقط فلماذا كنت قبلها أميل للرجال وبعدها أصبحت أميل للنساء
إجابات الأطباء على السؤال
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
تاريخ الإجابة: 7 نوفمبر 2020
اهلا وسهلا, مجرد شعور نفسي كان ويجب معالجته عند طبيب نفسي لكن بما أنك بعد مادخلت بعلاقه مع فتاه وشعرت بالمتعه فأجزم لك أنه كله كان منك شعور نفسي وخيال وتجريب

0

أهلاً بك/
أشعر بالأسف لما تعرضت له من هذه التجربة المؤلمة، وأهنئك على شجاعتك باللإفصاح عما تعرضت له. من الواضح أن أثار هذه التجربة مازالت تؤثر عليك وعلى تفكيرك، لذلك من الأفضل قبل البدء في أي علاقة أن تذهب إلى أحد المختصين النفسيين ليساعدك على تجاوز هذه التجربة وحتى لا تؤثر على حياتك سواء العامة والجنسية، حتى تستطيع أن تحدد ما هو الأنسب لك وما تريده حقاً.

0

أخي عليك بنصيحة الأخ فوق ، وانصحك بطرح مشكلتك لمختص كذلك...
، هذه المواقع قد تضرك اكثر من النفع، توجد مواقع مثلا اسلام ويب و موقع سؤال وجواب ، من خيرة المواقع!

الحمد للّٰه أنك انسان مؤمن وعارف الصح من الخطأ!
وكما ان نيتك صالحة فلا تخاف سوى من رب العالمين، هو ارحم الراحمين سبحانه وتعالى ، تقرب إليه واخلص بالدعاء فالله مجيب قريب جل جلاله.

وأطمئن وهدئ من روعك وأمرك محلول بإذن اللّٰه!

ربي يوفقك ويفتح عليك ويحفظك ويرشدك طريق الحق ويثبتك ويصلح أمرك ويشفيك ويعافيك ويجعلك من سعداء الدارين، يا رب

آمين .
والحمد للّٰه رب العالمين.