الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل mareaali

انا غير متزوجة ما زلت قاصر واذا كتبت عمري سأصدمكم لكني اعاني من الشهوة المفرطة امارس العادة السرية في غرفتي اربع او خمس مرات في اليوم وفي كل مرة انزل شهوتي ٧ او ٨ مرات جربت اشرح لبنت خالتي وقالت انك تحتاجين زيارة طبيب لديك زيادة في هرمون الذكورة والذي يسبب شهوة غير منتهية علماَ اني اعاني من ارتفاع حرارة الجسم طبيعة جينات العائلة هكذا اخبرتني ابنة خالتي ان هذا الشيء ايضاً يسبب هيجان اما بخصوص الطبيب اخجل ان اشرح لامي ذلك الشيء ومازلت صغيرة جداً جداً على تلك الامور لا اعلم ماذا أفعل

الإجابة
1

لازم تكشفي افضل بس كتير جدا عدد المرات دي وانتي لسه صغيرة

0

ahmed osama solo

كثير جداً وليس قليل اعرف لكن ليس بيدي ولله حتى اذا لم افعلها ابقى بشعور مزعج ويعتليني اكتئاب ولا استطيع النوم وعندما افعلها يجب ان انزل ٥ مرات على الاقل حتى تخف عني

0

كتير جدااا

1

عزيزتي mareaali
انتي الآن في بداية سن المراهقة وهذه الأمور عادية ممن هم في سنك. وهذه فترة مؤقته وسوف تمر بدون أن تسبب لك أي مشكلة. انتبهي من إدخال أصابعك أو أية أجسام صلبة داخل فرجك حتى لا تفقدي عذريتك. استمتعي وعيشي حياتك ولا تقلقي أو تخافي. أتمنى لك التوفيق والسلامة. تحياتي.

1

لا مو طبيعي ياسيدة MAREAALI ولاياسيد سامي ان تمارس العادة السريه ل8 مرات متتاليه
كم عمرك؟ يمكن انتي تعتبري بدأتي بالمراهقه متل 16 او 15 وتعتقدي انك صغيره.

1

عمري فقط ١٦ سنة

0

sami_habib

اتمنى ذلك + شكراً على الرد سامي

0

أهلا بك عزيزتي. هذه الأمور المتعلقة بارتفاع مستوى الشهوة تحدث غالبا في سن المراهقة للذكور والإناث. ولكن مع مرور الزمن تخف تدريجيا إلى أن تصل إلى المستوى الطبيعي. لا تقلقي عزيزتي سوف تكونين بخير. الآن استمتعي وأريحي نفسك طالما أن جسمك يتطلب ذلك. دمتي بخير. وتقبلي أطيب تحياتي.

0

أنتي تعتبري مراهقه لستي طفله.
من متى بدأت معك هذه المشكلة؟

0

mohammed33

اعلم إني لست طفلة لكن اقصد في كلامي لسى صغيرة على فعل كذا امور وفي هل عدد
بدأت معي المشكلة من عمر ١٣ سنة بعد البلوغ

0

انصحك بمراجعة طبيبة نسائية محترمة !

ممارسة العادة السرية وبشكل مفرط يضر ولا ينفع!
انصحك أيضا بالتواصل مع فريق ( واعي)، واعي هو برنامج للشباب والشابات يساعدهم للتخلص من الفاب ! ويقدم دعم وهو اكبر واول برنامج مختص في العالم!!

أختي صحتك هي مهمة فلا تفرطي بها ! ولا تسمعي من عوام الناس! عليكي بمن هو مختص ومن هو صاحب ثقة وأمانة مهنية!

أتمنى لك التوفيق والسداد .

0

هذا غير طبيعي
هاد حساب دكتورة ع السناب عشان الخصوصية
Lol12726

1

مرحباً عزيزتي/
أولاً: التستوستيرون (هرمون الذكورة) لا يؤثر على الرغبة الجنسية عند النساء في وضع الدورة الطبيعية فلا داعي للقلق بشأنه، وذلك بخلاف الاعتقاد الشائع لدى بعض الناس أن التستوستيرون له مفعول على كل من الرجال والنساء.

ثانياً: تزعم بعض الدراسات أن للهرمونات تأثيراً على الرغبة، فوفقاً لدراسة أمريكية يلعب هرمون الاستروجين دوراً منشطاً للرغبة الجنسية – ويكون في أعلى مستوياته قبل التبويض، وتم اكتشاف ذلك بالملاحظة حيث تزامنت فترة التبويض مع رغبة جنسية عالية عند المشاركات في البحث إلا أن هذه الدراسة لم تصل إلى استنتاج قاطع بخصوص علاقة الهرمونات بالرغبة الجنسية، حيث توصلت إلى عدم وجود فروق تُذكر في متوسط مستويات الهرمونات بين النساء اللواتي لديهنّ رغبة جنسية عالية، مقارنة بالأقل اهتماماً بالجنس. لذلك لا صحة لاعتقاد ابنة خالتك أن بخصوص معدل هرمون الذكورة وارتفاع درجة حرارتك.

ثالثاً: هناك فرق بين العديد من المصطلحات المتعلقة بالجنس:
1. الرغبة: وهي الاهتمام الجنسي، أو الإشارة التي يعطيها لك المخ من خلال الأفكار الجنسية والأحلام والتخيلات.
2. الإثارة: هي مجموعة من التغييرات الفسيولوجية التي تحدث عند التعرض لمثير جنسي (عطر يذكرك بشخص معين، مشهد حميمي، خيال جنسي، لمس الأعضاء التناسلية).

رغبتك الجنسية أمر طبيعي لا يمكن التحكم به، ولكن ما يمكن التحكم به هو الإثارة، حيث يمكنك التقليل من التعرض لمثيرات جنسية عن طريق:
- تجنب مشاهدة الأفلام الإباحية
- التقليل من الجلوس منفردة
- الانخراط في ممارسة الأنشطة الاجتماعية

رابعاً: لا يوجد أي ضرر لممارسة إمتاع الذات (العادة السرية)، فهي تخفف من حدة الضغط العصبي وتساعدك على اكتشاف تفضيلاتك الجنسية. كما أنه لا يوجد معدل ثابت لممارستها، وإنما المعيار الوحيد هو مدى تأثيرها على دراستك وحياتك الاجتماعية، فإذا شعرتي بأنها تؤثر سلباً على حياتك يمكنك الإقلاع عنها.
وفي هذا الفيديو تتحدث الدكتورة علياء جاد عن إدمان ممارسة إمتاع الذات وتعطي بعض النصائح للتقليل من ممارستها:
https://www.youtube.com/watch?time_continue=349&v=81rtF1bpfNs&feature=em...

وأخيراً: الإقلاع عن ممارسة معينة يحتاج إلى وقت ومجهود، فلا تتعجلي النتائج ولا تشعري بالذنب، فقط حددي هدفك وضعي خططاً طويلة المدى للوصول إليه.

لمزيد من المعلومات حول الرغبة الجنسية والعوامل المؤثرة عليها يمكنك قراءة المقالات التالية:
الرغبة الجنسية
https://lmarabic.com/making-love/ways-to-make-love/can-hormones-affect-w...

الفرق بين الرغبة والإثارة
https://lmarabic.com/making-love/desire-arousal-and-pleasure

في النهاية نحن ندعم قرارك  ونتمنى لكِ حياة سعيدة

 

0

Omina Swedan

هي لا تؤثر على اي شيء سلبياً في حياتي الحمدلله على العكس تماماً فأنا بعد فعلها يعتليني هرمون السعادة بشكل مبالغ لكن اعتقدت ان ذلك العدد قد يكون مضراً على صحتي او قد يسبب لي نفور من زوجي مستقبلاً ويزعم البعض ان زيادتها تسبب عقم لهذا كنت متوترة وخائفة بشأن الأمر وكنت اظن ان يجب اذهب لطبيب مختص لو لا خجلي من الامر ذاته وامي

عموماً شُكراً لكِ جداً على الرد اللطيف أصبحت مُطمئنة

0

وانا ايضا قضيبي اغلب الاوقات منتصب وشهوتي عالية جدا
وكتير بلعب فيه وخايف يسبب هالشي نفور من شريكتي بتمنى تكون متلك صراحه

0

حاليا ما راح تقدرين تسوين شي تقدرين تتجنبين انج تقعدين على الفون او تتمين بروحج وبس تكبرين اهيا بتبدي تخف اكثر من قبل

انثى مهووسة