الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Lovely girl

ارجوکم انا اعمل عادة سریه واوصل للنشوة بسرعة هل هدا سۭيٶتر علی علاقتي بزوجي مستقبلا واريد ان اتوقف عن هده العادة هل سیعود جسمي الی طبیعته ?

الإجابة
0

وایضاطول الوقت بفکر بالجنس حتا و انا مشغولة

0

لا ما بأثر بالعكس بيحسن من شهوتك وممارستك مستقبلا بس اوعك من تغيير اللون هههه

0

اما من حيث حیت النشوة تجینی بسرعة هل هدا طبيعي ?

0

الاجابه تعالي خاص .

0

اعلمك على طريقتي

0

اعلمك على طريقتي

0

اكيد طبعااا

0
0

بالعكس السرعة المراءة شي رائع

اوراس الزيدي
1

ممكن تفضلي العادة السرية علي الجنس مع زوجك ولد ودخلتي اصبعك داخل مهبلك ممكن تفقدي غشاء البكارة بالإضافة لإنك انها بتشغلك وبتضيع وقت يوجد برنامج شهير يساعد في ااتخلص من ااعادة السرية بعد اذن مشرفين المنتدي أقول اسمه هو برنامج واعي
والي بيصير عن الحرام ربنا بيعوضه بالأحسن منه

0

تصويب لبعض الجمل:-
ولو دخلتي اصبعك داخل مهبلك*
بالإضافة لإنك بتقولي انها بتشغلك*

0
0

شکرا انا حملت البرنامج .. کم لمدة لحتی يرجع جسمي لطبيعته ???

0

متوسط تسعين يوم تابعي في البرنامج وهتعرفي كل التفاصيل وهتحددي ان كنتي مدمنة او لا ومش هيرجع جسمك بس انتي هتكتسبي حاجةت كتير جميلة في شخصيتك وتفكيرك هيتحسنوا بشكل كبير
وأهم نقاط بعد الإستعانة بربنا انك لو سقطتي وعملتي العادة السرية متيأسيش ولا تلومي نفسك الندم توبة لكن ميحبطكيش يعلمك ويشجعك انتي عفيفة وكويسة طالما بتحاولي قومي اغتسلي وصلي وكملي طريقك
تاني حاجة زودي في حياتك أنشطة جديدة زي الرياضة القرآن والتعلم عامة عشةن تتخلصي من عادة لازم تبدليها بعادة أخري
تالت حاجة امشي بمبدأ (انقاذ ما تبقي) مش (خربانة خربانة) يعني لو مارستي العادة مرة أفضل من مرتين لو شاهدتي ست مقاطع افضل من سبعة كل ما تققلي أفضل
أنا لحد دلوقتي متعاليتش بشكل نهائي لكن اتحسنت كتير كان تلت اليوم بالنسبة لي اباحية وعادة سرية دلوقتي نادر جدا وده فرق معايا كتير
انصحك تتابعي قناة واعي اليوتيوب مع البرنامج فيديوهاتها أمتع من مقالات البرنامج او حسب انتي بتفضلي ايه
اتمني اكون لو احتاجتي مساعدة اخبريني الله يوفقك

0

@aalnhdi1234 منتدى النقاش ليس منصة للتعارف، يرجى منك عدم تكرار هذه الرسائل حتى لا نضطر إلى حظر حسابك

0

أهلاً بك/
العادة السرية أو ما نحب أن نطلق عليه إمتاع الذات هي طريقة أمنة لتفريغ الرغبة الجنسية واكتشاف مواطن الاستثارة الجنسية بالجسم، قد تتحول إلى إدمان في بعض الحالات فتؤثر على حياة الشخص الاجتماعية والشخصية وهنا يجب اتباع عدة خطوات لمحاولة التقليل منها مثل:
- الابتعاد عن المثيرات الجنسية مثل الصور ة الأفلام ذات المحتوى الجنسي أو الاباحي.
- عدم التواجد مفردك بغرفة النوم إلا وقت النوم و حين يغلبك النعاس.
- محاولة التواجد أكبر قدر من اليوم حول الأصدقاء أو العائلة أو ممارسة أنشطة اجتماعية تتطلب التواجد خارج المنزل أو وسط العديد من الأشخاص.
- تخصيص جدول زمني لكافة الأنشطة اليومية والالتزام بإنجاز تلك الأعمال في الوقت المحدد والتي قد تضمن الأنشطة الاجتماعية أو الدراسة أو ممارسة الرياضة.
وإن لم تساعدك الخطوات السابقة على تجاوز هذا الأمر فمن الأفضل استشارة أحد المختصين ليساعدك على تجاوز هذا الأمر.
ويمكنك الإطلاع على الفيديو التالي للمزيد من المعلومات حول إدمان العادة السرية:
https://lmarabic.com/our-bodies/male-body/video-masturbation-addiction

0

مرحبا
انا كنت مثلك شهوتي عالية جدا جدا
اعمل امتاع الذات يوميا و اوقات ما اقدر امسك نفسي اعمل بالشغل و السيارة
من ارجع من دوامي و انا بغرفتي اعمل 3 مرات ورا بعض على الاقل و تزوجت من 10 شهور لكن ما اثر هاذا الشي على علاقتي بزوجي بالعكس احس زادت المحنة اكثر