الحمل

تم نشره من قِبل Remale

اقمت علاقة سطحية مع خطيبي قبل موعد الدورة باربع ايام ولم يحدث ايلاج فقط حدث احتكاك اعضاء ولا اعلم اذا كان هناك خروج للمذي او لا، وتم القذف بعيدً عن المهبل واتاخرت دورتي ٤ ايام ثم نزلت طبيعي لمدة ٧ ايام ولكني جداً قلقة هل انا حامل وهل ممكن اكون حامل حملاً غزلاني ارجوكم اريد اجابة اكيده

الإجابة
0

بليز جاوبوني قتلني الوسواس

0

عزيزتي Remale
المذي ينزل في أغلب الأحيان عند احتكاك القضيب بأشفار الفرج لأن القضيب يتهيج بشدة عند ملامسة أشفار الفرج حيث أن ملمس هذه الأشفار لذيذ جدا ومهيج للقضيب. ولكن لا تخافي ولا تقلقي فطالما نزلت دورتك فليس هناك حمل. فاطمئني وارتاحي. تحياتي لك. والنتبهي في المرات القادمة...

0

متاكد مافي حمل ولا ممكن يكون في احتمال حمل غزلاني؟

0

مافي احتمال يكون حمل غزلاني ؟

0

نزول الدورة ينفي الحمل نهائيا. فاطمئني وارتاحي. ولكن انتبهي في المرات القادمة لأن المذي قد يحتوي على حيوانات منوية قد تسبب الحمل.

0

مرحباً Remale،

في البداية أود أن أطمئنك أن نزول الدورة الشهرية ولو لمرة واحدة بعد هذه العلاقة غير المحمية هو دليل قاطع على عدم حدوث حمل.

ويمكنك التفرقة بسهولة بين بداية الدورة الشهرية ونزيف تثبيت الحمل الشهير بالحمل الغزلاني كالآتي:
- دماء تثبيت الحمل تكون لونها بني داكن كأنها نهاية الحيض في يومه الأخير، أو أحمر فاتح وكأنها لجرح حديث.
- الكمية تكون أقل بكثير من كمية دماء الدورة الشهرية المعتادة؛ عادة ما تكون نقاط بسيطة تكتشفها المرأة في ملابسها الداخلية.
- أما بالنسبة للمدة، يستمر الحيض بكمية كبيرة تستدعي استخدام فوط صحية، أو تامبون، لمدة تتراوح ما بين ثلاثة وسبعة أيام. لكن دماء تثبيت الحمل تكون متقطعة ومتفرقة ولا تشبه الحيض في اللون أو الكمية.
المزيد من الحقائق عن خرافة الحمل الغزلاني في المقال التالي
https://lmarabic.com/pregnancy/period-blood-or-implantation-blood

وجدير بالذكر أن الحمل قد يحدث فقط عن طريق القذف المباشر "دون ملابس" داخل أو على فتحة المهبل و بشكل نادر قد يحدث الحمل عن طريق الاحتكاك المباشر "دون ملابس" بين القضيب و فتحة المهبل إذا تسرب جزء من سائل المذي الخاص بشريكك إلى داخل المهبل وكان يحتوي على بعض الحيوانات المنوية ووافق ذلك فترة التبويض.

ومن الطبيعي أن يتغير لون الدم وكميته وكثافته وعدد أيام نزوله من دورة إلى أخرى ولا يوجد ما يدعو للقلق في ذلك.
يتراوح طول الدورة الشهرية بين 21 إلى 35 يوماً وليس بالضرورة نزول الطمث في نفس اليوم في كل دورة، وتأخر نزول دورتك لعدة أيام عن موعدها المتوقع أمر وارد ولا يدعو للقلق ما دام طول دورتك لم يتعدَ 35 يوماً وما دام الفارق بين أطول وأقصر دورة لم يزد عن ثمانية أيام.
أما إذا تأخر نزول الدورة لأكثر من 35 يوماً أو زاد الفارق بين أطول وأقصر دورة عن ثمانية أيام ننصح حينها بزيارة طبيب/ة النساء لعمل الفحوصات والتحاليل اللازمة للوقوف على أسباب عدم انتظام دورتك وعلاجها.
العديد من الاسباب قد تؤدي إلى انقطاع الدورة بخلاف الحمل، مثل اضطراب مستوى الهرمونات وسوء التغذية والتوتر والقلق الشديدين وتعاطي بعض أنواع العقاقير.

في المرات القادمة ننصح باستخدام الواقي الذكري عند ممارسة احتكاك القضيب بالمهبل لتجنب حدوث الحمل غير المرغوب.

تحياتي