الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل يسرا المغامسي

ما مدة الجماع الطبيعيه هل ثلاث ساعات مع ممارسة جميع الوضعيات من مص قضيب و لحس البظر و الأيلاج الفرجي مدة ثلاث ساعات جماع طبيعيه أو ما المدة الطبيعية

الإجابة
0

ايه داخلين حرب،انت/ى بتشوف إباحية!،مدة الجماع الطبيعية هى المدة الكافية لرضا الزوج والزوجة،،لو بتسالى على متوسط الايلاج والقذف فهو فحدود5دقايق المتوسط ممكن يزيد شوية أو يقل شوية،بس قبل الايلاج بيكون فى مداعبات وكدا ممكن تطول هات الزوجة من فوق لتحت بوس

0

حرب عالمية ليس جماع
أيش الي 3 ساعات!!

1

انا احيانا تاخذ ساعتين مع مص القضيب و هو يمص مهبلي و المداعبات و البوس انتي تتحكمي في الوقت انا بفضل نطول في المص و المداعبات و اللعب في المهبل و الشرج و المص و بفضل انو لما يدخل القضيب كم دقيقه و ارجع امصه لتطويل مده العلاقة عادي اخذي راحتك بالعلاقه مو مهم ساعتين او ثلاثه اهم شي المتعه و الراحه

0

ايوا صح والمخرج بيديكو بريك بين الجولات

0

برافوووة عليكي يا نونا ريت زوجتي متلك

0

هههههههههههههههههههههههههههه
رن الجرس فرصهههههه

0

كتير جدا مفيش اصلا الوقت ده بالكتير نص ساعة

0

نص ساعه اكيد عندك مشكلة و سرعه قذف

0

كل الاجبابات خصوصا التي تتحدث عن ثلاث ساعات او الي تقولك ساعتين لحس ومص كلها من وهو وخيال من كتبها ويمكن لم يمارسوا الجنس اطلاقا هههههههههههههه

0

مرحباً/
لا يوجد ما يسمى طبيعي وغير طبيعي في الممارسة الجنسية فكل ما يقرره الطرفان باتفاق بينهما وبإرادة حرة يكون مقبولاً في إطار الممارسة الجنسية.

0

دا انا لو بزغزغك ساعتين هتتعبي , عاوزاه يقعد ساعتين يهري فيكي !!!
اه يا سفاحه smiley

0

نفسها اللقيطة التي تقتات على انساب القبائل البنت شهد المغامسي التي تحمل اكثر من معرف الرحيلي المغامسي الاحمدي وهلما جرا بغرض نشر الفجور والرذيلة في المسلمين والمسلمات و