الجسد

تم نشره من قِبل Diana12

اريد ان اعرف ما اذا كنت عذراء ام لا
عندما افحص نفسي اري فتحة عرضيه واسعة محوطة بلحم لونه زهري
وفي الاسفل اري لحمة صغيره لونها اغمق من الوردي تخرج من اللحم الوردي ، هل انا عذراء؟

الإجابة
0

هل سبق وأن أدخلتي اصبعك أو أي جسم صلب داخل مهبلك أثناء ممارسة العادة السرية؟

0

اعتقد لا

0

بس انا شكل المكان عندي اصلا كله مش منتظم وبحسه كله لحم فوق بعض باللون الوردي ده ووسع الفتحة بيختلف ساعات بتتقفل اصلا علي حسب الوضعيه لكن انا كل مره بشوف المكان بشكل مختلف وحتي انا مش بمارس حاجه والاقي الشكل المره دي غير المره اللي قبله!!

0

عادي مو مشكلة هي وبالنسبة لفحص غشاء البكارة صعب جدا تفحصيه لحالك خلي اختك او صديقتك تساعدك

0

بس انا شكل المكان عندي اصلا كله مش منتظم وبحسه كله لحم فوق بعض باللون الوردي ده ووسع الفتحة بيختلف ساعات بتتقفل اصلا علي حسب الوضعيه لكن انا كل مره بشوف المكان بشكل مختلف وحتي انا مش بمارس حاجه والاقي الشكل المره دي غير المره اللي قبله!!

0

كمان بتظهر في حواف الفتحة الغير منتظمة دي شعيرات دموية كتير، انا قلقانه بجد ومضايقه ازاي اكون فقدت عذريتي من غير ما امارس الجنس او ادخل حاجه جوا المهبلsmiley

0

لا تخافي ولا تخلي الهواجس تلعب فيكي وتأثر عليكي اذا ما عم تعملي شي فؤمورك سليمة .. بس في نسبة ضعيفة من البنات بيولدو بدون غشاء بكارة .. فا مشان تطمني فحصي بس متل ما قلتلك لحالك شبه مستحيل يا بالعيادة يا خلي حدا يساعدك

0

مرحباً Diana12،
في البداية أود إيضاح الفرق بين العذرية وغشاء البكارة، فالعذرية هي عدم ممارسة أية علاقة جنسية مع أي شخص آخر من قبل. فأنتِ عذراء ما لم تمارسِ الجنس من قبل.
أما غشاء البكارة فهو قطعة من الجلد توجد على بُعد 2 سم من فتحة المهبل، ولا يتأثر من خلال ممارسة العادة السرية "إمتاع الذات" بالمداعبة السطحية أو الاحتكاك الخارجي.
ولكنه بالفعل قد يتمزق جزئياً عن طريق إدخال أصبع أو جسم صلب على مسافة أكثر من 2 سم وهذا يعتمد على نوع وسمك الغشاء وعمق وقوة الإدخال.
وجدير بالذكر أن لغشاء البكارة أشكال وأنواع مختلفة منها المطاطي الذي يتمدد ولا يتمزق، ومنها الذي لا ينزف أي دم عند تمزقه، وتوجد نسبة من النساء ولدن بدون غشاء من الأساس.
كما أن المهبل عضلة مرنة قابلة للإرتخاء والانقباض.
ولا يمكنك رؤية الغشاء بفحص نفسك ذاتياً، ما يمكنك رؤيته هي فتحة المهبل فقط.
أنصحكِ بمشاهدة الفيديو التالي الذي يتحدث بالتفصيل عن فحص غشاء البكارة
https://www.youtube.com/watch?v=df1stNGxBbE
في كل الأحوال لا داعِ للقلق الزائد حول غشاء البكارة فهو لا يشكل أي تأثير على حياة المرأة الجنسية وليس دليلاً على العذرية.
المزيد عن غشاء البكارة في المقال التالي
https://lmarabic.com/our-bodies/virginity/30-questions-about-virginity-h...
تحياتي

0

طيب إذا لم تدخلي شيء في مهبلك، إذن لماذا انتِ خائفة على غشاء بكارتك؟

0

انا لم ادخل شيء داخل المهبل لكن مارست العادة السرية من فتره طويلة ومكنتش اعرف عن غشاء البكارة ومش عارفه اذا كنت اذيت نفسي او لا

0

إذا لم تدخلي أصبعك داخل مهبلك أو تدخلي فيه جسم صلب آخر، فلا خوف عليكي. أرتاحي وتطمني.تحياتي لك.