العلاقات

تم نشره من قِبل ربة منزل

أيه الحل مع راجل بتنظيفي و ترتيبي البيت و ترمي كراكيب و أغراض مكسرة و تشتري أغراض جديده قلايات و كاسات و صحون نظيفه بدل المصدية اللي عششت فيها العناكب يقوم يزعق و يصرخ و يشتم لأنك نظفتي و رتبتي البيت و أشتريتي أغراض تحفه و نظيفه للمطبخ يقوم يصرخ و يزعل و يقول فين الصحون و الحللل اللي كانت هنا يقصد المصديه أم عناكب هل كرهه الرجال للنظافة و قلة الترتيب طبعهم ولا تربية أتربو عليها و ما الحل مع راجل زي دا و التعايش معها يبقى أزاي

الإجابة
0

ربما الصحون و الأشياء هذيكا عندها قيمة معنوية عنه مثلا هي هدية من أمو او ربما لأنك دفعتي بأمواله وقد كلفت الكثير

0

و الرجال لا تكره النضافة لكن تكره من يفكر بهذه الطريقة

0

مرحباً عزيزتي/
أولاً: لا يوجد دراسات تجزم بحقيقة الاختلافات السلوكية بين الرجال والنساء، فلا يمكن اعتبار النساء كياناً واحداً، ولا يمكن أن تنطبق صفة واحدة على جميع الرجال، فالبشر مختلفون وطبائعهم متفردة.
ثانياً: يُمنح الرجال العديد من امتيازات لكونهم رجالاً، خاصة في مجتمعاتنا العربية. ولكن الطريقة التي نشأ عليها الأفراد ليست ثابتة، كما أن المعتقدات الراسخة يمكنها أن تتغير بمرور الزمن فليس هناك قاعدة عامة يمكننا القياس عليها.
وأخيراً: ننصحك بخوض مناقشة مع زوجك، يمكنك سؤاله عن أسبابه في عدم الاهتمام بالمنزل ومصارحته بما يزعجك من تصرفات، فالحوار الصريح خطوة أساسية لتحقيق التفاهم بين الشريكين.
تحياتنا