الجسد

تم نشره من قِبل Omar Omar

السلام عليكم ! عند قياس طول قضيبي قمت بدفع المسطرة بقوة إلى عظم العانة حتى شعرت ببعض الألم علما انه عندي كمية دهون في منطقة العانة هل هذه هي الطريقة الصحيحة ؟ حيث أن الفرق بين الطريقة التي ذكرتها و طريقة بدون دفع المسطرة يعطيني دائما فرق 4 سم وسؤالي الثاني هو أي النتيجتين أصح ؟

الإجابة
0

هو على ما أضن بدون دفع المسطرة أصح و الطول المناسب للقضيب 9 صم و إذا ما كان قضيبك داخل الدهون بمعنى أن الدهون تخفي جزء منه أضن أن الدفع بالمسطرة أصح في هذه الحالة و أنا لست متأكد لكن هذا ما أراه صحيح

1

مرحباً بك Omar،

من المهم عند قياس طول القضيب البدء من مكان التقاء القضيب بالجسد من أعلى، بمعنى من عند البطن، كما أنه يجب التأكد من الوصول لعظمة العانة، لأن جزءًا من القضيب قد يكون مختف بالداخل، خاصةً إذا كت تميل للسمنة. ويتم القياس حتى آخر نقطة في رأس القضيب.

وبالتالي ليس هناك خطأ ما في الطريقة التي استخدمتها للقياس، والقياس الصحيح هو ذلك الذي يبدأ من عند عظمة العانة. ولكن من الضروري ألا تكون عنيفاً، كأن تدفع المسطر للوصول لعظمة العانة، فاستخدم المسطرة برفق حتى لا تتسبب لنفسك في أية جروح أو كدمات أو ألم.

من الضروري أيضاً الإشارة لأن الحد الأدنى لطول القضيب القادر على إتمام عملية الإيلاج هو 7 سم، ويتراوح حجم العضو الذكري لدى معظم الذكور ما بين 7 إلى 17 سم.

يمكنك الإطلاع على الروابط التالية لمعرفة طريقة قياس طول القضيب ولمعلومات حول طول القضيب الطبيعي:

فيديو: كيف تقيس طول ومحيط القضيب؟: https://lmarabic.com/our-bodies/male-body/how-to-measure-your-penis-size
اطمئن: انتصاب القضيب الطبيعي 7-17 سم: https://lmarabic.com/our-bodies/male-body/small-penis-its-all-mind
القضيب الطبيعي: الأشكال والمقاسات مع د. علياء جاد: https://lmarabic.com/our-bodies/male-body/video-penis-types-shapes