الجسد

تم نشره من قِبل Whammy1433

انا ولد عندي ١٥ سنه بحب ادخل حاجات في خرم طيزي وعمل نفسي بتناك وحرم طيزي وسع فااا هل في مخاطر عليا وهل ممكن يكون في فوائد للي انا بعملوا دا

الإجابة
0

يعني من الاخر كذا مافيش فوائد غير الذنوب الي تتركم عليك... يااخي حرام الي بتعمله.. فوق هيذا عم تشهر بذنبك..!!!! ترى كل ماصغر الذنب بعينك كبر عند الله ... استغفر وتوب توبة نصوح

1

منتدى نقاش الحب ثقافة منصة مفتوحة للجميع لطرح الأسئلة وفتح باب النقاش البناء والمبني على احترام الغير وعدم إصدار الأحكام على أي شخص بسبب قراراته/ا أو ممارساته/ا الشخصية. لذلك، أود لفت انتباهك لأن منتدى النقاش ليس للتوبيخ أو الوعظ أو إصدار الأحكام على أصحاب الأسئلة. أرجو منك عدم تكرار ذلك في المستقبل حتى يكون المنتدى مكان آمن لجميع متابعينا للمشاركة والاستفادة.

0

خول
ديوث
خول
ديوث
خول
ديوث

1

غير مسموح بتوجيه تعليقات مهينة للمستخدمين/ات. إذا تكرر هذا النوع من التعليقات سوف نضطر لحظر حسابك.

1

مادخلش حاجة في طيزك يابني غلط

1

مرحباً Whammy1433،

الشرج من المناطق الحساسة التي يفضل الكثير من الأشخاص مداعبتها،
وعلى بعد 5 سم من الجدار الأمامي للمستقيم. توجد منطقة حساسة لأنها تحفز البروستاتا بطريقة غير مباشرة.
المزيد من التفاصيل عن تحفيز البروستاتا في المقال التالي
https://lmarabic.com/making-love/ways-to-make-love/stimulating-prostate-...

ولا ضرر من مداعبتها طالما متأكداً من نظافة وتعقيم هذه الأشياء، ولا ننصح باستخدام مواد حادة تسبب لك جرحاً.
وجدير بالذكر أن الشرج عضلة مرنة، فهي ترتخي أثناء الاستثارة الجنسية ثم تعود لحجمها الطبيعي بعد ذلك.

تحياتنا

0

حاول ان لا تضع في فتحة المؤخرة أدوات صلبة أو قابلة للتفكك أو الكسر ، حاول ان تكون المواد من السليكون الطبي غير الاشعاعي وأن تكون المداعبة بلطف ،

العضلة الخارجية لفتحة الشرج اذا ادخلت فيها ادوات بقطر واسع جدا فإنا ستتوسع ولن تعود إلى حجمها الطبيعي غلا عن طريق طبيب مختص أما العضلة الداخلية فهي تتوسع وتعود إلى طبيعتها من تلقاء نفسها

ينتج عن توسيع الفتحة الخارجية الابدي ، بعض السلس البرازي في بعض الاوقات وبعض الحالات

حتى لو تركت هذه العادة ستبقى الفتحة الخارجية مفتوحة والداخلية مغلقة

دكتور أنور أبو سلامة