الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Salim90

مرحبا انا 32 سنة صحيح اني كنت بشاهد مواقع ابحاية كثير وانا صغير بالفترة الاخيرة اصبحت عندي رغبة في اختي هي متزوجة لما جات عندنا خاصة في الليل لما اخش عشان اشوف لبسها فوق الركبة هي عارفة اني ابص لها اصبحت اعشق جسدها حتى اني افكر اني ارسل لها صورة زبي على اساس اني اخطات هل هو مرض ؟
اصبحت افكر بها كثير و حاول اتقرب منها كيف الحل اريد الخروج من هي المصيبة

الإجابة
0

مرحباً بك Salim،

ما تتحدث عنه من مشاعر يمكن أن يقود لما هو معروف بجنس القربى، وهو قد يحتوي على شكل من أشكال الاعتداء الجنسي إذا حدث بعدم رضا الطرفين، حيث قد يُدفع طفل أو مراهق أو راشد على القيام بنشاط جنسي مع أشخاص تربطه بهم صلة قرابة، أي من العائلة المباشرة أو الممتدة، وتكون معاشرتهم غير قانونية ومحرّمة اجتماعياً وخلقياً.

لا يمكن التغافل عن أن جنس القربى مرفوض بشكل تام في مجتمعنا الحالي، لذلك، فإن احتمالية وجود تراضي بين الطرفين نادرة جداً، مما قد يضعك في موقف المعتدي الجنسي لمجرد طرحك للفكرة فقط على الطرف الآخر.

بالإضافة إلى ذلك، فحتى لو كانت حالتك هي الحالة الاستثنائية التي يتوفر فيها التراضي بين الطرفين، بمعناه الحقيقي، المجرد من الضغط أو التهديد أو الإلحاح أو الخداع، فلا يمكن تجاهل المحيط الذي نعيش فيه، وكيف يؤثر علينا ولأي مدى قد نصاب بنفس النظرة الواصمة تجاه أنفسنا وتجاه الطرف الآخر، مما قد يجعل الحياة بعد الجنس مؤلمة للغاية ومليئة بالتحديات النفسية والصحية والاجتماعية والقانونية.

لا يوجد أي مرجع للرغبة في ممارسة جنس القربى في الدليل التشخيصي والإحصائي للاضطرابات النفسية - الطبعة الخامسة (DSM-5). بالتالي، لا يعتبر مرضاً نفسياً في حد ذاته. لكن، قد تساهم بعض العوامل النفسية في نشأة هذه الرغبة، مثل: الحاجة للإشباع الجنسي، البحث عن متنفس عن عدم الرضا عن حياتهم، الاتصال الجنسي كتعبير عن الغضب، والاتصال الجنسي كتعبير عن الحب والعاطفة تجاه بناتهم.

إذا لم يتطور الأمر في رأسك لأكثر من خاطرة عابرة، فيمكن التخلص منها بالاستثمار في العلاقات الاجتماعية الصحية مع أشخاص خارج الأسرة، مثل دوائر الأصدقاء وزملاء العمل. فاللحظة الحاسمة هي تطور الفكرة من مجرد خاطرة، والبدء في التخطيط لتنفيذها في أرض الواقع. هنا لا بد من التوقف والالتزام بمسؤولية عدم تحويل هذه الفكرة لسلوك.

إذا بدأت الفكرة في التحول لخطة عملية للتنفيذ في أرض الواقع، فاعلم أنك تقترب من دائرة الخطر، الذي يعرضك للمساءلة القانونية، كما يعرضك ويعرض الطرف الآخر للدخول في دوامة التعقيدات.

في هذه الحالة، يقع على عاتقك مسؤولية الالتزام بعدم التعرض لأي من أفراد الأسرة أو الأقارب في هذا السياق.

الامتناع التام عن التواجد مع الطرف الآخر في مكان واحد منفردين (بدون صحبة آخرين) قد يساعدك على مقاومة الإقدام على جنس القربى.

إذا فشلت في التخلص من الفكرة بمفرده، وظلت تراودك في صورة خطط واقعية للتنفيذ، أو محاولة لإيجاد طرق لإقناع الطرف الآخر، أو الإقبال على أي ممارسة جنسية مع أحد الأقارب، لا بد من طلب مساعدة متخصصة من طبيب نفسي.

لا تخجل من طلب المساعدة المتخصصة من الأخصائي أو الطبيب النفسي، لأنه سوف يستوعب وجود هذه الفكرة في رأسك، لأنه بحكم عمله يعلم جيداً أنها تراود العديد من الناس، كما أنه مؤهل عملياً للتعامل معها.

يمكنك معرفة المزيد عبر الروابط التالية:
أريد أن أمارس الجنس مع امرأة من أسرتي.. ماذا أفعل؟: https://lmarabic.com/love-and-relationships/relationship-problems/how-to...
سفاح القربى: 5 حقائق مهمة: https://lmarabic.com/our-bodies/female-body/blog-incest-top-5-facts?page=2

0

لا عادي جدآ وممكن كمان تكون شالح بغرفتك وتناديها تجيبلك حاجه
او ادخل اعمل شور حمام وناديها تجيبلك فوطه وافتح باب الحمام وانت بتاخذ الفوطه افتح الباب بزياده
وشعور الاجمل تشوفني انا انيكها وانت تتفرج

0

ممكن اجرب اولا مع اختك

0

لا