الحمل

تم نشره من قِبل roro28

لو سمحتو ابي رد ناس صاحيه وحده بعرفها عملت علاقه تفريش ونزل مذي ع مهبلها من برى تحمل كذا لها يومين تاخذ حبوب منع حمل طوارى ؟؟؟؟؟

الإجابة
0

اكيد يحدث حمل اذا تسرب شي للمهبل

0

اكيد يحدث حمل اذا تسرب شي للمهبل

0

ماتسرب شي وغسلت بسرعه تقول

0

إذا نزل المذي على مهبلها، هناك احتمال ضئيل بحصول حمل إذا كانت الشروط الأخرى للحمل متوفرة. ولكن طالما تناولت حبوب منع الحمل الطارئة. فلا أعتقد أنه يحصل حمل.

0

مااخذت خبوب طارئه بس اهي تبي تعؤف اذا وضعها خطر تاخذ اذا تمام ماتاخذ ف مدري اسالها تاخذ طارئه ولا ؟؟؟؟؟؟

0

طالما المذي نزل على أشفار فرجها، فهناك احتمال بحصول حمل. وللمعلومية، فإن احتكاك القضيب المنتصب بأشفار الفرج يمنح إحساسا لذيذا جدا جدا للقضيب لذلك فهو ينزل كمية من المذي وهو سائل لزج شفاف قد يحتوي على حيوانات منوية. ومن المعروف انه عندما يحتك القضيب بسطح الفرج، فإن الفرج والمهبل يتهيجان وينزل من المهبل سائل لزج لتسهيل انزلاق القضيب داخل المهبل. فإذا نزل المذي على الفرج، فإن الحيوانات المنوية تسبح في سائل المهبل وتتوجه بالسباحة إلى الرحم وهناك إذا وجدت بويضة ناضحة يحصل حمل. وحبوب منع الحمل الطارئة يجب أخذها خلال 72 ساعة من حصول عملية الاحتكاك أي التفريش. هل الموضوع واضح أم أشرح لك أكثر؟

0

من فضلكم اجيبوني واذا تم القذف فوق الملابس بحيث كان يرتدي سروال جينز. وكنت أرتدي ملابس داخلية ولكن السائل وصل الى الملابس الداخلية فهل يمكن حدوث حمل ؟؟؟؟؟؟؟؟

0

ان شاالله لا

0

يعني لازم تاخذ حبوب منع حمل طوارى لانو ع كلامكم المذي يسبب حمل

0

بس ثرائت بالنت قالو لازم ادخال جوى المهبل وكب المذي مع المني لكي يحذث حمل اما خارجيا تفريش وكب مذي لا تحمل باذن الله

0

رورو عزيزتي
لا يتطلب حصول الحمل إدخال قضيب منتصب داخل المهبل وقذف المني في أعماقه. فالمذي يحمل في أحيان كثيرة حيوانات منوية يمكنها أن تسبح على جدران المهبل نحو الرحم وإحداث حمل إذا كانت باقي الشروط متوفرة.

0

مرحباً roro28،

قد يحدث الحمل فقط عن طريق القذف المباشر "دون ملابس" داخل أو على فتحة المهبل و بشكل نادر قد يحدث الحمل عن طريق الاحتكاك المباشر "دون ملابس" بين القضيب و فتحة المهبل إذا تسرب جزء من سائل المذي الخاص بالشريك إلى داخل المهبل وكان يحتوي على بعض الحيوانات المنوية ووافق ذلك فترة التبويض.

إذا كنت لا ترغبين بالحمل ننصح باستخدام حبوب منع الحمل الطارئة، يمكن استخدام هذه الحبوب خلال 72 ساعة فقط من حدوث العلاقة وبعد ذلك تصبح غير فعالة.
المزيد عن حبوب منع الحمل الطارئة في الرابط التالي
https://lmarabic.com/pregnancy/unsure-about-being-pregnant/emergency-con...

في المرات القادمة ننصح باستخدام الواقي الذكري عند ممارسة احتكاك القضيب بالمهبل لتجنب حدوث الحمل غير المرغوب وتجنب انتقال العدوات المنقولة جنسياً.
تحياتنا