الحمل

تم نشره من قِبل roro28

مرحبا بشكر كل الموقع والناس اللي ساعدو صاحبتي الحين تطمن خلاص تنتظر دورتها لانها عملت علاقه سطحيه تفريش ولحس ومص ووكب المني مره ع صدرها ومره ع مؤخرتها وغسلت واخدت حبوب منع حمل والاسبوع اللي بعده عكلت علاقه شاب غيرهم سطحيه من كثر الخوف بوثت التبويض ماكب مني سطحيه تفريش بسس واخذت حبوب منع حمل خلاص تطمن كدا واهي تابت لله سبحانه وتعالى ماتبي تعمل علاقات خلاص الله يهديها ويكرمها بالحلال بس خلاص حابه اسالها واطمنها امورهابالسليم كذا ؟؟؟؟؟؟من ناحيه الحمل

الإجابة
0

مرحباً عزيزتي/
سبق أن ذكرنا في إجابتنا أن حبوب منع الحمل الطارئة يمكنها تماماً منع حدوث حمل غير مرغوب فيه، فقط عليها انتظار نزول الحيض فنزوله ولو مرة واحدة دليل كافي على عدم حدوث حمل.
في المرات القادمة ننصحها بما يلي لتجنب احتمالية حدوث حمل غير مرغوب فيه:
1.. الامتناع عن ممارسة الجنس في أيام التبويض، وهناك طريقة تمكنك من حساب فترة التبويض في حالة الدورة المنتظمة:
فالدورة الشهرية هي عدد الأيام بين اليوم الأول لنزول دم الحيض في الشهر واليوم الأول لنزول دم الحيض في الشهر الذي يليه.
بما أن متوسط طول الدورة الشهرية المنتظمة هو 28 يوم، فيُفترض خروج بويضة جديدة في منتصف الدورة، أي اليوم ال14 من بداية الدورة، ويتم حساب فترة التبويض بزيادة أو نقصان أربعة أيام، بمعنى أن فترة التبويض للدورة الشهرية المنتظمة من يوم 10 إلى يوم 18.
ولكن هذه الطريقة لا تصلح في حالة عدم انتظام الدورة الشهرية، كما أنها غير ضامنة لعدم حدوث حمل حتى مع نزول الدورة فمن الأفضل دمجها بطريقة أخرى أكثر أماناً.

2. التأكد من عدم تسرب السائل المنوي من الشرج إلى المهبل عند ممارسة الجنس الشرجي، وأيضاً التأكد من حدوث القذف بعيداً عن فتحة المهبل في حالة ممارسة الجنس الخارجي.

3. استعمال الواقي الذكري الذي يُعد وسيلة فعالة في منع الحمل غير المرغوب فيه والوقاية من العدوى المنقولة جنسياً.

4. كما يمكنك اختيار وسيلة مناسبة من وسائل الحمل الهرمونية.

5. إذا حدث قذف على فتحة المهبل أو بالقرب منها يمكن الاستعانة بوسائل منع الحمل الطارئة خلال خمسة أيام من ممارسة الجنس كما نصحنا من قبل، مع الأخذ في الاعتبار أنه يفضل تناولها خلال ال24 ساعة الأولى من الممارسة الجنسية كي تكون في أوج فعاليتها.

ننصح صديقتك أن تبقى هادئة حتى موعد نزول الحيض فالتوتر بشأن الحمل يمكن أن يغير في طبيعة أو توقيت الدورة الشهرية، لذلك يمكنك دعوتها لمعرفة المزيد عن كيفية حدوث الحمل وعن طرق منع الحمل غير المرغوب فيه من خلال هذه المقالات:

1. هل أنا حامل
https://lmarabic.com/pregnancy/pregnant

2. وسائل منع الحمل وفقاً لفاعليتها
https://lmarabic.com/birth-control/choosing-the-right-birth-control/birt...

3. الممارسات الآمنة وغير الآمنة
https://lmarabic.com/safe-sex/sti-prevention/safe-or-unsafe

4. الجنس الخارجي
https://lmarabic.com/birth-control/types-of-birth-control/outercourse

تحياتنا

0

المرة القادمة من الافضل الابتعاد التام عن شي،اسمة تفريش او غيره لان مصيرة راح يدخل ! ومن الافضل ممارسة الجنس الفموي افضل

0

لاجنس فموي ولا سطحي توبت لله محد نافعني مرعوبه ولسا مانزلت الدوره اخ ياقلبي

0

هو لو مدخلش بتاعه جوا كسك كده مغيش حمل هيحصل اصلا
و بحبوب منع الحمل الطارقه مستحيل يحصل حمل فمتخافيش
ده سنابي لاي استفسار
joo_e5409