الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Moh Salah

مرحبا انا شاب 27 سنة اعيش مع امى الارملة 48 سنة اصبت بمرض الباركنسون منذ حوالى 11 سنة و تطور المرض و ازدادت حدته منذ عامين حيث اصبحت حبيس المنزل لا استطيع الخروج بمفردى و لا بد من مرافق لى
اعطانى الدكتور دواء محفذ لانتاج مادة الدوبامين و عقار بريجابالين و بعد تناول هذه الادوية لمدة اسبوع زاد النشاط الجنسى لدرجة اكثر بكثير من اللازم قمت بمراجعة الدكتور و اشار لى ان سبب هذه الشهوة العارمة و النشاط الجنسى الغير طبيعى هو بسبب هذه الادوية و اشار لى بان حالتى الصحية تحتاج لهذه الادوية و انها لابد منها و الا الحالة سوف تسوء اكثر و طلب منى محاولة التكيف مع هذه الادوية
اصبحت اعانى من حرج شديد جدا بسبب الانتصاب الكبير الذى اعانى منه حيث يحدث الانتصاب على اتفه الاسباب او مجرد لاى تخيل و احيانا بدون اى محفذ و سبب لى هذا حرج شديد جدا من امى
اتجهت لممارسة العادة السرية لافراغ شهوتى و لكنها لم تكفينى فاتجهت نحو الانترنت و شاهدت بالصدفة افلام زنا المحارم مما جعلنى افكر فى امى ثم ضميرى انبنى كثيرا لمجرد انى فكرت فيها
الان انا فى اشد الحاجة لتصريف هذه الشهوة و الرغبة الجنسية الزائدةو لا استطيع التحكم فى نفسى عندما تتمكن من الشهوة فقد انتصب ذكرى على امى عدة مرات حيث اصبح المنظر العادى الذى ارى امى فيه دوما اصبح يثرنى بشدة انا لااستطيع الزواج و لا استطيع الخروج بمفردى بدون مرافق
ارجوكم المساعدة فى اقتراح حلول مناسبة

الإجابة
0

تعرف ع صبيه وتزوج او اخطب رح تتغير تو على الاقل اعمل علاقات مع بنات رح تنسى امك الشيطان يحاول تطيح بءنب عظيم ديربالك ع حالك

1

مرحباً بك،

نأسف لإصابتك بهذا المرض ومرورك بهذه الأعراض الجانبية ونتمنى لك السلامة.

الأدوية المحفزة للدوبامين هي من أفضل الأدوية لعلاج الباركنسون وبالفعل من ضمن أعراضها الجانبية هي زيادة الرغبة الجنسية وصعوبة في التحكم في السلوكيات.

لحسن الحظ أن هذه الأعراض الجانبية مرتبطة ارتباطاً وثيقاً بالجرعة المتناولة، ولذلك ننصحك بزيارة الطبيب مؤة أخرى وإخباره بخطورة هذه الأعراض الجانبية لضبط الجرعة التي يمكن من خلالها السيطرة على أعراض الباركنسون وفي نفس الوقت لا تسبب هذه الأعراض الجانبية.
كما أن هناك أنواع أخرى من الأدوية تعمل بشكل مختلف لعلاج هذا المرض.
وتأكد أن هذه السلوكيات بسبب الدواء وليس بسببك أنت، لذلك لا تثقل نفسك بالذنب ولكن راجع الطبيب لمساعدتك.
وننصحك بمحاولة إدارة سلوكك الجنسي عن طريق ممارسة الإمتاع الذاتي وقضاء أغلب الوقت في ممارسة أنشطة أخرى كالقراءة، الرسم، والموسيقى لحين مراجعة طبيبك.

تحياتنا

0

اشكر ادارة الموقع على سرعة الرد و احب ان اوضح لكم انى اتابع حالتى مع اكبر استشارى اعصاب فى مصر و انى اتابع معه منذ اكثر من 5 سنوات و انه على دراية بتطورات الحالة و قد عانيت فى الفترة الماضية كثيرا انا و الدكتور حتى استطعنا من ضبط الجرعة المناسبة

فقد كنت اعانى من حركات لا ارادية لكن مع هذا العلاج اختفت الحركات اللا ارادية بنسبة كبيرة جدا و اصبحت الحركة و المشى اسهل من السابق و قد وضحت فى البوست انى راجعت الدكتور و انه قال لى ان هذا هو العلاج المناسب لحالتى حيث تم تجربة العديد من الادوية البديلة حتى تم الاستقرار على هذه الادوية الحالية و قال انه يجب عليا التعايش مع الاثار الجانبية المصاحبة للعلاج

و على الرغم من التحسن فى الناحية الحركية الا اننى اعانى من ضغط نفسى شديد عندما تتملكنى الرغبة الجنسية الشديدة و اجد صعوبة بالغة فى محاولة السيطرة عليها حيث حدث انى كنت جالس و وطت امى لالتقاط شئ من الارض فرايت صدرها مما سبب ليا انتصاب شديد و انزال و انا حاليا احاول عدم الجلوس مع امى حتى ابعد عن اى اثارة جنسية مما جعل امى تغضب منى و تعتقد انى اكرهها و انا مش عارف اعمل ايه و لا اتصرف ازاى بصراحة انا لا اضمن انى استطيع السيطرة على نفسى فى كل مرة اذا تعرضت لاى اثارة جنسية و خاصة ان امى تتصرف بتلقائية كأى ام يعنى وارد ان تتكشف او يحدث احتكاك بدون قصد منها

انا تعبان و خايف و عاوز حل

0

ازاي اتواصل معاك

0

هل عندك نفس المشكلة

0

اشكر ادارة الموقع على سرعة الرد و احب ان اوضح لكم انى اتابع حالتى مع اكبر استشارى اعصاب فى مصر و انى اتابع معه منذ اكثر من 5 سنوات و انه على دراية بتطورات الحالة و قد عانيت فى الفترة الماضية كثيرا انا و الدكتور حتى استطعنا من ضبط الجرعة المناسبة
فقد كنت اعانى من حركات لا ارادية لكن مع هذا العلاج اختفت الحركات اللا ارادية بنسبة كبيرة جدا و اصبحت الحركة و المشى اسهل من السابق و قد وضحت فى البوست انى راجعت الدكتور و انه قال لى ان هذا هو العلاج المناسب لحالتى حيث تم تجربة العديد من الادوية البديلة حتى تم الاستقرار على هذه الادوية الحالية و قال انه يجب عليا التعايش مع الاثار الجانبية المصاحبة للعلاج
و على الرغم من التحسن فى الناحية الحركية الا اننى اعانى من ضغط نفسى شديد عندما تتملكنى الرغبة الجنسية الشديدة و اجد صعوبة بالغة فى محاولة السيطرة عليها حيث حدث انى كنت جالس و وطت امى لالتقاط شئ من الارض فرايت صدرها مما سبب ليا انتصاب شديد و انزال و انا حاليا احاول عدم الجلوس مع امى حتى ابعد عن اى اثارة جنسية مما جعل امى تغضب منى و تعتقد انى اكرهها و انا مش عارف اعمل ايه و لا اتصرف ازاى بصراحة انا لا اضمن انى استطيع السيطرة على نفسى فى كل مرة اذا تعرضت لاى اثارة جنسية و خاصة ان امى تتصرف بتلقائية كأى ام يعنى وارد ان تتكشف او يحدث احتكاك بدون قصد منها
انا تعبان و خايف و عاوز حل

0

د

0

د

0

د

0

مرحباً ابو علي،
في هذه الحالة ننصحك باستشارة طبيب/ة نفسي/ة لمساعدتك على إدارة الرغبة الجنسية بتكنيكات علاجية سلوكية أو بالدواء.
تحياتنا