الصحة الجنسية

تم نشره من قِبل SultanFAlharbi

انا شاب عمري الان 20 لم امارس الجنس او اي علاقة مع اي جنس اخر من قبل وفيه موضوع مقلقني وهو ان العضو الذكري صار مائل ناحية اليسار بشكل بسيط لكن واضح يعني من عرفت نفس وهو كان مستقيم وعادي بس الميلان الحاصل شي جديد علي
افترضت بعض الاشياء اللي ممكن كانت السبب في انحناء القضيب مثل انه بسبب ممارسة العادة السرية لفترة طويلة وانا مستلقي على جمبي الايمن ف اثناء الممارسة غالبا المس الجانب الايمن من القضيب ف بالتالي يندفع القضيب ناحية اليسار لا اعلم ان كان استنتاجي صحيح لكن هذا ما افترضته
عندي مشكلة ثانية ظهرت لي قبل اسبوع تقريبا وهو انتفاخ بسيط جدا اسفل رأس القضيب في النصف الايمن من الصعب رؤيته ولكن استطيع الشعور به وكانه عرق او شي المهم اني صرت احس بألم بسيط به مثل الوخزات غالبا عند الانتصاب هل هذا شي يستدعي القلق ؟

الإجابة
0

انا شاب عمري الان 20 لم امارس الجنس او اي علاقة مع اي جنس اخر من قبل وفيه موضوع مقلقني وهو ان العضو الذكري صار مائل ناحية اليسار بشكل بسيط لكن واضح, يعني من عرفت نفسي وهو كان مستقيم وعادي بس الميلان الحاصل شي جديد علي

افترضت بعض الاشياء اللي ممكن كانت السبب في انحناء القضيب
مثل انه بسبب ممارسة العادة السرية لفترة طويلة وانا مستلقي على جمبي الايمن ف اثناء الممارسة غالبا المس الجانب الايمن من القضيب ف بالتالي يندفع القضيب ناحية اليسار لا اعلم ان كان استنتاجي صحيح لكن هذا ما افترضته

عندي مشكلة ثانية ظهرت لي قبل اسبوع تقريبا وهو انتفاخ بسيط جدا اسفل رأس القضيب في النصف الايمن من الصعب رؤيته ولكن استطيع الشعور به وكانه عرق او شي المهم اني صرت احس بألم بسيط به مثل الوخزات غالبا عند الانتصاب هل هذا شي يستدعي القلق ؟***

***اعتذر عن الاخطاء المطبعية***

0

عادي جدا الانحراف البسيط الي اقل من 90 درجة لامشكلة فيه.. وممكن يعود عطبيعته أساسا ممكن بالفعل لأنك تأقلمت على نوع معين من الممارسة وحدث تغير بسيط, لاتقلق

0

مرحباً SultanFAlharbi،

نسبة 5% من الرجال قد يعانون من اعوجاج أو انحناء في القضيب، لا يشكل هذا الاعوجاج مشكلة للرجل إلا اذا كانت درجته تزيد عن 30 درجة.
لذلك لا داعي للقلق إطلاقاً طالما لا يسبب لك الألم أثناء الانتصاب.
كما أن ممارسة الإمتاع الذاتي "العادة السرية" لا تؤدي إلى ذلك.
المزيد من الحقائق عن انحناء القضيب في الفيديو التالي
https://m.youtube.com/watch?v=pzehCAGZHBY

ومن الطبيعي أن تشعر ببروز العروق في القضيب وذلك لأن الدم يتدفق إلى القضيب مما يؤدي إلى ظهور ذلك الانتفاخ.

بالنسبة لشعور بالوخز، إذا كان ذلك يحدث بشكل عرضي فلا داعي للقلق.
أما إذا استمر الألم فترة طويلة وبشكل متزايد، حينها ننصح بزيارة الطبيب/ة للفحص.
تحياتنا