الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Nemin

السلام عليكم
انا كان في بيني وبين شخص علاقة سطحية بشكل تداعب بين القضيب والمهبل ويتم القذف خارج المهبل كيف لي أن أعرف أن غشاء البكارة سليم ولم يصبه أذى؟؟؟ مع العلم خلال العلاقة لم أرى انه نزل مني دم
أرجوكم كيف أتأكد من هالشي 100% والله اني كنت مصابة بمس وشفيت منه والحمدلله؟؟أرجوكم رد مقنع

الإجابة
0

هل دخل قضيبه إلى مهبلك أكثر من 2 سم؟

0

لا لم يتم إدخاله..كان بطريقة الفرك والمداعبه على فتحة المهبل شبيهة بممارسة العادة السرية

1

حبيبتي واضحه البنات بيخافو من ليله الدخله لييييه ؟؟؟لانو فيه الم وادخال ووجع واحيانا دم واحيانا بدون دم بس فيه ادخال ووجع ورح تحسي انتي تقولي تفريش شلون غشا واهو مادخل ووجعك تطمني سليم بس الشيطان بعد الحرام يعمل كدا فينا يييوسوس يجلطك انتبهي تعملي تاني استنى الحلال والعريس ربنا يهديكي

1

لا تخافي ابد غشاء البكارة سليم، بس خوفك حلو علشان مرة ثاني ما تتساهلي بالموضوع!
القضية قضية مصير وخصوصا بمجتمعنا نحن وانتي ايضا عارفة ماتحتاجي تنبيه.
لذة دقائق قد تقلب خياتك كلها وتصير وصمة عليك.
ها المره مافيها اطمني بس ماتعمليها مرة ثانيه، حاولي ان تكوني حذره

0

إذا اكتفي شريكك في الممارسة بفرك قضيبه على أشفار فرجك من الخارج دون إدخال رأس قضيبه إلى داخل مهبلك، فلا خوف على غشاء العذرية ولكن قد يكون هناك احتمال للحمل نظرا لنزول المذي على سطح فرجك من جراء الفرك والحك. أتمنى لك التوفيق والسلامة. تحياتي.

0

شكرا لحضرتك..الحمدلله لا يوجد وأنا من سنة ماقرب عليي إنسان لأن الحمدلله رجعت لوعيي حبيت اسأل لأطمن شكرا لكم ولتفهمكم

1

أهلا بيكي عزيزتي Nemin
مرحى لك لأنك استفدتي من تجربتك خير استفادة وأرجو أن لا تمنحي فرجك الغالي مرة أخرى إلا لمن يستحقه ويصونه. وابتعدي عن الناس الذين يتقربون إليكي للاستمتاع بجسدك ثم يبتعدون عنك بعد أن يحققوا مآربهم. دمتي بخير.

0

مرحباً Nemin،

غشاء البكارة هو قطعة من الجلد توجد على بُعد 2 سم من فتحة المهبل، ولا يتأثر من خلال ممارسة العادة السرية "إمتاع الذات" بالمداعبة السطحية أو الاحتكاك الخارجي بين القضيب والمهبل.
ولكنه بالفعل قد يتمزق جزئياً عن طريق إدخال أصبع أو جسم صلب على مسافة أكثر من 2 سم وهذا يعتمد على نوع وسمك الغشاء وعمق وقوة الإدخال.
وجدير بالذكر أن لغشاء البكارة أشكال وأنواع مختلفة منها المطاطي الذي يتمدد ولا يتمزق، ومنها الذي لا ينزف أي دم عند تمزقه، وتوجد نسبة من النساء ولدن بدون غشاء من الأساس.
وبالتالي لا يمكن أن يتأثر غشاؤك إطلاقاً طالما لم يتم إدخال أي جسم صلب داخل المهبل.
في كل الأحوال لا داعِ للقلق الزائد حول غشاء البكارة فهو لا يشكل أي تأثير على حياة المرأة الجنسية وليس دليلاً على العذرية.
المزيد عن غشاء البكارة في المقال التالي
https://lmarabic.com/our-bodies/virginity/30-questions-about-virginity-h...

تحياتنا