الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Miiree

مارست الجنس الشرجي مع خطيبي بوضع رفع الرجل للاعلى ووضع القفزية وتم القذف مرتين فى الشرج ولم يتم المسح مباشرة هل كده يتسرب المني داخل المهبل ويحدث حمل مع العلم عندي شعور بالقئ مستمر لعدة ايام ولايوجد قئ ماذا افعل لكي اتأكد انني لست حامل مع العلم تمت الممارسة بعد الدورة الشهرية بحوالى اسبوع

الإجابة
0

لا اعتقد بأنه يوجد حمل، طالما والوضعية الجماع كانت برفع الرجلين الى الاعلى، لان فتحة الشرج اسفل وحتى ان تسرب المني من فتحة الشرج فسيكون بإتجاة الفراش!
ولكن هذا لا يمنعك من استخدام حبوب الحمل الطارئة
نافيلا.
أما شعورك بالقئ قد يكون ناتج للخوف الذي تتخوفين منه وهو حدوث الحمل.
لكن يجب عليك اخذ نافيلا من باب الحيطة والحذر.
ومن ناحية ممارسة الجنس الشرجي فالوضعية مناسبة فهي تمنع تسرب المني الى المهبل، ولكن يجب عليك الاحتاط ومسح بالمناديل مجرد القذف. او يجب ان تحافظي على فتحة المهبل وذلك باستخدام مناديل ووضعها على المهبل مع ابقاء يدك عليها.
والافضل هو ان تجبري خطيبك ان يستخدم الكاندوم.

0

طب سؤال تاني معلش دي كانت اول ممارسة اصلا وان شاء الله اخر ولكن تم الاحتكاك أيضا بالمهبل لكن مش عارفه اذا جاء فيه قدف ام لا هل ده لي تأثير

0

إذا احتك القضيب بأشفار فرجك فإنه يتهيج لأن ملمس أشفار فرجك لذيذ جدا بالنسبة للقضيب وبالتالي يحصل نزول المذي وهو سائل شفاف لزج. وقد يحتوي المذي بعض الحيوانات المنوية التي قد تتسلل إلى المهبل ومنه إلى الرحم ويسبب الحمل إذا وحدت هنا بويضة ناضحة. ما هو موعد نزول دورتك القادمة؟

0

وقذف المره الثانية جاء واحنا واقفين هو كان ف ضهري وحاجه كمان الحبوب دي هتنفع دلوقت عدى اسبوع ع وقت الممارسة
اسفة ع الإطالة

0

حبوب منع الحمل الطارئة ان اخذتيها خلال 72ساعة ستكون فعاليتها بنسبة 99.5٪
وكلما انتظرتي فترة اطول قلت فعاليتها.
كذلك تختلف المده التي يمكن تناول حبوب منع الحمل الطارئ فيها وفقا لنوع الحبوب. هناك حبوب يجب تناولها خلال 72 ساعة واخرى حتى خمس ايام.
حبوب منع الحمل ليس لها اي اضرار على المدى الطويل.

0

بإمكانك استخدامها.
اما مايخص الاحتكاك على المهبل فليس هناك مايدعوا للقلق طالما لم يتم القذف على المهبل.

0

مرحباً Miiree،

في البداية أود إيضاح أن الحمل قد يحدث فقط عن طريق القذف المباشر "دون ملابس" داخل أو على فتحة المهبل و بشكل نادر قد يحدث الحمل عن طريق الاحتكاك المباشر "دون ملابس" بين القضيب و فتحة المهبل أو أثناء ممارسة الجنس الشرجي إذا تسرب جزء من سائل المني أو المذي الخاص بشريكك إلى داخل المهبل وكان يحتوي على بعض الحيوانات المنوية ووافق ذلك فترة التبويض.

إذا كنت لا ترغبين بالحمل ننصحك باستخدام حبوب منع الحمل الطارئة، يمكن استخدام هذه الحبوب خلال 72 ساعة فقط من حدوث العلاقة وبعد ذلك تصبح غير فعالة.
وبالتالي احتمالية حدوث الحمل بالممارسة المذكورة ضعيفة جداُ، وننصحك بانتظار موعد نزول الدورة الشهرية القادمة حيث أن نزولها هو دليل قاطع على عدم حدوث حمل.

في المرات القادمة ننصح باستخدام الواقي الذكري لمنع حدوث الحمل غير المرغوب وتجنب انتقال العدوات المنقولة جنسياً.
المزيد عن الممارسات الآمنة في المقال التالي
https://lmarabic.com/safe-sex/sti-prevention/safe-or-unsafe

تحياتنا

0

احلى وضعيه وكيف كان شعورك بالله

0

مفيش اي خوف بل ده هيديك حتفز هتبقي عايزه كمان

0

لو سمحت انا عايزة اسأل ضروري
البيرود جتلى يوم 19/9 وخلصت بعد عشر ايام وحصل العلاقه يوم 10/10 والمفروض تكون جتلى البيرود وهي لسه مجتش كده اتأخرت يوم ولا تنين المهم ان الايام اللى فاتت كان فيه حكة ف المهبل عادي ودلوقتي شامه ريحتها كأنها موجوده مع العلم ان هي ف العادي ملهاش ريحه اصلا مش عارفه ليه دلوقت قرفانة وشامة كده وكمان مش عارفه اعمل ايه علشان تنزل شربت قرفة مرتين خايفه يكون حصل حمل