الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Non Kas

عفوا عندي سؤال انا خجولة ومستحيل اطلب من زوجي انه اعمل له جنس فموي أو مص القضيب وانا بستنى منه انه يطلب بس خايفه ما يكون بهتم في هذه الأشياء أو ما بحبها وما رح اعرف اذا ما سألته بس انا ما بقدر اسأل بدي هو يسأل يعني ممكن اسال يعمل لي بس بحس غريب اسأل انه اعمل له وأنا ما بعرف اذا بيبحث عن هذه الأشياء فممكن ما مرت عليه اساسا الفكره أو مرت عليه وتجاهلها وما سأل فيها أو ممكن يكون ما بحب بس ما رح اعرف بدون ما اجرب وما بقدر الا هو يطلبه كيف اخليه يطلبه مني

ممكن تحسو اني شوي معقده الموضوع بس هذه مشكلتي ويتمنى تنصحوني

الإجابة
1

استغلي اثارته وسط المداعبة او الجماع ومصيله من دون مقدمات ومن دون ما تسأليه ورح تشوفي ردة فعله بس ما اظن انه في رجال يكره ذلك في العموم

0

اولا يجب عليك معرفة طبيعة زوجك واسلوبة فى التعامل سواء في الجنس او خارج الجنس.
اذا كان شخصية مرنه ومتفاهم، فهناك طرق تسهل لك اشباع رغبتك.
وان كان شخصية متحجرة، اقصد ليس فيه ليونة من ناحية التعامل وتقبل الرغبات، وخصوصا أثناء الجنس.
لانه في ناس تمارس الجنس بطريقة تشبع رغبته هو فقط ولايفكر بالطرف الاخر، وكانه يقوم بعملية الجنس بمفردة، مثلا لايطيل بالمداعبة، فقط مجرد بوستين وضم وايلاج!
فهذا يحتاج الى فترة طويله، تبدا بتعويده على المداعبات وكثرة التقبيل، وغيرها وهذا يشترط عليك ان تكوني قبل الجنس تكوني اكثر تدلع وتغنج، وتهدي من سرعة نشوته،
وتسحبيه بين الرغبة والرفض! حتى يطيل العملية ومع الايام سيعتاد. ومن ثم تقدرين تطوري العملية.
اما اذا كان شخصية متدينة فهذا يصعب عليك لانة قد تكون لدية نظرة مغايرة.

0

الصنف الاول، قد تكون لديه الرغبة ولكنة يستحي او ينحرج ان يطلب منك!
اولا حاولي ان تتعودي على مسك قضيبة باستمرار قبل واثناء وبعد الممارسة الحميميه.
دوما امسحي قضيبة بعد كل ممارسة بمناديل. وبلطف وحاولي ان تتفحصية وددقي النظر فيه، لان هذا يترك في نفسة ايضا الرغبة بممارسة الجنس مرة اخرى، بنظرتك المتلهفة!
اذا مارستي معه الجنس بوضعية الفارسة يعني هو تحت وانتي فوق، بعد الانتهاء انزلي وامسحية مثل كل عمليه، ولكن بعد ان تمسحية انزلي وبوسي راس قضيبه فقط ومن ثم ابتعدي! كمجرد انك ممتنة للقضيب!
ستلاحظين انه سيرتاح منك اكثر!

0

احلى شي مص القضيب انا امص لحبيبي و نفسي دافي

0

شهد وربي شهوتك مليون تذبح

0

ريتني حبيبك

0

ليس هناك خجل بين الزوج و زوجته. نصيحتي أن تقومي بدور العاهرة لزوجك

0

بس يا اخت Salwa لاتنصحيها هيك! ربما قد تنهي حياتها بالمرة، فقد يكون لديها زوج ليس لدية ادنى ثقافة او ليس بالزوج المرن الذي يحترم الرغبات ويعتبر الزوجة شريكته بكل شي، ولها مثل ما له من حق وحقوق!
معرفتي انا كثيره بالمجتمعات، فبعض المجتمعات اذا ابدأت الزوجة اي تصرفات نحو الجنس او في العلاقات سرعان ماتبدأ الشكوك لدى الزوج والاسئلة التي تدور في مخيلته!
من اين عرفت تعلمت؟ ربما لديها حبيب، ووووووالخ. لان في نظرهم ان الزوج هو المتحكم والقائد في تلك الامور وماعلى الزوجة الا تلبية مايطلبة الزوج، واما طلباتها تظل معلقة ورغباتها تبقى محبوسة! فأخشى أن تكون تلك التي تسأل من مجتمع مغلق لايتيح للنساء أي مشاركة!
ولهذا ستنهار بتصرفاتها!
ولكن عليها معرفة طبيعة زوجها وتوقعات ردوده قبل التصرف!
وخطوة خطوة حتى تحقق كل رغباتها وتشبع شهواتها.

0

Tigar بصراحة المتعة الجنسية بين الزوجين تمثل أكثر من 70 بالمئة من السعادة الزوجية يعني الزوج الغير المرن و الذي ليس له أدني ثقافة مالوش عازة العمر قصير

0

حلالك وحقك لاتستحي العبي بلسانك اهو عطوول بيقول مصي او كلي موز قدامو شغلي الاغرائات وعقبال مااتجوز يارب

0

اذا كان هو يلحس المهبل بتاعك، مافي داعي للسؤال افتحي فمك على طول

0

أهلاً بك/
أولاً لا يوجد ما يدعو للخجل فالرغبات والممارسات المختلفة في العلاقة الجنسية هي أمر مشروع لكل شخص طالما بموافقة شريكه/ته ورضاهما. يمكنك أن تسألي زوجك مباشرة عن رأيه بالجنس الفموي وهل يحب مثل هذه الممارسات، أو يمكنك خلال العلاقة الجنسية أن تبدأي بتقبيل جسده وأماكن الاستثارة لديه وراقبي أي الأماكن التي تثيره أكثر شئ، هناك العديد من الأماكن المختلفة التي قد تثير الرجل والمرأة على حد سواء مثل الرقبة والأذن وحلمتين الثدي وبين الفخذين، ويمكنك من هناك الإمتداد بالتدريج والتوسع في التقبيل والمداعبة لأعضاءه الجنسية. وتذكري دائماً أن المبادرة في العلاقات الجنسية ليست حكراً على الرجل ولكن يمكنك حينما شأتي أن تبادري بإقتراح أحد الممارسات الجنسية والذي يعبر عن رغبتك في الاستمتاع مع شريكك وإمتاعه في نفس الوقت.

0

هل يثار فرج المرئة عند مص القضيب؟

0

مصيت قضيب زوجي و الٱن أن جد خجولة ولا أستطيعالنظر في عينيه ماذا أفعل؟

0

لا خجل بين الزوجين يجب على الزوجين بمبادرة بالسوال قبل الفعل ربما ياتي الرفض

0

السلام عليكم أنا عزباء عندما افكر اني اتزواج مثل كل بنات تأتيني افكار و شعور جنسي اني حب راجل مسيطر يعني يكون عنيف شوي أريد ان اكون مطيعة له و ان أفعل ما يريد هكذا أريد ان افعل عندما اتزواج لكن اخاف ان اطلب منه ان يكون مسيطر و عنيف شوي يكون قد كرعني أو تغير عليا أنا لم ازواج حتى الآن لكن اسال حتى اعرف حتى لا ادمر زواجي هل اقول ما أحب أم لا أريد أحد يعطيني أفكار حتى يسعدني شكرا

0