الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Renad Sham

انا امراه متزوجه تعودت على ممارسه الجنس الشرجى اثناء الحمل وبعد ولادة ابنتي واشعر بمتعه اكثر في النشوة الجنسية بممارسة الجنس الشرجي من الجنس العادى صار لى 4 سنوات امارس النشاط الجنسي الشرجي مع مراعاه النظافه قبل الجنس و استخدم المزلقات بدون مشاكل خلال الجماع الجنسي ولكن منذ شهرين بدا تخرج اثناء الممارسة فتات براز علي قضيب زوجي تسبب لى احراج اثناء عمليه الايلاج وبخاصه فى وضع السجود وهو يقولي عادي واحيانا احسه مو مضايق منها حقيقي لانه تعودت منه انه يشم دبري ويحبه فهل هناك حل لمنعها وهل ممكن يكون من أمراض القولون والمستقيم ؟؟؟

Renad Sham
الإجابة
1

هل تستعملين حقنة شرجية لإفراغ أمعائك من محتوياتها من الفضلات؟

0

أنا ادخل خرطوم مياه وهو نفس الشي مثل الحقنة الشرجية

Renad Sham
1

أنصحك باستعمال حقنة شرجية بحتى تخرج كل الفضلات من أمعائك. على الشكل التالي:
طريقة استخدام الحقنة الشرجية

تكون الحقنة الشرجية على شكل كيس أو حاوية متصلة بانبوب أو فوهة، ويحتوي الكيس على سائل أو غاز يتم ضخه في الشرج من خلال الضغط على الكيس، ويمكن استخدام الحقنة الشرجية بأمان من خلال اتباع التعليمات التالية:

اختيار مكان مناسب تتوفر فيه مساحة للاستلقاء، وعادةً ما يكون الحمام المكان الأنسب لاستخدام الحقنة الشرجية.
تجهيز مؤقت ومناشف والحقنة.
غسل اليدين بالماء والصابون.
خلع الملابس عن الجزء السفلي من الجسم.
فرد المنشفة في مكان مناسب للاستلقاء والنوم على الجانب الأيسر من الجسم.
ثني الركبتين للأعلى باتجاه الصدر.
إزالة الغطاء عن فوهة الحقنة.
إدخال فوهة الحقنة في الشرج لمسافة 10 سم ببطء ولطف.
عصر السائل الموجود في كيس الحقنة ببطئ حتى يفرغ الكيس تماماً.
إزالة فوهة الحقنة من الشرج بلطف.
الانتظار حتى يبدأ مفعول الحقنة أي عند الشعور بالحاجة للتبرز.
الذهاب للمرحاض لإفراغ الأمعاء.

1

الخرطوم والحقنة الشرجية نفس الشي بس يمكن انتي ماتاخذين وقتك في التنظيف او ماتدخلين المياه شوي ابعد، ما تستعجلي في التنظيف فقط وما راح يكون في شي

1

عادي ،بعض البراز لا يضايق ، حاولي تغيير نمط غذائك واكل المزيد من الألياف ، والإستفراغ بعد البراز باستخدام قضيب اصطناعي او أصابعك في الشرج وذلك بالإدخال والإخراج حتى يخرج ماةبقي من براز ، والغسيل الشرجي دائما ليس جيد للصحة

1

مرحباً عزيزتي/
أولاً: ننصحك بإفراغ أمعائك قبل الممارسة، فقط اكتفي بالتبرز وغسل فتحة الشرج جيداً بالماء ولا ننصح باستخدام الحقنة الشرجية فقد تسبب شروخ شرجية.
ثانياً: ننصح بالإدخال التدريجي وعدم الضغط على فتحة الشرج حيث يمكن لزوجك إدخال أصابعه قبل إيلاج قضيبه، مع الحرص على استخدام كمية مناسبة من المزلقات والبعد عن المزلقات الزيتية فهي تزيد من احتمالية الإصابة بالتهابات.
وأخيراً: إذا كنتِ تعانين من سلس البراز (الإسهال) ننصحك بأخذ استشارة طبية متخصصة فهذا قد يكون عرضاً للكثير من أمراض الجهاز الهضمي.
تحياتنا

0

عادي فالرجل وقت الممارسة لا يشعر بشي سوي النشوة والشهوة ويمكن ايضا في بعض الاحيان ان يعمل هذا البراز كمزلق وحدثت بيني وبين زوجي من قبل وما رايته متضايق. فقط ضعي منشفة بجانبك ونظفي قضيبه وكملوا وما تخلي شي يعكر علاقتكم

0

اتركي المزلقات هي السبب في خروج فتات البراز وأصلا انتي صارلك اربع سنين تمارسين الجنس الشرجي ليش المزلقات اعتمدي فقط على العسل الي ينزل من المهبل هو كافي وينطي متعة كبيرة وافضل من المزلق اتركي المزلقات عن تجربة وتشوفي النتيجة

1

مرحباً/
لا تسبب المزلقات خروج البراز بهذا الشكل، بل على العكس فهي تمنع الاحتكاك واستخدامها يُعد ضرورة في الممارسة الشرجية.
لتجنب خروج البراز ننصح بالتبرز قبل ممارسة الجنس وغسل فتحة الشرج والمنطقة المحيطة بها بالماء الفاتر.
تحياتنا

0

عزيزتي renad

بالعكس الرجل لا يهمه وجود البراز لانه راح يكون ممتع جدا له ومثير لشهوته

0

شخصيا أنا أحب لحس مؤخرة المرأة وأحب لعق شرجها ولا أتضايق أيضا
هذه المنطقة بالذات عشق للرجال

0

السلام عليكم ريناد
انا بنت متزوجة حديثا وعندي سؤال عن الجنس الشرجي

فاطمة ،،

0

اسأليني اختي اللي تبيه

Renad Sham
0

اهلين renad شكرا على الرد

بصراحة انا متزوجة مؤخرا وزوجي يطلب مني الجنس الشرجي

هل فعلا فيها متعة ولذة ؟
وهل اذا مارستها بكثرة تسبب ضرر لي ؟
هل تنصحني بان اسمح له يمارس معي ؟
وهو يحب يقبل الارداف بشدة هذا طبيعي ؟

0

انا خايفة من الالام من اول ممارسة حسب ما قرات في النت

0

اهلين فاطمة، في بداية الممارسة الشرجية ماراح تستمتعي وراح تحسين بألم وهذا كان يصير معي بالبداية ولكن بعد فترة صرت احس بمتعة وشبق شديد حتي صارت تجيبي رعشة ماكنت اشعر مثلها في الجنس العادي وصرت انا اللي اطلبه من زوجي. فقط ما تمارسي من دون مزلق.
- اعتقد انه اضرار ممارستها بكثرة تعتمد علي الزوج. بمعني انه خبرة الزوج ضرورية من حيث متي يعرف انه يجب ان يتوقف ليرتاح دبرك ومتي يمارس ببطء وهكذا....
- وان تتركيه يمارس معك ام لا يعتمد علي مقدار شهوتك وحبك لزوجك فأنا اري ان اي امرأة تمارس الجنس الشرجي يعتمد علي مدي حبها لشريكها وانها تريد إرضاؤه.
- تقبيل الشريك لارداف زوجته يشعرها بأنوثتها وهو نوع من ابراز حبه لها. من ناحيتي احب مداعبات زوجي لأردافي ودبري جدا حتي اننا وصلنا لابعد من ذلك من ناحية شم الدبر واللعق وبصراحه يحسسني انه يموت علي ومايقدر يستغني عني

Renad Sham
0

اهلين ريناد شكرا كثيرا جدا على كلامك الجميل

تحمست صراحة للممارسة و واضح جدا انكي مستمتعة جدا اتمنى اشعر بهذا الشعور

بالنسبة للممارسة هل لازم الزوج يستخدم واقي ذكري او بدونه افضل؟

ريناد تحسين ان طبيعي الزوج يلعق الشرج حتى بعد التبرز؟ اسفة جدا على التعبير لكن هذا التصرف تكررا كثيرا منه

0

تحياتي إلك أختي
انا امارس شرجي من مدة طوبلة واستمتع جدا جدا لأنه لدي تفاهم ويا زوجي واتفاق في كل شي وقت الجماع.
- المارسه بالواقي او بدونه يعتمد علي الشريك فاتركي زوجك يمارس به او بدونه حسب رغبته وسيكون افضل بالواقي في البداية حتي تعرفين كيف تنظفي شرجك بشكل صحيح قبل الممارسة برغم انه بالتأكيد بدون واقي افضل منشان تشعري ان زوجك وقضيبه جزء من جسدك
- بالنسبة للعق الشرج فحب الرجل لزوجته يشمل عشقه لكل اجزاء جسدها ويجعله لا يري اي جزء منها مقزز وفي العموم فالرجال يعشقون مؤخرة المرأة وكثير منهم يري انها اشد اغراء من باقي جسم شريكته ووقت الشهوة يسوون اي شي في سبيل شهوتهم ولا يشعرون بأي تقزز حتي انه اصبح شئ رئيسي وشبه يومي بالنسبة لي ان يلعق زوجي شرجي مو مهم اذا كان بعد التبرز او اي وقت فانا اهتم جدا بنظافة هذي المنطقة. نصيحتي إلك اختي اهتمي فقط بنظافة تلك المنطقة وراح تشوفين عشق من شريكك واتركيه يستمتع بك وتمتعي وياه.

Renad Sham
0

اهلين ريناد حبيبتي شكرا لك كثير تعلمت منك كثير والله
اتمنى استفيد منك اكثر في المعلومات عن العلاقة الجنسية

ريناد بس اكيد ما راح يصير توسع بالفتحة وارتخاء بالعضلة الشرجية صحيح ؟
وكيف اقدر احافظ على نظافتها بالطريقة الصحيحة ؟

اتمنى استفيد منك اكثر

0

مرحبا فاطمة ومافي داعي للشكر
بالنسبة لتوسع فتحة الشرج معي فانا ماحسيت انها وسعت الا انها اصبحت متهيأة ومعتادة علي حجم قضيب زوجي ورأيي ان الارتخاء يحدث اذا كان الشريك يمارس بعنف اما الممارسة بهدوء فما اظن انها تؤدي لشي، والله اعلم. فقط احرصي دايما علي وجود مزلقات مثل ما قلتلك.
أما موضوع النظافة فيكون عن طريق افراغ شرجك قبل الممارسة عن طريق التبرز وادخال المياه داخل شرجك ثم طردها وبعدها راح تحسين انه امعائك فارغة

Renad Sham
1

اهلين ريناد حبيبتي
شكرا لردك علي واسفة جدا على ازعاجك بكثرة اسئلتي

اليوم قلت لزوجي و مارستها بوضعية الانسداح على البطن ، هل هي مناسبة وامنة او فيه وضعية افضل للممارسة ؟

واتمنى ان مشكلتك مع خروج بعض البراز انحلت

0

مافي ازعاج اختي
الافضل لكي هي وضعية السجود لانه الانسداح راح يخلي دبرك يصبح ضيق اكثر وقد تشعرين بالالم. ولو انك تمارسين بوضعية الفارسة يكون افضل بكثير حتي تتحكمي بمقدار دخول قضيب شريكك حتي ماتحسي بألم.
اي مشكلتي انحلت، انا فقط كنت انظف نفسي علي استعجال وماكنت أتأكد من خروج كل البراز لكن لمن اخذ وقتي يكون الامر غير

Renad Sham
1

الله يسعدكم ويهنيكم ريناد
ريناد كم مرة تمارسيها بالاسبوع ؟
وبالنسبة للمزلقات ما هي افضل نوعية؟

0

حياك الله فاطمة
عادة ما امارس اقل من مرتين بالاسبوع واحيانا تزيد علي حسب وجود الاطفال
ما فكرت اراجع نوع المزلقات بس عادة ديوركس مايقصر. فقط اعطي وقت كافي للمداعبة قبل الممارسة ويا شريكك وشرجك راح يكون مبلل من افرازات فرجك وراح تكون امورك اسهل

Renad Sham
1

ريناد عزيزتي كيف تحافظي على بياض منطقة الشرج وهل تستخدمي حقنة شرجية؟

0

والله يافاطمة أسألتك تثيرني، والحقيقة انا لدي اسمرار في منطقة الشرج وبحثت عن طريقة لتبييضها بس ما وصلت لشي ولمن لقيت زوجي مو متضايق منها تركت الامر. وهناك من افادني ان اسمرار حلقة الشرج شي مثير جدا للرجل خاصة لو كنتي بيضاء مثلي فهو يري اختلاف لونها مثير جدا وانا لا استخدم الحقنة الشرجية ولكن طريقة ادخال المياه واخراجها مثل ما قلتلك تفي بالغرض

Renad Sham
1

اعتذر لك ريناد اسفة والله كنت حابة استفيد فقط لان جد استفدت منك الكثير واتمنى ما استغني عنك
ربي يسعدك ويهنيك يا رب

0

مافي داعي للاعتذار اختي ويمكنك ان تسألي عادي كل ماتبغي. ربي يسعدك

Renad Sham
1

ريناد صحيح ان كثرة الممارسة الشرجية تسبب ادمان ؟

1

انا افضلها عن الممارسة من الامام واشعر بنشوة اكثر وقرأت ان السبب هو قذف الرجل داخل دبر شريكته ولكني احب ان اشعر بمني زوجي داخلي وما ادري ان كان ادمان ام لا ولكنها ممتعة لي ولزوجي

Renad Sham
1

السلام عليكم اختي ريناد
تابعت اجابتك واستفدت منها كثيرا. الله يجازيكي خير وعندي سؤال اذا بتسمحين فأنا أحاول دخول عالم الجنس الشرجي حتي ارضي زوجي فهل هناك طريقة او روتين بسيط لتوسيع شرجي قليلا حتي يقل الالم ويجعل دخول قضيب زوجي اسهل

1

أهلين رهف
معظمنا يبدأ الممارسة الشرجية إرضاء لازواجنا ولكن بعد فترة نعشقها وليس هناك روتين معين لتوسيع الشرج وطبيعي سيتسع بعد عدة ممارسات ليتقبل حجم القضيب تبع زوجك ولكن نصيحتي لك انك ما تمارسي من دون مزلق خصوصا بالبداية وعليكي بإطالة فترة المداعبة ويا زوجك قبل الممارسة فسوائل فرجك التي تسيل وقت المداعبة جنبا الي جنب مع مذي زوجك يعمل كمزلق جيد ايضا وعلي شريكك ان يكون رقيق وياكي بالبداية فيمكن ان يبدأ بإدخال رأس قضيبه فقط بالبداية وسوف تصلون الي الادخال الكامل فيما بعد مثل ماحدث بيني وبين زوجي

Renad Sham
1

مشكووووورة ريناد ولدي عدة اسئلة اخري اذا بتسمحين، انا اقوم من فترة لاخري بادخال اصابعي في دبري كنوع من التمرين حتي يتسع قليلا فهل سيكون ذلك مفيد وانا اسفه علي صراحتي ولكن اشعر احيانا بعد التبرز ان دخول اصابعي يصبح سلسا فها هذا بسبب تبلل المنطقة وهل تنصحين بالممارسة حينها والسؤال الثاني انك قلتي انه يمكن لزوجي ان يبدأ بادخال رأس القضيب بالبداية ولكن انا ما اتصور انه يمكن حتي لو بعد مرور شهور ان يدخل قضيبه بالكامل فها تقصدين انه بمرور الوقت سنصل ان يصبح الدخول حتي الخصاوي وانا اسفه مرة أخري

1

مافي داعي للشكر رهف. بالنسبة لادخال الاصابع انا ماجربته ولكن استمري به فترة ووقتها ستقررين ان كان له نتيجة ام لا وطبيعي ان تشعري ان شرجك اوسع قليلا بعد التبرز نظرا لان المنطقة تكون رطبة ويمكن ان تمارسي حينها اذا كان شريكك ماعنده مشكلة ولكن احرصي ان تتأكدي من النظافة حتي لا يتبقي فتات براز. بالنسبة للسؤال الثاني نعم اختي بمرور الوقت سبكون من الطبيعي دخول كامل القضيب داخلك ومافي داعي تتأسفين اختي فأسئلتكم صارت تشهيني وأعطتني فرصة اتحدث بحرية

Renad Sham
1

مرحبا ريناد، لدي سؤال اخر، مارست بالامس شرجي وبدون واقي وزوجي كان مشتهي مرة وكان عنيف بعض الشي حتي انه اخرج قضيبه من شرجي ووضعه في فمي حتي امصه (اسفه علي الوصف ولكن ما لقيت كلمات اخري اوضح بها) وكان قضيبه نظيفا الا من بعض السوائل ولكني خائفه من البكتريا رغم ان رائحته جعلتني اشتهيه اكثر فهل ممكن ان تكون به بكتريا ضارة ام لا رغم اني حرصت علي ان اكون نظيفة قبل الممارسة

1

مرحبا رهف، ما انكر انه نفس الشي حدث معي من قبل وما ادري شي من ناحية البكتريا ولكن الرائحة بحق تجنني وتجعل شهوتي اضعاف.

Renad Sham
1

مشكوووورة ريناد، وهل ممكن اذا بتسمحين تعطيني حسابك علي فيسبوك او واتس اب او اي حساب اخر حتي نتواصل من خلاله افضل فانا لدي اسئلة كثيرة وبعضها استحي اني اتكلم عنه هون

1

انا اسفة رهف ما اقدر اعطيكي حسابات شخصية ولكن يمكن انك تسألي هون وانا سريعة الرد ومافي داعي انك تستحين

Renad Sham
1

بعتذر لكي ريناد، انا ما اريد اضايقك. لدي سؤال اخر فقد مارست بالامس ويا زوجي بدون واقي لانه الواقي مايعطيه الاحساس اللي بيغيه ولكن اثناء الممارسه لاحظت وجود افرازات بيضاء علي قضيبه وانا اخشي انه يكون قذف جواتي وانا مو حسيت وهو يقولي انه ما سواها لكنها افرازات من دبري فهل كلامه صحيح خاصة انه قذف مرة اخري بالخارج

1

مافي مشكلة اختي. هذه السوائل تكون من عدة اشياء منها المذي الذي يخرج منه مختلط بمخاط قليل من شرجك مع المزلق وقد يكون ايضا بها القليل من افرازات مهبلك اثناء الشهوة وكلها شي جيد لتسهيل الايلاج كما انها بالنسبة لي احيانا تجعل الايلاج يصدر صوتا قليلا ما ادري كيف اوصفه ولكنه كتير مثير وسكسي

Renad Sham
1

مشكوورة ريناد. وابغي اقولك تني بدأت احس بشهوة اكبر قليلا ولكن هناك اشي اخر ابغي اقولك عليه وهو انه بهاديك المرة لمن اخرج قضيبه من جواتي كان يوجد برأسه قليل من البراز ورغم انه كان شي مثير جدا بالنسبة الي لكن هل معناه انه كان يدخل قضيبه فيني كاملا ام انني مانظفت نفسي جيدا

0
1

اعتقد انه السبب انك مانظفتي نفسك جيدا او نظفتي علي عجلة مثل ما حدث معي من قبل ورغم انه شكل القضيب بهذه الوضعية يكون سكسي مرة وما ادري اني اشوفه هيك لاني شهوانيه ام شي اخر لكن الامر محرج بعض الشئ ونصيحتي لكي انك ماتسوي تنظيف شرجي علي عجلة او يمكن ان تكرري عملية ادخال المياه واخراجها اكثر من مرة وما راح يحدث وياكي هذا الشي مرة اخري

Renad Sham
1

مشكووورة ريناد والله كفيتي ووفيتي ورأيي انه ما شي يعيبك اختي انك تكوني شهوانية فالرجال يحبون هذا النوع من النساء وطبيعي انه لكل شخص شهوته واشياء يشوفها مثيرة اكثر من غيره. ربي يسعدك ويا زوجك ويهنيكي به

1

اخت ريناد ، اي وضع افضل للجماع الشرجي ، وهل يتم ادخال القضيب وتحريكه داخل الفتحه فقط حتي يتم القذف ، ام يتم ادخاله كامل واخراجه كاملا ثم تكرار ذلك لضمان اكبر متعه بمنطقه الشرج ؟

1

هناك اكثر من وضع اختي ولكني افضل جدا وضع الفارسة حيث اكون انا فوق زوجي وهذا يجعلني اتحكم بمستوي الادخال، وبالطبع الادخال الكامل والخروج هو الأفضل وهذا ما يجعل وضعية الفارسة هي الأفضل بالنسبة لي لأني اريد اقصي ادخال للقضيب

Renad Sham
1

هناك اكثر من وضع اختي ولكني افضل جدا وضع الفارسة حيث اكون انا فوق زوجي وهذا يجعلني اتحكم بمستوي الادخال، وبالطبع الادخال الكامل والخروج هو الأفضل وهذا ما يجعل وضعية الفارسة هي الأفضل بالنسبة لي لأني اريد اقصي ادخال للقضيب

Renad Sham
1

Renad Sham
0

ياحظ زوجك فيكي ياريناد، تراه يعيش بالجنة وياكي. والله افتقدناكي وافتقدنا معلوماتك القيمة

1

مرحبا ريناد
اريد اسأل سؤال اذا بتريدي، انا امارس الجنس الشرجي من فترة قريبة وزوجي يقذف بالخارج ولكن ألاحظ وجود سوائل بيضاء مثل الحليب علي عضو زوجي عند اخراجه مني ما ادري وش هذي افرازات مني ام منه ، وحاول زوجي في احدي المرات اثناء الممارسة وحين كنت في اعلي شهوتي انه يجعلني امص عضوه وهو به هذي الافرازات ولكني رفضت فهل هذي الافرازات تدل علي وجود مشكلة طبية بي او بزوجي واسفة علي الاطالة ولكني اردت ان اشرح سؤالي بوضوح

0

هذه السوائل تجعل العلاقة سكسي مرة وليش ماتعطي نفسك فرصة انك تتذوقيه طالما انك تكونين بأعلي شهوتك

2

مرحبا رحمة، قد تكون هذه السوائل عبارة عن مذي زوجك او قد تكون نتيجة احتكاك المزلق اثناء الايلاج وقد يكون ايضا زوجك قد قذف أول خيط له داخلك دون ان تشعرين اما بالنسبة لمص القضيب بعد خروجه من الشرج فلا اوصي بذلك ولكن يمكنك شم رائحته فأنا افضلها جدا وتزيد من شهوتي ويمكنك السؤال والشرح كما تريدين اختي

Renad Sham
1

مشكووورة ريناد، الحين اطمئنيت والحقيقة اني ايضا احب رائحة القضيب والخصاوي مرة

1

تذكرت شي ثاني ريناد واريد نصيحتك، علي ذكر موضوع الروائح فزوجي يسوي شي اري انه غريب بعض الشي وهو سالفة شم دبري فقد تعودت منه يشمني من الخلف ويلعق دبري قبل الممارسة واقول انه عادي لاني اكون نظيفة ومستعدة ولكن ما اراه غريبا هو انه يسوي نفس الشي احيانا وقت نكون راجعين من خارج البيت واكون معرقة وهو يصمم يشم فيني من الخلف وحتي انه مايقرف واحيانا يلعق شرجي وفي احدي المرات كان وصل لمرحلة هياج عالية وماقدر يتحمل ومارسنا من دون ما انظف نفسي قبل الممارسة فهل هذا طبيعي لكل الرجال ام ان زوجي مو طبيعي

1

مرحبا ريناد قضيب زوجي طوله 28سم وهو يدخله فث مؤخرتي وانا استمتع بس بيؤلمني كثير وانا استخدم مزلقات بس بيؤلمني جداً جداً وانا لا اعرف حل للمشكله

0

مرحبا رحمة، اعتذر عن التأخير، قرأت سؤالك اكثر من مرة والحقيقة اني اشعر بشهوة غير عادية في كل مرة اقرأه وما كنت قادرة ارد عليكي فقد تخيلت الموقف اكثر من مرة وكأني اشاهد فيلم اباحي. وبشكل عام في الجنس فإن ما يراه شخص معين انه غير عادي وغريب قد يراه الاخرون انه شي عادي وطبيعي ان يكون بداخل كل شخص شي يختلف به ولو قليلا في مسألة الجنس مثل ما قرأته من قبل عن ان هناك رجلا يميل لشم ابط شريكته وحتي لحسه وقرأت ايضا عن موضوع اخر بهذا المنتدي لرجل وصلت شهوته لا ان يشم ويلعق شرج زوجته فقط بل وصل لادخال لسانه داخل دبرها ما ادري كيف وحكي طبيب باحدي المنتديات عن شي له علاقة بالروائح يسمي الفرمونات وهي ماتجعل الرجل يحب روائح معينة بالمرأة او ان تحب المرأة روائح بالرجل فرأيي ان تستمتعي بما يفعل طالما انه لا شي يخرج خارج غرفة نومكم

Renad Sham
0

مرحبا ملك،
حاولي الاكثار من المداعبة قبل الممارسة حتي يتهيئك شرجك للادخال وتحدثي ويا زوجك ان يكون الادخال جزئي يعني ان يدخل قليلا من قضيبه داخلك وان يكثر المزلقات حتي يعتاد شرجك علي حجم قضيبه

Renad Sham
0
1

مشكووورة ريناد
سأتكلم معكي ببعض الحرية اذا بتسمحين. ادري انه هناك بعض الاشخاص لديهم ميول قد تبدو غريبة وكلامك ذكرني بشي يشبه ما حكيتي عنه عن ادخال اللسان بالدبر فلدي صديقة مقربة لديها صدر نافر وحلمات كبيرة جدا يراها الجميع من فوق ملابسها، حكت لي ان زوجها احيانا يطلب منها اثناء المداعبة ان تدخل حلمة ثديها الكبيرة داخل شرجه وان تداعبه ثم يطلب مص ثديها بعد ذلك ولهذا هي تشعر انه شاذ رغم انه هذا الشي الوحيد اللي يسويه ويطلبه منها اثناء المنارسة وحقيقة كنت اشعر انا ايضا انه شاذ ولكن بنفس الوقت حكت لي انه طبيعي جدا بالممارسة وما يقصر وياها بشي

0

ما ادري وش اقول ، اشعر اني بعالم ثاني حين اقرأ نقاشكم واشعر اني ابغي اكل جسد زوجتي. عشقت الانثي بكل تفاصيلها بعد متابعتي لكم. تحياتي من القلب لكم وثانيا وثالثا وحتي رابعا ياحظ زوجك فيكي وياحظه بالجنة وياكي

0

متناقضة صاحبة السؤال تقول لا يخرج شي من غرفة نومكم وهي شرشحت زوجها وفضحتها يعني تدخل في حديث المصطفى صلى الله عليه وسلم (إن شر الناس منزلة عند الله يوم القيامة: الرجل يفضي إلى امرأته وتفضي إليه، ثم ينشر سرها). تخيلوا هذا في الحلال فكيف بالحرام اللي تمارسه هالحرمة الماجنة اللي تفتخر انها تتناك شرجي وكانها تعمل الشي الصح والحلال بدل لا تستر على نفسها وتستغفر ربها تنشر هالفساد بين المسلمات وتشجعهم يعني لها نصيب ووزر كل من يتبعها ولا يظلكم ربك أحد بكره تموتي ويظل هذا الكلام الناس تقراء وتمارس عليه العادة السرية ولك نصيب من كل من ثارت شهوته بسبب كلامك وتعليقاتك والتشجيع على الفسق ولكي وزر كل من غررتي فيها واصبحت ترغب في ممارسة الجنس الشرجي وانتي في قبرك تعذبين بسبب هذا الكلام تحملي اوزار غيرك الاننسان مايستطيع يحمل اوزار نفسه فكيف باوزار الملايين قال تعالى ( وَلَيَحْمِلُنَّ أَثْقَالَهُمْ وَأَثْقَالا مَعَ أَثْقَالِهِمْ ) وقال صلى الله عليه وسلم: «من سن سنة سيئة، كان عليه وزرها، ووزر من عمل بها من بعده إلى يوم القيامة من غير أن ينقص من أوزارهم شيء». يالله تحملي اوزار غيرك وخلي محنة الشرج والكتابة فيه تنفعك يوم القيامة توبي لله واحدفي حسابك لجل تنحدف هالمواضيع الفاسقة التي تشجع على الحرام وتفتنين المسلمين في انفسهم قال الله ﴿إِنَّ الَّذِينَ فَتَنُوا الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ ثُمَّ لَمْ يَتُوبُوا فَلَهُمْ عَذَابُ جَهَنَّمَ وَلَهُمْ عَذَابُ الْحَرِيقِ﴾ نسال الله العافية

0

متناقضة صاحبة السؤال تقول لا يخرج شي من غرفة نومكم وهي شرشحت زوجها وفضحتها يعني تدخل في حديث المصطفى صلى الله عليه وسلم (إن شر الناس منزلة عند الله يوم القيامة: الرجل يفضي إلى امرأته وتفضي إليه، ثم ينشر سرها). تخيلوا هذا في الحلال فكيف بالحرام اللي تمارسه هالحرمة الماجنة اللي تفتخر انها تتناك شرجي وكانها تعمل الشي الصح والحلال بدل لا تستر على نفسها وتستغفر ربها تنشر هالفساد بين المسلمات وتشجعهم يعني لها نصيب ووزر كل من يتبعها ولا يظلكم ربك أحد بكره تموتي ويظل هذا الكلام الناس تقراء وتمارس عليه العادة السرية ولك نصيب من كل من ثارت شهوته بسبب كلامك وتعليقاتك والتشجيع على الفسق ولكي وزر كل من غررتي فيها واصبحت ترغب في ممارسة الجنس الشرجي وانتي في قبرك تعذبين بسبب هذا الكلام تحملي اوزار غيرك الاننسان مايستطيع يحمل اوزار نفسه فكيف باوزار الملايين قال تعالى ( وَلَيَحْمِلُنَّ أَثْقَالَهُمْ وَأَثْقَالا مَعَ أَثْقَالِهِمْ ) وقال صلى الله عليه وسلم: «من سن سنة سيئة، كان عليه وزرها، ووزر من عمل بها من بعده إلى يوم القيامة من غير أن ينقص من أوزارهم شيء». يالله تحملي اوزار غيرك وخلي محنة الشرج والكتابة فيه تنفعك يوم القيامة توبي لله واحدفي حسابك لجل تنحدف هالمواضيع الفاسقة التي تشجع على الحرام وتفتنين المسلمين في انفسهم قال الله ﴿إِنَّ الَّذِينَ فَتَنُوا الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ ثُمَّ لَمْ يَتُوبُوا فَلَهُمْ عَذَابُ جَهَنَّمَ وَلَهُمْ عَذَابُ الْحَرِيقِ﴾ نسال الله العافية

0

0

المشكلة انوا ايميلها مخترق وينتهي بــa9798
مانبغى نكمل ونفضحها اكثر نسال الله العافية

0

المشكلة انوا ايميلها مخترق وينتهي بــa9798
مانبغى نكمل ونفضحها اكثر نسال الله العافية