الحمل

تم نشره من قِبل Celineaa

السلام عليكم ارجوكم ساعدوني انا خائفة لقد راودني مثل هذا الشك قبل سنة و الان عاد لي من جديد وهو شك انني حامل من المرحاض او من الملابس او ما شابه ذلك واحيانا حتى تراودني افكار انه احدهم قام بفعل لي شيئ وانا نائمة او وانا لا اعلم وتروادني افكار كثيرة حقا ولا كنني لا اتذكر اي موقف من اللذي قلتهم قد حصل معي ولكن عندما تأخرت دورتي بدأت هذه الشكوك تأكلني و البارحة قد اجتاحتني نوبات الم اسفل البطن و عندما استيقظت وجدت القليل من الدم ولكنني خفت اني يكون دم حمل و بعدها وضعت الفوطة وبعد قليل وجدت انها امتلأت تقريبا يعني لم تمتلأ جدا و لكن كان هناك كمية دم لا بأس بها و لكنني خائفة ان يكون دم حمل و احس ببعض الغثيان و قد احسست بدوخه قبل قليل و انا اعرف انها اعراض حمل واكاد اجن ارجوكم ساعدوني هل هذا الحمل وارد ام لا ؟

الإجابة
0

عزيزتي Celineaa
لا يمكن أن يحصل حمل إلا إذا وصل المني مباشرة من قضيب شخص ما إلى داخل مهبلك أو على الأقل على أشفار فرجك. فهل حصل ذلك؟

0

هذا وسواس أقطعي التفكير فيه ، واشغلي نفسك بالمفيد ، وحتى خوفك من وصفك للاحداث اللي تذكريها، مجرد اوهام مستحيل تحدث، انصحك لا تسترسلي في التفكير فيها ، لأنوا لو استمريتي بهذا التفكير والخوف من الخيال، حيطور لمرض نفسي وتتعبي، انتي امورك زي اللوز، وكوني قوية
أو اعملي لك جدول ، تشغلي نفسك فيه بدل هذا الاسترسال المتعب لك ولنفسيتك وصحتك..

0

أهلاً بك/

هذه هي دماء الدورة الشهرية ولا يمكن حدوث الحمل إلا عن طريق القذف بداخل المهبل وفي حالة سيطرة هذه الأفكار عليك فمن الأفضل استشارة أحد المختصيين النفسيين ليساعدك على تجاوز هذا الأمر.