العلاقات

تم نشره من قِبل Ahmedahmed1

مرحباً
انا وصديقتي كنا شربنا كحول
وصار بينا علاقة وفتحتها هي كانت عذراء وبعد ما صحينا انتبهنا انو عملنا شيء خاطئ وانا لسا عمري ١٩ ما اريد اتزوج واصلا هي صديقتي لا احبها

الإجابة
1

هو الزواج مجرد عقد برضى الطرفين و يخلص برضاهم انتهى الموضوع مو شي كبير و مو ضروري يكون زواجة العمر بس عشان تصلح غلطتك انته وياها عشان الاعراف و البنت ماتنفضح و تكون سبب في تخريب حياتها و حياة اسرتها كامله وقتها الله يعينك ع المشاكل غير تأنيب الضمير , و الزواج حل سليم يغنيك عن المشاكل ذي كلها و اذا ماتفقتو تطلقو تكون سترت ع البنت و فكيت نفسك من وجع الراس .. هذا رايي و تحياتي اك .

0

والله انك اكبر نذل لو ماتزوجتها قل شي زي ماقلت الاخت نرمين تزوج وبعدين طلق لانك انت السبب في فتحها السكر ماهو عذر لجل تقول ما احبهالو كنت في مكانك اتزوجها وبعد فترة اطلقها لجل استر عليه ولجل الناس يقولوا فتحها زوجها ووطلقها اما تتركها كذا هذي تسمى وقاحةتحمل نتيجة غلطك وتزوجها لو تركتها على حالها تذكر انوا الجزاء من جنس العمل وراح تروح فيها اختك او بنتك وتفتح وتغلط في يوم من الايام ولا يظلم ربك أحد الجزاء من جنس العمل تحمل الغلط وصلحة بالزواج تزوج وبعدين طلقها لاتتركها في مصيبتها البنت ماسكرت معك وشربت
إلا انها واثقة فيك فاحترم صداقتها معك حتى ولو ماتحبها

0

انا ادخلت قضيبي بالخطأ فيها وفتحتها بالغلط كنا سكرانين تماماً اتذكر تماماً ما حصل لكن كنت لا استطيع السيطرة عن نفسي
نحن عادةً انا وصديقتي نمارس الجنس في الشرح وتمص لي لكن هذه المرة فتحتها بالغلط لأننها كنا سكرانين

0

وسؤالي ايضاً هل يمكن ان يحصل حمل لأنه تم القذف داخلها

0

مرحباً Ahmedahmed1،

إذا كانت صديقتك قلقة بخصوص غشاء البكارة، فأود إيضاح الفرق بين العذرية وغشاء البكارة.
العذرية هي عدم ممارسة أية علاقة جنسية مع أي شخص آخر من قبل.
أما غشاء البكارة فهو قطعة من الجلد توجد على بُعد 2 سم من فتحة المهبل، وقد يتمزق الغشاء جزئياً عن طريق إدخال أصبع أو جسم صلب على مسافة أكثر من 2 سم وهذا يعتمد على نوع وسمك الغشاء وعمق وقوة الإدخال.
وجدير بالذكر أن لغشاء البكارة أشكال وأنواع مختلفة منها المطاطي الذي يتمدد ولا يتمزق، ومنها الذي لا ينزف أي دم عند تمزقه، وتوجد نسبة من النساء ولدن بدون غشاء من الأساس.
ولا يمكن لأي أحد معرفة ما إذا كان الغشاء تمزق ام لا سواء بممارسة الجنس أو بالنظر أو بأي نوع من أنواع الفحص.
في كل الأحوال لا داعِ للقلق الزائد حول غشاء البكارة فهو لا يشكل أي تأثير على حياة المرأة الجنسية وليس دليلاً على العذرية.
المزيد عن غشاء البكارة في المقال التالي
https://lmarabic.com/our-bodies/virginity/30-questions-about-virginity-h...

ولكن ما أريد الاستفسار عنه، هل كنتما متفقان على حدود الممارسة الجنسية قبل تناول المشروبات الكحولية، هل تحدثتما بشأن ذلك؟
عل وافقا كلا الطرفين على الممارسة الجنسية؟
ما شعوركما بعد الممارسة وهل هناك طرف يلوم الآخر أم تتحملان المسئواية سوياً؟

في المرات القادمة ننصح بالاتفاق على حدود الممارسة الجنسية قبل تناول الكحوليات أو المولد المخدرة، وننصح أيضاً باستخدام الواقي الذكري لمنع الحمل غير المرغوب وتجنب انتقال العدوات المنقولة جنسياً.
تحياتنا

0

ياروح امك ادفع لها عمليه ترقيع غشاء عشان ترجع بكر سهل بمصر او مش عارفه انت فين المهم اعمل العمليه لها وخليها تروح بحال سبيلها وحاجه كمان تنت نزلت داخلها اكيد حمل لازم تاخذ حبوب منع حمل طوارى واذا فات حاول تجهضه او تكلم هنا المنتدى يرسلو لها حبوب تنزل الجنين ولازمك ثقافه عن الجنس اسمع عليا جاد عن المهبل والعمليات الترقيع والاجهاض وابقى حاسب المره الجايه ماتشرب طينه وتتهبلو وتجيبو العيد عموما انا بشوف تساعدها بعمليه الترقيه واذا حملت اجهاض المفروض سويتم احتياطات واقي او حبوب او تنزيل برى عشان ااحمل الغير مرغوب فيه ربنا يسترها ويفرجخا عليكم يارب