الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل khmd02

أنا شاب عمري 19 سنة مارست الجنس مع عاهرة لكي افقد عذريتي لأول مرة
المُشكلة أنني لم أستطع الانتصاب مع العلم أنها جربت كل شيء من المداعبة إلى المداعبة مع ملزق ووضع قضيبي بين ثدييها وعلى مؤخرتها وأرتني أفلام إباحية ولكني لم أنتصب أبداً لأني كنت خائف وقلق من المكان ومنها ولأنها أول مرة
أستمر الموضوع لساعة ولم أستطع
مع العلم أنني لا أدخن المخدرات أو السجائر ولا أشرب الكحول ولست بديناً فلا أعتقد أن هنالك مشكلة صحية
لكن أعتقد أن الموضوع نفسي ولأنها أول تجربة والصراحة كرهت نفسي
لا أعرف هل الموضوع عادي أم لا؟ وهل أعتبر عذراء أم لا؟ لأنني لم أمارس الجنس الفموي أو الشرجي ولكنني داعبت صدرها وقبلت جسمها وكذلك وضعت اصبعي في مهبلها إلى أن جعلتها تقذف

الإجابة
0

ومن قال لك انوا الرجل او الشاب عنده عذرية هههههه هذا اول الهبد

0

عزيزي khmd02

ما حصل معك طبيعي وعادي ويحصل مع كثير من الشباب وخاصة عند الممارسة الأولى. لا تقلق الأمور سوف تتصلح من تلقاء نفسها مع الزمن واكتساب الخبرة. الخوف عند الممارسة الأولى طبيعي جدا. أتمنى لك التوفيق, تحياتي.

0

مشكلتك مجرد قلق زائد ويحصل عند بعض الرجال حتى في ليلة الدخلة
على كل حال أنصح عند ممارسة الجنس للمرة الأولى الاحتفاظ بحبة فياغرا في الجيب ، مفعولها نفسي وتعطي بعض الطمأنينة ، أنا شخصيا عندما مارست الجنس للمرة الأولى كنت مخبي حبة زرقاء في جيبي وكان لها تأثير نفسي مطمئن ولم احتاج لها

0

مرحباً بك،

أولاً، عدم حدوث الانتصاب قد يكون نتيجة للتوتر الزائد من الممارسة الأولى، فالتركيز على الأداء الجنسي وكأنه عرض تؤديه أمام شخص آخر، وأداء قابل للنقد والتقييم، لا يجعلك تشعر بالمتعة، بل يشعرك بالقلق. والقلق حول الأداء الجنسي يظهر بصورة ملحوظة في المجتمعات التي تربط بين القدرة الجنسية والرجولة والفحولة. وبالتالي انشغال الرجال من أن يكون الأداء ليس جيداً، والقلق من عدم القدرة على إرضاء الشريكة، وحول صورة الجسد ومن أن يكون القضيب ليس كبيراً بما يكفي، قد يؤدي إلى تقليل جودة الانتصاب بسبب إفراز هرمون الأدرينالين الذي بدوره يؤدي إلى حدوث انقباض في الأوعية الدموية، وبالتالي تقل كمية الدم الواصلة للأعضاء التناسلية، مما يؤثر على جودة انتصاب القضيب.

ثانياً، في بعض الحالات، يكون الضعف أو العجز الجنسي ناتجاً عن أسباب نفسية، ولكن هذا أقل حدوثاً. كذلك يمكن أن يعاني الرجل من الضعف الجنسي نتيجة للتوتر أو الإرهاق والضغط أو نتيجة لمشاكل الزوجية أو مشاكل في العلاقات أو وجود نقص في الثقة بالنفس وتقدير ذاتي متدنٍ. وقد يكون له أسباب عضوية أيضاً مثل تعاطي بعض الأدوية أو المخدرات، الإصابة بمشاكل في الأعصاب أو مرض السكري أو ضغط الدم المرتفع أو مشاكل القلب، وربما يعود لعدم توازن في الهرمونات مثل نقص في هرمون التستوستيرون.

ولذلك إذا لاحظت أن هذه المشكلة متكررة وإذا كانت تزعجك، ننصحك بزيارة طبيب لمعرفة السبب.

ثالثاً، عادةً ما ترتبط العذرية في المجتمعات المحافظة بالنساء فقط. ولكن في الحقيقة إن العذرية هي عدم ممارسة أي شكل من أشكال الجنس مع طرف آخر بإرادتك. ولذلك فهي مفهوم واسع يشمل النساء والرجال معاً. ولا تقتصر الممارسة الجنسية على الإيلاج فقط، بل هناك أشكال مختلفة من الجنس مثل الجنس الفموي والجنس الشرجي والجنس باستخدام اليد، وبالتالي، وفقاً لهذا التعريف للعذرية فإنك قد مارست الجنس مع طرف آخر بإرادتك وبالتالي قد تكون فقدت عذريتك. يعود ذلك لرؤيتك وتعريفك الذي تتبناه للعذرية.

رابعاً، في الممارسات الجنسية القادمة حاول ألا تقلق، وركز على الاستمتاع وليس على الأداء، وحاول أن تختار مكاناً مناسباً ومريحاً لكليكما. فكلها عوامل تساعد على الاندماج في الممارسة الجنسية نفسها والاستمتاع بها.

يمكنك معرفة المزيد عن ضعف الانتصاب والعذرية وممارسة الجنس للمرة الأولى من خلال الروابط التالية:
الضعف الجنسي وصعوبة الانتصاب: https://lmarabic.com/our-bodies/male-body/erectile-dysfunction-top-five-...
العذرية: https://lmarabic.com/node/2021
الجنس للمرة الأولى: https://lmarabic.com/making-love/sex-first-time

0

انا متلك حكيني تلغرام هات رقمك او معرفك نحكي