الجسد

تم نشره من قِبل Lolososo

قمت بعلاقة مع شاب و قام بلحس اعضائي الخارجية (البظر) ومداعبته باصباعه ولكني لم اشعر بادخال اي شئ في مهبلي ومتأكدة من ذلك، وبعد الانتهاء قمت بغسل فرجي ولم اجد اي شئ، ولكن بعد حوالي سا شعر بافرازات تنزل، وجدتها بنية اللون ومعها افرازات حمراء تلمع، فهل هكذا تأذي الغشاء ؟ هل اقوم بالفحص عند الطبيبة؟ هل يمكن ان ينزل دم البكارة متأخر هكذا ؟؟
انا اشعر بالندم الشديد واشعر بغضب الله وتسليط نفسي علي والشعور بالذنب الكبير، ارجو المساعدة

الإجابة
0

مع العلم كنت واخدة حبوب منع الحمل السريعة مرتين في هذا الشهر بسبب هذه العلاقة القذرة فهل ممكن يكون لخلطة هرمونات مع تقلصات ؟

0

عزيزتي Lolososo
أولا أرجو أن لا تشعري بالذنب ولا بالندم لأن ذلك يفسد عليكي المتعة التي حصلتي عليها من هذه الممارسة.أما بالنسبة للإفرازات فهي بسبب التهيج واللحس والمص. ويبدو أن شريكك في الممارسة كان عنيفا على فرجك فلحسه بقوة ومصه بشراهة لذلك حصلت بعض الجروح الخفيفة في أشفار فرجك ومنها سال الدم ولذلك رأيتي اللون الأحمر في الإفرازات.
عزيزتي اطمئني ولا تقلقي الأمر بسيط وسوف يعود كل شيء إلى الطبيعي قريبا. أتمنى لك التوفيق والسلامة. وتقبلي تحياتي.

0

احسن شي انك شعرتي بالندم وهذا شي طيب وقد يكون نابع من عفتك وكرامتك يالطيبة وهذا الفرق بيننا وبين من يبغى لك الشر ويقولك لاتشعري بالندم يعني اشبه بالشيطان الرجيم اللي يزين لك المعصية ثم يتبراء منك ابتعدي عن هذا الطريق مدام انك مازلتي عذراء اليوم الله سلمك بكره ممكن حتفقدي عذريتك وتحملي واطمني بما انوا القضيب مادخل ولا لامس المهبل فانتي في امان والمره الجاية انتبهي وابتعدي عن العلاقات الخارجة عن إطار الزواج حالي مثلك لكن وقفت وراجعت نفسي وعرفت اني اسرفت على نفسي وظلمتها من شوم المعصية ابتعدي عن هذا الطريق الله يحفظك بحفظه واطمني البكارة سليمة وافحصي عند الطبيبة لجل تطمني اهم شي اتخذي قرارك من الآن لا علاقة بعد اليوم إلا مع شريك الحياة

0

مرحباً Lolososo،

في البداية أود إيضاح أن غشاء البكارة هو قطعة من الجلد توجد على بُعد 2 سم من فتحة المهبل، ولا يتأثر من خلال المداعبة السطحية أو الاحتكاك الخارجي.
ولكنه بالفعل قد يتمزق جزئياً عن طريق إدخال أصبع أو جسم صلب على مسافة أكثر من 2 سم وهذا يعتمد على نوع وسمك الغشاء وعمق وقوة الإدخال.
وجدير بالذكر أن لغشاء البكارة أشكال وأنواع مختلفة منها المطاطي الذي يتمدد ولا يتمزق، ومنها الذي لا ينزف أي دم عند تمزقه، وتوجد نسبة من النساء ولدن بدون غشاء من الأساس.
ونزول الإفرازات هو أمر طبيعي عند حدوث الاستثارة الجنسية.
ووجود بعض نقاط الدم هو نتيجة حدوث جرح بسيط في الأشفار أثناء المداعبة ما لم يتم إدخال أي شيء على مسافة أكثر من 2سم.
في كل الأحوال لا داعِ للقلق الزائد حول غشاء البكارة فهو لا يشكل أي تأثير على حياة المرأة الجنسية وليس دليلاً على العذرية.
المزيد عن غشاء البكارة في المقال التالي
https://lmarabic.com/our-bodies/virginity/30-questions-about-virginity-h...

ولا ننصح بإجراء فحص الغشاء عند الطبيبة لأن هذا الفحص غير دقيق لوحود انواع مختلفة من الغشاء كما ذكرنا، كما أنه إجراء غير معترف به طبياً.
المزيد عن فحص الغشاء في الفيديو التالي
https://www.youtube.com/watch?v=NpYzx-1Yvmc

ولا يوجد أي داعي لتناولك حبوب منع الحمل الطارئة ما لم يتم قذف السائل المنوي لشريكك داخل أو على فتحة المهبل مباشرةً.
تحياتنا

0

مافي اي قلق، الغشاء سليم

0

تطمني غشائك سليم اصلو لو يدخل حاجه اصبعو او زبره بيوجعك حتحسي فاهمه ف شكلها الحبوب اللي اخدتيها عملت كدا معاك حبيبتي مافيك حاجه وتوبي لربنا وربنا يكرمك بالحلال