الجسد

تم نشره من قِبل Khadija202

مرحبا .. بصراحة انا منحرجة من السؤال وياليت تفيدوني .. بصراحة عندي صدري كبير و حلمة صدري دايما ليل نهار واقفة (منتصبة) ... واحس بأحراج كبير عند اي عزيمة او عند اهلي وأحيانا يلاحظون فيني هالشي والقاهم يناظروني وانا منحرررررجة ..لدرجة اني صرت البس ملابس ثقيلة عشان ماتبين ومن ناحية ثانية احتكاكها بالملابس يثيرني جدا حتي اني معظم الوقت فرجي يسيل منه افرازات حتي يملأ الملابس الداخلية ....ياليت فيه كريم او بخاخ يخليها ترخي شوي .. وغير كذا انا عندي الحلمة لونها غااامق مع اني ماتزوجت ولا جبت عيال ...ايش السبب؟

الإجابة
0

تطمني يااختي فيه ملابس هلاقيه تلبس فوقق السنتياانه قبل البلوزه بتغطي وعادي اللون الغاممق انا كذلك لوني غامق وعزباء

0

اريد كريم او شي حتي ما احتاج البس ملابس كثيرة منشان الايام الحارة والصيف

1

مرحباً خديجة:
اولاً احب أن اقول لك انه لايوجد حرج اطلاقاً سوى كان من ناحية سؤالك او من ناحية حجم وشكل الثدي بتاعك!
لانه شكل وحجم الثدي يختلف من إمرأه لأخرى، كما الحال مع بقية اجزاء الجسد كالمهبل او غيره. فنجد أن إمرأه صدرها صغير وثدييها بحجم حبة التفاح وبعضها اكبر بدرجات متفاوته، ولهذا مافي ابدا اي احراج طالما هو من عند الخالق! ولهذا قد خلق الله رجال بتفضيلات مختلفة ايضاً فالبعض يعجبهم الثدي الصغير والاخر يفضل ان يكون كبيراً!
واما من ناحية انتصاب حلمة الثدي قد يكون عائدا لإحتكاكها بالملابس بإعتبارها منطقة حساسة مثل بقية الاعضاء الحساسه وقد نجد ان بعض الفتيات لديهم حساسية في الثدي او الحلمة بشكل خاص يقارب حساسية البظر! فنتيجة احتكاكها بالملابس تولد اثارة ورغبة فأنتي امرأة ذو حساسية زايدة وتستثيري بشكل سريع.
ولهذا نتيجة الاستثارة تنعكس مباشرة المهبل وتظهر علية الاستجابة ويقوم بافراز السوائل.
لهذا عليك ارتدا ملابس اقل احتكاك اقصد اما متوسعة او عليك ارتداء حمالة صدرية حتى لا تبين انتصاب الحلمتين.
واما مايخص لون الحلمة فهذا طبيعي جدا ولا داعي للقلق فعادة لون الحلمه والهاله غامق.

0

احيانا احاول اضغط علي الحلمة للداخل حتي يقل حجمها ولكن اجدها تبرز اكثر واشعر بشهوة اكثر

0

اختي عايدي اتقبلي الوضع وما اعتقد ملابسك حتبين مفاتك إلا اذا كانت ضيقة البسي ملابس عايدية وشوي فضفاضة
وبخصوص الاثارة اعتقد لانوا العضو حقك بارز وطبيعي لما يبرز ويحدث احتكاك تبدا الاثارة ونزول الافرزات البس ملابس فضافضة
حتى ملابسك الداخلية اجعلها فضفاضة وابتعدي عن الملابس الضيقة تزيد الطين بله وكذلك الحلمة الغامقة تجنن اغلب الرجال
وعني افضلها اكثر شي في الانثى فلونها يفتن بصفتي شاب وماهو يعني خلاص صارت الحلمة غامقة تكوني انك تمارسي او عندك اطفال
وابتعدي عن اي منتجات كيميائية لجل حالتك لا تدمري جسمك ووردتك لجل مشاكل طبيعية الحل غيري ملابسك وابتعدي عن الضيق
ومن النهاية نوعيتك مرغوبة لبعض الرجال خاصة اذا كانتي شديدة الشهوة وكثيرة السوائل بعض الرجال كلمة افرزات تسيل لعابة لك
ان شاء الله ترزقي بزوج اللي يقدر هذي النعمة اللي معك ويعطيها حقها تحياتي لك

0

لمن البس ملابس واسعة الاحتكاك يقل شوي لكنه يظل موجود

1

انتي في نعمة والله. الرجال يموتون علي الحلمة الكبيرة

1

أهلاً بك/

هناك بعض الصدريات المتوافرة بالأسواق ذات البطانة السميكة والتي لا تسمح بظهور أي شكل لحلمة الثدي. كما أن لون الحلمة واختلافها عن لون الجسد أمر طبيعي ولا يوجد مقياس محدد للون الحلمة أو اختلافها بالرضاعة أو الولادة.

1

إلبسي واسع وحاولي وضع فُوط صغيرة بين صدرك والصدرية ودائما إشغلي عقلك عن تلك المنطقة، لأنه بالطبع ستستثاري لو كنتي تفكرين بمشكلتك فقط