الصحة الجنسية

تم نشره من قِبل Ss2009

السلام عليكم سني ٢٠سنه انا مسرف علي العاده السريه مؤخرا بدأت ان اشعر اثناء ممارسه العاده برغبه بول مؤلمه عند رأس القضيب ولا يذهب الا بالتبول ويكون البول في خطين ولونه اصفر طبيعي مائل للغامق ويؤلم ولكن يؤلم في المره التي اتبول فيها بعد مااقذف بمعني انا امارس العاده واشعر بذلك الرغبه المؤلمه ف اكمل القذف ثم اقذف ولا تذهب رغبه البول المؤلمه الا بالتبول واستيقظ دايما بنفس الشعور هذا كل يوم بوجود بول محبوس في رأس القضيب وهو نفس الشعور للعلم انا امارس العاده مرتين باليوم في المره الاولي لا اشعر بأي شئ ولكن اشعر بعد القذف بدقائق بوجود بول ف اتبول ويكون البول ايضا ابيض وفي خطين ويوجد ايضا ان في بولي اليومي بعد ماانتهي من التبول واخرج من الحمام اشعر بعد دقائق بقطرة بول في رأس القضيب وعندما اتحرك لل امام بالقضيب اشعر بها اكثر

الإجابة
0

انا شاهدت فيديو علياء جاد تخبر بوجود بكتيريا او فايروس او فطريات ومن اعراضها اللي تحس به انا ل اخوفك اخي العزيز ولكن انا ابحث عن الفايرويات واعراضها واخبرت علياء جاد ب فيديو اي شاب يحصل معاه الم بالتبول او الجماع او القذف ف يفحص وسلامتك يارب ويارب تطلع سليم ويكون مجرد شي عابر تحياتي

0

حبيبي هذا اللي يخرج منك اسمه الودي مثل الحليب ابيض ثخين و هو غير المذي وغير المني
الودي ياقلبي مؤلم خروجه عند البعض ويخرج من الرجال والنساء احياناً يتسبب في خروجة حرقة بالمجرى البولي في القضيب
ويختلف من شخص لشخص انصحك خفف من العادة السرية قد يكون الاسراف سبب في خروجه اكتب في قوقل عن الودي تعرف اسباب خروجه

0

أهلا بك/
هناك عدة أسباب لألم القضيب أو الحوض أثناء الانتصاب أو القذف وبعد القذف أهمها:
1. التهابات البروستاتا ومن أعراضها الأخرى ألم بأسفل البطن، تكرار وألم أثناء التبول .
2. اجراء جراحة حديثة بالأعضاء التناسلية
3. حصوات أو تكيسات بالقنوات
4. الأدوية المضادة للإكتئاب
5. التهابات بالأعصاب
6. سرطان البروستاتا
7. العدوى المنقولة جنسياً
8. العلاج الاشعاعي
9. مشاكل نفسية مثل التوتر والقلق والاكتئاب
ويتطلب العلاج تحديد السبب الرئيسى للألم لذلك يفضل زيارة الطبيب/ة لإجراء الفحوصات والتحاليل اللازمة ووصف العلاج المناسب.