العلاقات

تم نشره من قِبل Mouner

مرحبا
انا شب ذهبت زيارة لعند رفيقي لمدة شهر
وكل ما يذهبوا اهلو من البيت يضع يده على قضيبي وبيطلع فيي نظرات غريبة بحط ايده عقضيبي بسرعة وبشيلها لحتى ما اسئله
المشكلة انو انا بنام جنبو بنفس التخت هو بالعادة انا بعرف ما بنام بدون تياب هلق وقت اجيت لعندهن عم يخلع تيابو من فوق
وما بعرف اذا انا ونايم عن يعملي شي
انا الصراحة بحب يصير علاقة بينا بس خايف ك بداية

الإجابة
0

يعني ايش حاب نقولك روح اعمل لواط ايش منتظر منا ياحبيبي عقلك براسك مو صغير اذا انت تبي تمارس لواط افتح المجال وسلم روحك لصاحبك ماتبي خلاص وقفه عند حده وشوف البنات مثل الوردات تحياتي

0

لازم تخاف لواط ياويلك غضب من رب العالمين واذا دخل زبه جوى طيزك تفقد الرغبه للبنات انتبه انتبه انتبه

0

عنجد ديربالك والله احنا نبي مصلحتك وخايفين عليك انا طليقي سلم حالو وبفلوس وانتاك كثير لدرجه عندو المنطقه متوسعه وبوكسرات يظل فيها وصاخه ومن كتر ماهو وصخ مايغسل وراه ويشطف طيزو يعني حتى اللي بينيك طليقو الله يستر ليجيه مرض هههههههه يع قرف كنت اترجاه ينيكني ويرفض ماعندو رغبه تجاهي ابدا بسبب شغله قبل الزواج انو انتاك كثير وبفلوس باع طيزه للرجاله خسر دنيته وظلمني

2

ايه يارب الله يعوضني خيير

0

مرحباً Mouner،

في البداية أود التركيز على أهمية وضع حدود شخصية لك واحترامها وعدم السماح لأي شخص لمس أي مناطق حساسة لديك دون موافقت ورضائك.
وإذا كنت ترغب في الممارسة الجنسية مع صديقك، ننصحك بالتحدث معه والتعبير عن رغبتك بشكل واضح وصريح والاستماع إليه ومعرفة ما إذا كان يبادلك نفس الشعور والرغبة أم لا.
أما إذا كنت لا ترغب في ممارسة الجنس معه، فلا بد من وضع حدود للعلاقة.

تحياتنا