الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Am21

هل يمكن حدوث حمل دون الايلاج؟ وهل يمكن ان يحدث الحمل ف اليوم ال٤ او ال٥ من انقضاء الحيض؟ وحبوب منع الحمل الطارئة هل هي امنة للفتيات غير المتزوجات؟

الإجابة
0

لا يمكن حدوث حمل دون الايلاج اكن قد يحدق حمل اذا نزل على مهبلك من الخارج والإباضة قد تحصل قبل موعد انتهاء الدورة الشهرية بيوم أو يومين أو بعدها بيوم أو يومين يعني قد يحدث الحمل بعد انتهاء الدورة مباشرة في حال تم الجماع خاصة اللي دورتها الشهرية قصيرة وحبوب منع الحمل للفتيات أمنة لكن اذا لم تكوني متزوجة ابتعدي عن العلاقة حتى تتزوجي

0

ما حصل انزال على المهبل ولا ايلاج بس حصل احتكاك قبل وبعد الانزال هل ضروري استخدم الحبوب ولا الحمل مستبعد من فضلك

0

اه ضروري عشان تطمني امكن زبره معبى حيوانات منويه ودخلت نقطه جوى لانو فيه دكتورات بيقولو البكر بتحمل بزجود الغشا ف ديري بالك حبيبتي حاولو تعملو جنس سطحي وب امان او انتظري جوزك بليه الدخله اتمنى لك حياه جنسيه سعيده والحبوب مليون بالميه امنه تطمني لانو سنعوها ليه عشان تمنع الحمل كان فتاه بنت متجوزه او لم تتجوز للكل تحياتي

0

صحيح كلام بسمة ضروري تاخذي حبوب منع الحمل انتي قلتي حصل حتكاك بعد الانزال يعني لا تستبعدي شي

0

هل حصل احتكاك مباشر بين رأس قضيب شريكك في الممارسة وبين أشفار فرجك يا Am21 ؟؟؟

0

مرحباُ Am21،

قد يحدث الحمل فقط عن طريق القذف المباشر "دون ملابس" داخل أو على فتحة المهبل مباشرةً، و بشكل نادر قد يحدث الحمل عن طريق الاحتكاك المباشر "دون ملابس" بين القضيب و فتحة المهبل إذا تسرب جزء من سائل المذي الخاص بشريكك إلى داخل المهبل وكان يحتوي على بعض الحيوانات المنوية ووافق ذلك فترة التبويض.
إذا كنت لا ترغبين بالحمل ننصحك باستخدام حبوب منع الحمل الطارئة، هذه الحبوب آمنة ويمكن استخدامها في خلال 72 ساعة فقط من حدوث العلاقة وبعد ذلك تصبح غير فعالة.
المزيد من المعلومات عن حبوب منع الحمل الطارئة في الرابط التالي
https://lmarabic.com/pregnancy/unsure-about-being-pregnant/emergency-con...

في المرات القادمة ننصح باستخدام الواقي الذكري عند ممارسة احتكاك القضيب بالمهبل لتجنب حدوث الحمل غير المرغوب ومنع انتقال العدوات المنقولة جنسياً.
المقال التالي يوضح أنواع الممارسات الآمنة وغير الآمنة
https://lmarabic.com/safe-sex/sti-prevention/safe-or-unsafe

تحياتنا

0

مش متأكدة انا متوترة وعايزة اخذ الحبوب احتياطا بس قلقانة بنفس الوقت ف ارجو حد يطمني وهل لو اخذتها اكيد ما فيش ضرر

0

حبوب منع الحمل الطارئة يجب أن تؤخذ خلال 72 ساعة من حصول الممارسة الجنسية.