الجسد

تم نشره من قِبل pitar

انا عندي 20 سنة ...عندي شهوة كبيرةجدا ..معرفش اي بنات اطلاقا وحتى اصدقاء مش بشوف بورن خالص ..ولا حتى عندي رغبة في ممارسة العادة السرية ...الاحتياج الى شريك ..والاحتياج الى الجنس ..خلاني حزين ومش عارف اركز في اي حاجة ..ولا حتى عندي طريقة للتواصل مع الاخرين في الشغل والدارسة ..

الإجابة
0

لماذا لا تتزوج؟

0

مرحباً عزيزي/
أولاً: شعورك بالرغبة في الحصول على علاقة عاطفية أو جنسية أمر طبيعي، ومن الطبيعي أن تتغير هذه الرغبة بتغير ظروفك النفسية أو الاجتماعية، فعلى سبيل المثال إذا تشعر بأنك تفتقد الاكتفاء العاطفي من المحيطين بك ستجد نفسك لاهثاً للبحث عنه حتى لو من خلال علاقات خاطئة ففي هذه الحالة لا يحركك رغبتك في بدء علاقة بل شعور الاحتياج لخوض علاقة.
ثانياً: في حالتك تُعد ممارسة العادة السرية (نفضل تسميتها ب إمتاع الذات) ضرورة، فهي تحقق الإشباع الجنسي وتساعدك على اكتشاف تفضيلاتك في الجنس، كما تلعب دوراً هاماً في تخفيف حدة التوتر والقلق.
يمكنك التعرف على طرق إمتاع الذات للرجال من خلال المقال التالي:
https://lmarabic.com/our-bodies/creative-masturbation-women-men
ثالثاً: لا يجب أن تتخذ أي قرار بشأن الزواج أو الارتباط، فالعلاقة السليمة يجب ان تكون مبنية على رغبة حقيقية وليس احتياج.
وأخيراً: إذا كنت تشعر بانزعاج أو تجد صعوبة في التعامل مع البشر يمكنك التحدث إلى طبيب/ة نفسي متخصص.
تحياتنا