الحمل

تم نشره من قِبل Rania99

لقد قمت بممارسه جنسيه عبر الهاتف وفي فتره الاباضه نزلت عي افرازات بيضاء شديده وانا خايفه من الحمل ودورتي باقي بها ٤ ايلم خائفه جدا من الحمل في حال الحمل كيف ممكن ان احل هذه المشكله

الإجابة
0

انا خائفه هل احد حبوب تنزيل الدوره

0

لا توخدي شي

0

انشاء الله

0

كم عمرك انتي

0

مرحباً عزيزتي/

الممارسة الجنسية عبر الهاتف هي أحد أشكال إمتاع الذات (المعروف شعبياً بالعادة السرية) والذي يتم بمداعبة الجسد بما في ذلك الأعضاء الجنسية في وجود مثير جنسي، وقد يكون هذا المثير مرئياً أو مسموعاً أو مقروءً).

تُعد الأصوات من أهم المثيرات الجنسية، خاصة وإن كان صوت من نحب، لذلك فالتحدث على الهاتف مع الشريك/ة يُعد محفزاً جيداً لبدء إمتاع الذات، ولكن هذا يختلف كلياً عن ممارسة الجنس مع الشريك/ة بشكل فعلي.

فإمتاع الذات يفتقر إلى التلامس مع الشريك/ة خاصة وإن تم بشكل فردي، لذلك لا يحمل خطر حدوث عدوى منقولة جنسياً أو حمل غير مرغوب.

وأخيراً: كي يحدث الحمل يلزم توافر ثلاثة شروط:

1. قذف السائل المنوي داخل المهبل أو بالقرب من فتحة المهبل.

2. تمكن السائل المنوي من الوصول إلى الرحم.

3. استطاعة حيوان منوي نشط الوصول إلى قناة فالوب وتصادف ذلك وجود بويضة جاهزة للإخصاب.

تحقق هذه الشروط يزيد احتمالية حدوث الحمل ولكن لا يضمنه بشكل كُلي، ولكن اختلال أحدها يُعد ضماناً كافياً لعدم حدوث حمل.

لمزيد من المعلومات حول الممارسات التي تؤدي إلى حمل يمكنك قراءة المقال التالي:
https://lmarabic.com/pregnancy/20-questions-on-pregnancy

أما بالنسبة لسؤالك بخصوص الإفرازات البيضاء فوجودها أمر طبيعي، فهي عبارة عن سائل لزج لونه أبيض يخرج من عنق الرحم ولها وظائف فيزيولوجية مهمة، فهي تساعد على تنظيف وترطيب المهبل وحمايته من الاصابة بالالتهابات.
أما بالنسبة لكثافتها فهذا أمر طبيعي حيث تزداد كمية هذه الإفرازات وتصبح أكثر لزوجة أثناء فترة الإباضة، ولا خوف في ذلك فهي تختلف في كميتها ورائحتها ولونها مع إختلاف مراحل الدورة الشهرية.
لمزيد من المعلومات بخصوص الإفرازات المهبلية نرشح لكِ المقال التالي:
https://lmarabic.com/our-bodies/female-body/vaginal-discharge-5facts
تحياتنا

0

شكرا لك

0

القصد بذلك انه في حالتي مستحيل الحمل صحيح

0

نعم مستحيل لو تعملي سكس فون العمر كلو مسنحيل الحمل وكبري دماغك انا موسوسه بس زيك لا هههههه

0

هو اكيد،ولكن الدوره اقتربت ومع اقترابها خوفي ان تتاخر

0

لا يتم الحمل عن طريق الهاتف اذا كان الهاتف مشحون اكثر من80٪ اقل من ذلك يحدث الحمل