مواضيع أخرى

تم نشره من قِبل Am240

انا شاب عمري ١٩ طول قضيبي بين 14-16.8 انا مالي رياضي ولا اتغذى جيدا هل إذا لعبت الرياضة وتغذيت جيدا وارتفع هرمون التستوستيرون يكبر حجم قضيبي؟
وأيضا انا لست واثق بنفسي بسبب طول العضو عندي كيف أثق بنفسي وبرجولتي؟ انا احاول كثيرا لكن فجأة يظهر لي رجل يمارس الرياضة بالانستا ويستعرض قضيبه بالصور ومن حساب إلى آخر تلاقيهم كلهم حجم أعضائهم كبيرة وحتى اصحابك اللي حواليك أعضائهم باينة من الملابس وهم بدون ا نتصاب كيث سأثق بنفسي بعد أن أرى كل هذا؟ اتمنى المساعدة للتغيير

الإجابة
0

نفس مشكلتي والله

1

تواصل معي

0

كيف ببين قضيبهم تحت الملابس دون انتصاب ما بعرف

0

اي يبان القضيب الكبير اللذيد من تحت الملابس أحنا النساء عيون تقز الفتحات هههههههههههه

1

طبعاً الرياضه لها دور كبير في تحسين الجسم كاملاً مش بس منطقه معينه و كمان بتخلي جسم الراجل مثالي خلي الرياضه قبل بداية يومك مع الوقت حتتعود الرياضه تزيد الثقه في النفس

0

كيف بدي اتواصل معك حط رابط حسابك تلغرام ل نحكي شوي

0

خلي ثقتك عاليه جدا لانو ربنا كرمك ب اشيا كثيره مثل العضو جميل جدا عندك وانت رياضي وصحتك تمام احمد ربنا وابعد وسازس وافكار الشيطان غيرك ٧ سم وراضي كمان وشايف حالو ع زوجته تحياتي

0

مرحباً عزيزي/
أولاً: طول القضيب المنتصب يتراوح عند معظم الرجال بين 7سم إلى 17سم، فإذا لم يقل عن 7سم لن تكون هناك مشكلة في الإيلاج، أما إذا زاد عن 17سم يمكن أن تكون هناك بعض الصعوبات تؤدي إلى عدم حدوث إيلاج بشكل كامل. في كل الأحوال هناك حلول فإذا قل طول القضيب عن 7سم يمكن اللجوء إلى جراحة لإطالته وإذا زاد عن 17سم يمكن اتخاذ أوضاع معينة لتجنب عسر الممارسة الجنسية.
ثانياً: بالنسبة للطول الذي ذكرته فهو طبيعي تماماً وكافي للإيلاج، بل يُتيح لك الفرصة لممارسة الإيلاج العميق في مختلف الأوضاع بسهولة.
ثالثاً: بالنسبة لما تشعر به فهذا لا يخصك وحدك حيث يعاني بعض الرجال من عدم الرضا عن طول أعضائهم في حالة تعرف ب (body dysmorphic disorder) والتي تُعرف باضطراب تشوه الصورة الذاتية، وفيها يمتلك الشخص صورة غير راضية عن ذاته أغلب الوقت، فهو دائم المقارنة بالآخرين.
فإذا شعرت بأن ما تفكر فيه يتخطى كونه أفكاراً تنتابك من حين لآخر وأصبح وسواساً يسيطر على عقلك ويمنعك من الاستمتاع بجسدك فننصحك بأخذ استشارة نفسية لمناقشة هذه الأفكار والسيطرة عليها.
وأخيراً: بالنسبة لسؤالك عن إمكانية نمو القضيب بالرياضة فليس هناك تمارين معينة تزيد من سُمك أو طول القضيب، ولكن ممارسة الرياضة بشكل عام مفيدة، فهي تحسن الدورة الدموية وبالتالي تحسن قدرتك على الانتصاب، وتمنحك شعوراً بالخفة.
بالإضافة لذلك فالتخلص من دهون الحوض وسمنة الخصر سيجعلك قضيبك يبدو أكبر.
ولا تقتصر أهمية الرياضة عند هذا الحد فهي تزيدك شعوراً بالاسترخاء وتمنحك المزيد من الثقة.
لذلك ننصح بممارسة رياضات مناسبة لوزنك وحالتك الصحية وظروف حياتك تحت إشراف مدرب/ة متخصص/ة، مع اتباع نظام غذائي متوازن.
لكن لا تبالغ في عدد ساعات التريض ولا تحمل جسدك بتمارين مرهقة.

لمزيد من المعلومات بخصوص طول القضيب الطبيعي نرشح لك المقالات التالية:
https://lmarabic.com/our-bodies/male-body/small-penis-its-all-mind
https://lmarabic.com/our-bodies/male-body/penis-too-small-probably-not

0

حكينييي