العلاقات

تم نشره من قِبل Shapiro1500

ابغا اجيب اختي شقتي واخدرها عشان اغتصبها بس اهم شي ماتعرف خدرها اجيب وايش افضل نوع يخليها تتخذر ايش اعطي اخدي عشان العب براحتي

الإجابة
0

راح اخليها تفقد عن الوعي وبعدها راح ابوس اختي السكسيه واحيب افريقي يحرس زوجتي وبعدها نيك

0

راح اخليها تفقد عن الوعي وبعدها راح ابوس اختي السكسيه واحيب افريقي يحرس زوجتي وبعدها نيك

0

0

يبغون اختي اختي لقي شغف في مص القصيب

0

اختي كبيره ركبت فحول رجلي على راسها

0

كذاب ما عندك أخت ولا شي يالخنيث بس حاب تنشر فسادك ومجونك هنا ههههه
بعدين ياخنبث شكل محد معطيك وجه وجيت تفضفض لجل تلقى واحد يتجاوب معك
هذا حال المبزرة الجديدة اللي ظهروا موخراً وخرجوا من جحورهم ومسوين فيها فحول

0

مرحباً بك،
أود لفت انتباهك أن الاغتصاب جريمة ويعاقب عليها القانون.

كما أن الانجذاب الجنسي أو ممارسة الجنس مع أحد أفراد الأسرة يسمى "جنس القربى" ويعتبر شيء غير أخلاقي كما أنه يعتبر جريمة.

موافقة الطرف الآخر ليست مبرر لممارسة الجنس مع أحد أفراد الأسرة لأن النتائج السلبية لهذه الممارسة عديدة وبعضها لا يمكن تعديله. لابد من التحلي بحس المسئولية وتجنب هذه النتائج التي قد تكون مدمرة في بعض الأحيان.

بعض هذه النتائج السلبية هي: نقل عدوى جنسية لأحد الأطراف، حمل غير مرغوب فيه، مما سينتج عنه طفل ذو نسب مختلط وبالتالي ستدمر حياته من قبل أن تبدأ، بناء حاجز نفسي بينك وبين الطرف الآخر، أو تشتيت الأسرة بحيث قد لا تستطيعا التعامل مع بعض أبداً بعد العلاقة، وقد يضطر أحدكما مغادرة المنزل والعيش في مكان مختلف لتجنب اللقاء والتعامل مرة أخرى.

نصيحتي لك كالتالي:

١- تجنب التواجد مع أختك بمفردكما في المنزل قدر الإمكان.
٢- الإشتراك في أنشطة غير منزلية تبعدك عن المنزل وتعرفك على أشخاص جديدة مثل الرياضة أو النادي أو كورسات تعليم الرسم والموسيقى والأعمال اليدوية بحسب ما تحب أو تفضل.
٣- قضاء أوقات أكبر مع الأصدقاء والأقارب من نفس عمرك وزيارة الأهل والعائلة.
٤- كلما راودتك الفكرة تذكر كم العواقب الوخيمة التي ستحل عليك وعلى أسرتك من جراء ذلك.
٥- إذا أردت ممارسة الجنس فأنصحك باختيار شريكة مناسبة لك، لا تربطكما علاقة أسرية، وتشاركك الرغبة في ممارسة الجنس.

0

شوف شي بنت اغتصبا ولا تغتصب اختك لأن اذا صار في ولاد مشكلة بينما اذا صار في ولاد مع الغريب فيك تتجوزها
وانا بنصحك تلاقي بنت بتحب الجنس وتمارس معها واذا بتحب تغيير دائما لا تتجوز خليك كل مرة تمارس مع بنت