العلاقات

تم نشره من قِبل Esla_m

انا شاب عندي 22 سنة طالب بكلية الهندسة
اللي حصل معايا انو كان عندي 10 سنين ولحد 15 سنه كان ييتم الاعتداء عليا جنسيا من ناس قريبين عليا جدا خلال ال5 سنوات دول اعتدي عليا اكتر من مرة من اكثر من شخص وانا بصراحة مكنتش فاهم اي اللي بيحصل معايا دا بس كنت فاهم ان دا غلط وعيب بس غلط وعيب ليه دا مكنتش فاهمه تقريبا لاني كنت طفل
المشكلة حاليا اني تعبان نفسيا واظن وبشدة بسبب الحجات دي
وغالبا اثرت في نفسيتي كتير
وبدخل اشوف مقاطع الشذوذ الجنسي دي ع المواقع الاباحيه وبستمتع بيها ولاكن لا احب ان امارسها ولا ان اقترب منها حتي يعني بحب اشوفها بتحصل قدامي واكون انا بتفرج عليهم بس
انا حاليا مزبزب الافكار ولا اعرف الوم نفسي ولا الوم ابويا وامي انهم اهملوني ولا اي
ارجو الافادة وشكر

الإجابة
0

حاول تبعد عن الافكار السيئة

0

مرحباً عزيزي/

نأسف لمرورك بهذه التجربة وننصحك بضرورة أخذ استشارة نفسية لتخطي الصدمة الناتجة عنها وإذا كان بمقدورك أخذ خطوة قانونية ضد هؤلاء المعتدين فإننا ندعمك.

بالنسبة لسؤالك بخصوص ميولك الجنسية فهناك معلومة شائعة أن الرجال الذين تعرضوا لاعتداءات جنسية في صغرهم يصبحون مثليي الجنس، ولكن هذا اعتقاد ليس له أساس من الصحة، فالميول الجنسية لا تُكتسب نتيجة لسلوك معين، حيث تولد مع الأشخاص، لكنها يمكن أن تُكتشف وفقاً لمعايير الشخص في الانجذاب. فهناك بعض الناس تمكنوا من معرفة ميولهم الجنسية من سن مبكرة، ولكن بالنسبة لآخرين ربما يكون الموضوع أكثر تعقيداً أحياناً.

في كل الأحوال الميول الجنسية المختلفة ليست مرضاً، فهي ميول طبيعية وفقاً لتقارير منظمات الصحة العالمية، والتي حظرت تماماً إجبار المثليين على تغيير ميولهم.

في حالتك نرى أن الأزمة الأساسية ليست في ميولك فلازال أمامك فرصة للتجربة والاكتشاف، لكن عليك أن تنشغل بالتركيز على التعافي من أثر الصدمة الناتجة عن حادث الاعتداء، وبعدها سيكون لديك مساحة كافية لاكتشاف ميولك الجنسية وممارسة حقك في الاختيار بحرية.

نتمنى لكَ حياة سعيدة

0

ربنا ينتقم منو اللي اذاك خلص انسى اللي فات مات
ابدا صفحه جديده بحياتك وتفرج عالشي الطبيعي فقط

0