الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل amin123

انا شاب من مصر 27 سنة عندى اعاقة حركية نتيجة تشوه خلقى فى القدم لا استطيع الزواج و منطوى اجتماعيا و اريد بشدة ان امارس الجنس مع اى فتاة او سيدة سواء بغرض المتعة او بفلوس ليس لدى اى علاقات مع فتيات و اخشى من محادثة اى فتاة و ارغب فى ممارسة جنس امن بدون توتر او خوف هل يوجد موقع او مكان يقدم هذه الخدمة

الإجابة
0
2

الاعاقة مش نهاية الدنيا وان بسببها مش هتلاقي واحدة تحبك بالعكس
ابعد عن الي بتفكر فية وتبحث عن واحدة بالمكان الغلط اتجوز احسن وافضل

1

صحيح ابتعد عن هيك افكار شيطانية

0

مرحباً بك،

نأسف بشدة لما تمر به، ونتفهم أن في مجتمع لا يعطي تركيزاً كافياً لاحتياجات ذوي الاحتياجات الخاصة، ولتسهيل حيواتهم على المستويات الاجتماعية والعاطفية وعلى مستويات أخرى يزيد من الشعور بالوحدة.

يمكنك أن تستخدم أي من تطبيقات المواعدة المتعارف عليها، نعلم أنه يمكن أن تكون خائف من الشعور بالرفض من قِبَل الآخرين، ولكن التجربة قد تفاجئك، قد تجد آخرون معجبون بك ومتقبلونك كما أنت. يمكنكما البدء بالحديث عن ماهو مشترك بينكما، كما يمكنك مشاركة تخوفاتك في المحادثات الأولى قبل اللقاء.

إذا أردت أن تلتقي بحبيبة يجب أن تجعل نفسك متاحاً للتعارف. كلما اتسعت دائرتك الاجتماعية ونطاق معارفك، كلما زادت فرصتك في مقابلة حبية. لذا أول خطوة هي النزول من البيت. يمكنك الحصول على حياة اجتماعية متجددة من خلال الهوايات والرياضات الجديدة. قد تنضم/ي لنادي للقصة والشعر، أو دراسة المطبخ الكوري، أو أي مجال مثير ومختلف يتيح لك مقابلة أشخاص لهم نفس اهتماماتك، مما يجعل الحوار طبيعياً وتلقائياً. يمكنك أيضاً الاعتماد على الأصدقاء؛ اخبر الأصدقاء أنك تبحث عن شريك، قد يعرفون شخصاً مناسباً.

مفتاح العلاقة الجنسية الناجحة، وخاصة الأولى، هو التواصل الجيد ووجود شريكة تثق بها. تحديات جسدك قد تؤثر سلباً على قدراتك الجنسية؛ مهما كانت التحديات، يمكنك تحسن الوضع باستخدام الألعاب أو الأدوات، أو الوسائل المبتكرة. لا تنظر للجنس على أنه تحدٍ آخر عليك مواجهته؛ اعتبره فرصة للإبداع والابتكار. تذكر دائماً أن هناك طرق كثيرة للحميمية وليس مطلوب منك سوى الصبر حتى تجد ما يناسبكما.

إذا كنت تشعر بالخجل من احتمال حدوث حادث غير مرغوب فيه أثناء الجنس، تحدث عن الأمر مسبقاً مع شريكتك، وفكرا سوياً في طرق للتعامل مع الحوادث المحتملة.

إذا حدث أمر آخر مخجل، اضحك! الضحك هو الحل الأمثل للتعامل مع المواقف المحرجة غير المتوقعة في الفراش.

التواصل والابتكار لا غنى عنهما. تحدث مع الطرف الآخر. يجب أن تكونا مستعدان للاستكشاف والتجارب، مما معناه أنكما يجب أن تشعرا بالراحة لطرح مواضيعاً قد تكون محرجة. انتظر اللحظة المناسبة، عندما تكونا مسترخيان، واقترح تجربة شيئاً جديداً. الحديث نفسه عن التجربة الجديدة قد يشعرك بالاستثارة.

كلنا مختلفون! إذا طرقت كل السبل، ولم تجد طريقة للاستمتاع بالجنس والحميمية، اطرح الأمر على المعالج/ة الملم بحالتك، أو أي شخص آخر، تثق به، له خبرة في التعامل مع التحديات التي تواجهها.

يمكنك معرفة المزيد من خلال الروابط التالية:
أسئلة شائعة عن الجنس في حياة ذوي الاحتياجات الخاصة: https://lmarabic.com/sex-disability/sex-and-body-challenges/frequently-a...
كيف تجد/ين شريك/ة؟: https://lmarabic.com/sex-disability/right-to-love/finding-a-partner
كيف تشعر/ين بمشاعر إيجابية تجاه نفسك: https://lmarabic.com/sex-disability/right-to-love/feeling-good-about-you...

1

لا يا أخي قيمتك لا علاقة لها مباشرة بجسدك بل أنت من تفرض على الناس احترامك .ثق بنفسك وعزز علاقتك مع ربك واستعذ بالله من هذه الفواحش التي تنويها .
وأقدم على الزواج كن على يقين ألف امرأة صالحة وجميلة تتمناك.
تحياتي

مستعجل🎯
1

صحيح اطلب الحلال الف بنت تقبل فيك وتحتسب الاجر في العيش معك فلوسك وفرها لمهرك ياطيب الله يشفيك ويعافيك