الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Kamar zaman

انا من صغري امارس العادة السرية لكن طريقتي مختلفة مش مثل زي لبنات وطريقتي هي نوم على البطن و حك فرجي على فراش نوم حتى اصل لرعشة وجربت طريقة اليد لكن لم اعرف ولم اصل لنشوة
هل طريقتي طبيعية و لا تؤثر في البكارة ؟
ارجو من عنده الفكرة يفهمني وشكرااا

الإجابة
2

اه وانا بعمل زيك حلو عادي انتي حرره بطن ظهر اهم حاجه ترتاحي
لا ماتؤثر عالغشا الغشاء ينفتح بالاصبع او الزب وتحسي ب الم زي الابره تطمني الم

0

ما رد عليا احد من غيرك

1

عادية مفيش مشكلة

1

طريقتك في ممارسة العادة السرية طبيعية طالما انها بتوصلك للرعشة وانتي مكتفية بيها. أما بالنسبة للغشاء، فلا يمكن فضه أو تمزيقه إلا بدخول جسم صلب داخل فرجك مثل قضيب منتصب أو أصبع أو مقبض مشط أو فرشاة. أتمنى لك التوفيق والسلامة. تحياتي.

2

انصحك تبتعدي عنها لجل ترتاحي نفسياً وجسدياً

1

أهلاً بك/
هناك العديد من المعلومات حول غشاء البكارة من الواجب معرفتها أولاً. غشاء البكارة هو غشاء رقيق يحيط فتحة المهبل، ووجوده من عدمه لا يشكل أي تأثير على الصحة الجنسية للمرأة. كما أن لا يمكن للرجل أن يعرف ما إذا كان غشاء البكارة سليم أم لا بممارسة الجنس المهبلي، أو بالنظر أو بأي نوع من أنواع الفحص. وسلامة غشاء البكارة لا تضمن نزول دم عند أول ممارسة جنسية، فهُناك أنواع مختلفة من غشاء البكارة، ومنها الذي لا ينزف أي دم عند تمزقه حتى وإن كان سليم. أيضاً 20 % من النساء لديهن غشاء مطّاط (لا يتمزق بل يتمدد)، بينما ولدن أخريات بدون غشاء من الأساس. وفي حالة وجود غشاء البكارة فلا يمكن فضه إلا عند إدخال جسم صلب لمسافة تزيد عن 2 سم. ولكن كما ذكرنا لا يمكن لأحد التأكيد بوجوده أم لا حتى بالإيلاج. وفيحالة وجود غشاء البكارة فلا يمكن فضه إلا بإدخال جسم صلب لمسافة تزيد عن 2 سم من بداية فتحة المهبل.
ويمكتك التعرف على المزيد من المعلومات حول العذرية وغشاء البكارة من خلال الروابط التالية:
https://www.youtube.com/watch?v=NpYzx-1Yvmc
https://lmarabic.com/our-bodies/virginity/30-questions-about-virginity-h...
ولا يوجد أي مشكلة في الطريقة التي تقومين فيها بإمتاع ذاتك طالما تصلين للمتعة التي تبغينها طالما لا تستخدمين أي أدوات حادة قد تقوم بإحداث أي أذى لك.

0

شكرا لكم

0

ممكن عن طريق ادخال العاب او ادوات مشابهة للقضيب بفتحه شرجك وتحريكها جهه المهبل اماما دخولا وخروجا يجعلك تقذفين عده مرات من مهبلك دون مساس الغشاء