الصحة الجنسية

تم نشره من قِبل Introvert90

انا ساعات بعمل العادة السرية مع بنات اغراب عن طريق الفيديو و عندما اكاد اقذف قد يحصل انقطاع للاتصال و بهدي عضوي لحين اني اتكلم مع بنت اخري و هكذا ، هل ده فيه مشكله اني اقرب اصل للنشوة و ما اقذف كذا مره في اليوم خصوصا اني بعد ما اقذف احس ان مؤخرتي شدة عليا و ادخل الحمام للاخراج و ساعات احس بالم اسفل البطن تروح سريعا هل هذا ممكن يؤثر عليا بالسلب؟

الإجابة
0

الي ممكن يأثر جدا عليك هو ممارستك للعادة عشان هي حرام وبرضو الي تعمله مع بنات جدا مقرف صراحه الله يهدينا

0

مرحباً عزيزي/
نعم، فعدم اكتمال القذف أو منعه قهراً في ظروف معينة يمكن أن يسبب احتقان في الجهاز التناسلي فيما يُعرف بالخصية الزرقاء والتي تُعتبر حالة شائعة عند الذكور البالغين، وهي مرتبطة بالممارسة الجنسية سواء عند ممارسة الجنس مع شريك/ة أو ممارسة الجنس الفردي - العادة السرية-.

لكي يتضح هذا التعريف يجب أن تتعرف على مراحل الاستجابة الجنسية:
1. الاستثارة Excitement: هي أول رد فعل من الجسم لمثير أو عامل خارجي تحضيراً للجنس (حتى لو لم يتطور الأمر لعلاقة جنسية) وفيها ترتفع المعدلات الحيوية للجسم ويندفع الدم إلى الأعضاء الجنسية مما يؤدي إلى انتصاب القضيب.
2. . ثبات الاستثارة (البلاتوه) Plateau: فإذا إستمرت الاستجابة ستبدأ قوة العلامات التي ظهرت في الاستثارة بالتزايد، وسيستعد الجسم للوصول للنشوة أو هزة الجماع.
3. مرحلة النشوة (هزة الجماع): تشمل انقباضات انقباضات لاإرادية في عضلات الجسم وخصوصاً القدم ووصول معدلات ضربات القلب والتنفس لأعلى درجة ممكنة. كما تشمل انقباض العضلات الموجودة بقاعدة القضيب وقذف السائل المنوي، وتنقسم عملية القذف إلى مرحلتين، الأولى هي مرحلة التدفق، وفيها تخرج الحيوانات المنوية – النطاف - من الخصيتين إلى البربخ، لتُحفظ هناك في ظروفٍ مناسبة لحياتها. ثم تأتي المرحلة الثانية وهي القذف الكامل.

في حالتك، يؤدي عدم استكمال القذف إلى احتقان الخصية فتسبب ألماً شديداً يشبه الوخز في الخصيتين، يمتد أحياناً إلى أعلى نحو منطقة العانة.

ننصحك باستكمال تحفيز العضو الذكري حتى عند انقطاع المكالمة الجنسية، حيث يمكنك الاعتماد على خيالك أو المواد الإباحية في زيادة الاستثارة. قد تجد صعوبة في البداية في استكمال التحفيز الجنسي، لكن لا تيأس سيتحسن الأمر مع الوقت، لكن لا تعرض نفسك لأخطار الإثارة الغير مكتملة.
لمزيد من المعلومات يمكنك قراءة المقال التالي:
https://lmarabic.com/our-bodies/male-body/blue-balls-syndrome
ولمعلومات أكثر عن الاستجابة الجنسية نرشح لكَ المقال التالي:
https://lmarabic.com/making-love/orgasms/masters-johnson-sexual-response

تحياتنا