العلاقات

تم نشره من قِبل Asoom

مرحبا
انا متابع لموقعكم من فتره بصمت و اقرأ المشاكل و الحلول و البعض قريب من مشاكلي فأختصر الموضوع و ما اسأل
اليوم فتحت لي حساب لأخبركم بمشكلتي بالتفصيل :

انا عمري ٢٧ و اقرب اخت لي تصغرني بسنة واحدة ٢٦ و مهتمة بجسمها و شكلها و قليل من العمليات و هذا الشيء يثيرني خصوصا انها في البيت تلبس على راحتها بس برا تلبس اشياء واسعة و مستورة
التفكير في التحرش مايروح عن بالي من سنين تقريبا ٨ سنين لكن مستحيل اسويها لأن هالشي غلط كبير و ممكن تصير اشياء بعدها لاتحمد ولاتخافون علي انا قوي امام هالشي
في السنين الاخيره يثيرني ان اتخيلها تلبس مايوهات او فساتين ضيقه و قصيره و امشي معاها في الشوارع او الملاهي و طبعا في غير بلدنا لكن بعد ما اقدر اقول لها حتى لو احد يضمن لي موافقتها احس صعب

اللي خلاني اراسلكم اني تجسست على جوالها و اللابتوب و شفت حفلاتها مع صديقاتها و شراب و صور لها بأوضاع مثيرة و حساب في تويتر تقريبا وهمي فيه بعض الصور الجنسيه بطريقة مزاح او ضحك و النكت الجنسية و بعض المحادثات مع شباب

اعرف ان الموضوع سهل ان افتح لها الموضوع و كثير راح يستسهلون لكن علاقتي مع اختي على قوتها الا ان صعب جدا جدا ان نتكلم في مواضيع جذي خصوصا ان انا بطلب منها سفرة عشان تتحرر هناك

ما راح اخبرها اني عرفت انها تشرب و فري مع صديقاتها و غلط تجسست لكن حلمي هذا الشي يصير .. و ما اعتقد هي راح تفتح لي الموضوع لأن اتوقع مثل تفكيري نخاف من ردت فعل بعض

بغيت حل مايحطني في موقف حرج حتى على المدى البعيد

الإجابة
0

أهلاً بك/
بعض الأشخاص يلجأون لتخيل العلاقات الجنسية مع أقاربهم نتيجة قلة تجاربهم الجنسية وعدم وجود فرصة للتعرف على الأشخاص خارج إطار العائلة، لذلك يشكل الأقارب لهم الخيار الأسهل والأقل مجهوداً في التواصل مع الشركاء الجنسيين. كل ما عليك هو محاولة شغل تفكيرك عن هذا الأمر وأن تعرف أن ممارسة أي نوع من أنواع السلوك الجنسي مع أفراد عائلتك قد يعرضك ويعرضهم للعديد من المشاكل كما أن الأمر مجرم قانونياً في العديد من البلدان حتى وإن كان بتراضي كل الأطراف. حاول أن تعمل على توسيع دائرة علاقاتك والتعرف على أِخاص جدد مناسبين لك ولإهتماماتك لتتمكن من التعرف على الشريكة المناسبة من خلال علاقة صحية لكما أنتما الأثنان.

0

اعرف ذلك ولا اقصد ان امارس الجنس مع احد اقاربي و لكن ما اردته هو فقط ان نسافر و تلبس البكيني من قطعه او قطعتين و نمشي على البحر او في شوارعهم (التحرر في اللبس) فقط
لم و لن امارس الجنس مع اختي بالتأكيد
انا اعلم انها متحرره عندما تعلم ان لا احد يراقبها ولكن اريد ان تعرف انني لن اغضب عليها اذا فعلت ذلك معي امام الناس ولا اعرف كيف افتح الموضوع معها بدون ان اكون في موقف حرج مستقبلا

علماً انني سأسافر بعد شهر و نصف الى جزر المالديف و في حال استطعت ان اخبرها بما افكر ربما نذهب معاً