الجسد

تم نشره من قِبل السالفة تالفة

انا طولي ١٨٥ ووزني ١١٠ وطول قضيبي ١٧ سانتي , هل هذا طول طبيعي بناءً على طولي ووزني ؟ وهل اذا نحفت هناك احتماليه ان يزداد طول قضيبي ؟

الإجابة
0

قضيبك أكبر من المتوسط ، لن يزداد حقيقة لكنه سيصبح اكثر وضوحا ويظهر أنه أكبر

0

أهلاً بك/
في الحقيقة طول القضيب لا يضمن المتعة الجنسية، بل التواصل والتناغم والحميمية بين الشريكين. فهمك لجسدك وما يمتعك بالإضافة لفهمك لما يمتع شريكتك المستقبلية هو ما سيضمن المتعة الجنسية، وليس طول القضيب. ويتراوح طول القضيب من 7 إلى 17 سم أثناء الانتصاب.

تذكر دائماً عزيزي أن الكثير من الرجال يمتلكون قضيب كبير ولكنهم غير قادرين على إمتاع شريكاتهم. ذلك ببساطة يرجع لخلل في التواصل أو إهمال إحتياجات الشريكة والجهل بما يمتع المرأة.

بالنسبة لإطالة القضيب، فلا توجد أي طريقة طبيعية، الطريقة الوحيدة هي العملية الجراحية.
تعرف على رأي الدكتور حسين غانم في عمليات تكبير القضيب من الفيديو بالرابط التالي
https://lmarabic.com/our-bodies/male-body/video-penis-enlargement

أما بالنسبة للمتعة الجنسية، فيمكنك الوصول لها ومشاركتها مع حبيبتك إذا تعرفت أكثر عما يمتع الرجل والمرأة في العلاقة الجنسية.
أولاً، 75 % من النساء لا يصلن للنشوة الجنسية من الإيلاج وحده، بل من الضروري والأساسي مداعبة البظر (سواء باليد أو القضيب أو الفم واللسان) حتى تصل المرأة للنشوة.
المزيد في المقال التالي
https://lmarabic.com/making-love/orgasms/majority-women-dont-reach-durin...

تعرف على أشكال الرعشة الجنسية عند المرأة من المقال التالي
https://lmarabic.com/making-love/orgasms/four-types-female-orgasms

أيضاً تغيير الأوضاع الجنسية حتى تجدان الوضع الأمتع قد يساعدك كثيراً. فغالباً ما تكون إستثارة البظر أكبر عندما تكون المرأة مستلقية فوقك.
تعرف على أوضاع الجماع للمبتدئين من فيديو الدكتورة علياء جاد في الرابط التالي
https://lmarabic.com/love-and-relationships/happy-relationships/video-se...

والمقال التالي يعرفك على الوضع الجنسي الأمثل لك وفقاً لحجم قضيبك
https://lmarabic.com/making-love/ways-to-make-love/sex-positions-penis-size
;كما أن النحافة أو زيادة الوزن لا تؤثر على طول القضيب ولكنها تجعله أكثر وضوحاً في حالة خسارة الوزن لفقدان دهون البطن التي تحيط به.

0

ولكن يا Farida انت لم تجاوبي على سؤالي بالضبط , على حسب طولي ووزني هل طول قضيبي طبيعي ؟ طولي ١٨٥ ووزني ١١٠ وطول قضيبي ١٧ سم , ام المفروض يصبح اصغر بسبب كبر وزني ؟

0

انا صدمت بقضيبك واضح يشهي وحلو لمن حكيت وزني ضخم قلت اكيد زبه ٩ سم وفعلا اللي سمان زبهم صغير وانت حاله نادره سمين وزبك كبير بس طلع واوو جميل جدا ١٧ احلى مقاس ف ماشاء الله نيال زوجتك فيك واتمنى لك التوفيق بحياتك