الحمل

تم نشره من قِبل Lolopo

السلام عليكم انا مارست جنس الشرجي تم القذف خارج الشرج على ظهري
قبل انا تأتيني الدورة اسبوع بعده اتاتني الدورة ٦ ايام الان كلما امارس الرياضة ينزل بني غامق او دم احمر هل فيه حمل وش الاسباب نزول بعد الدورة اتمنى الرد علي باسرع وقت ممكن لان القلق قتلني

الإجابة
0

مع العلم اني فتاة بكر مره خايفه متوتره اتمنى احد يفيدني

0

عزيزتي لا تخافي طالما لم يصل المني إلى فرجك. أما الدم الذي ينزل منك فهو من بقايا الدورة الشهرية السابقة. تحياتي.

0

مرحباً Lolopo،

بشكل عام لا يسبب الجنس الشرجي الحمل، ولكن نظراً لقصر المسافة بين فتحة الشرج والمهبل فإذا تسرب السائل المنوي خلال الجنس الشرجي غير المحمي إلى فتحة المهبل، أو عند القذف في منطقة العجان (الواقعة بين فتحة المهبل والشرج)، فمن الممكن حدوث الحمل وإن كان الاحتمال نادراً.
كما أن نزول الدورة بعد العلاقة غير المحمية هو دليل قاطع على عدم حدوث حمل، اطمئني.
نزول الدم قد يكون بسبب حدوث جرح بسيط أو هو دم باقي من الدورة الشهرية.
إذا استمر نزول الدم، ننصح باستشارة الطبيب/ة للفحص والاطمئنان.
وجدير بالذكر أن الجنس الشرجي يحمل خطر انتقال العدوى المنقولة جنسياً إذا كان أحد الطرفين مصاباً بالعدوى، لذلك ينصح باستخدام الواقي الذكري والمزلق المائي خلال ممارسته، مما يقي من أشكال العدوى والحمل غير المرغوب فيه في نفس الوقت.
تحياتنا

0

طيب تقلصات اسفل البطن بعد الدورة ١١ يوم هل هذا طبيعي اما لا متوتره جدا لان متاكده القذف كان على ظهري ليس احد فتحة المهبل أو الشرج عالطول غسلت نفسي تروشت/ بعد الدورة نزل بني غامق بعده تدريجي مائل للاصفر كريمي هل نزول الدورة ينفي وجود الحمل اما لا؟
لان اثق من عدم وجود حمل بس الشكوك قتلتني اتمنى الرد علي باسرع وقت ممكن

0

هل الافرازت بعد الدورة التي ذكرته طبيعي اما لا ؟
نزول الدورة هل تنفي وجود حمل أما لا؟
هل تقلصات اسفل البطن بعد الدورة طبيعي اما لا ؟
الشكوك قتلتني اتمنى الرد علي و شكر

0

نزول الدوره دليل انت لستي حامل وبكر يعني مستحيل انتي مو معجزه مثل مريم عليها السلام بكر وتحمل
تطمني
بس هذا الذنب يخلي الواحد مو مرتاح الشيطان كذا يظل يوترني ويانبني ويخليك موسوسه حامل تطمني كل شي طبيعي عندك وتوبي لله سبحانه اللي نجاك من مصيبه واستني الجواز سلام

0

اول مره لي واخر مره لي ندمت مره مره ندمت تبت ل ربي حتى لو زوجي يبي بالحلال خلفي راح ارفض مره
الحمدلله دائما وابد

0

مرحباً بك،
نعم نزول الدورة الشهرية ينفى وجود الحمل.
ومن الطبيعي وجود إفرازات مهبلية أو بيضاء وتختلف كمية هذه الإفرازات، فمثلاً تزيد كمية هذه الإفرازات مع الإثارة الجنسية وقبل موعد الإباضة بيومين أو ثلاثة.
تحياتنا