الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Mohshat99

انا مارست العلاقة الحميمة مع اختي ووصلت بها الى مرحله النشوه كنت بدات ابوسها في شفتيها وامص لسانه وهيا كمان بدات تمص لساني لكن بعد ان انتهينا اذا بها تضربني ليش اعمل كذا هل استمر في ذالك لاني اشعر انها احبت ذالك افيدوني

الإجابة
1

وعندك واحد  من الي عايشين في بيوتهم بيتحفنا بخيالاته

0

لاذم تتوقف عن هذا لانو سوف تتندم كتيرآ فيما بعد

0

مرحباً/
ممارسة الجنس مع ذوي القربى -خاصة الإخوة/ الأخوات- له الكثير من العواقب، وهذا النوع من الممارسات الجنسية كان سمة في العديد من الحضارات القديمة، ففي الديانات الإبراهيمية بدأ الكون بزواج الأخوة من نسل آدم وفي الحضارة الفرعونية وحضارات أخرى كان زواج الإخوة شائعاً بل ومحبباً خاصة بين الملوك وذوي المكانة الاجتماعية العالية حفاظاً على العرش أو نقاء السلالة. لكن مع تطور وتغير شكل المجتمع ومعنى الأسرة وحدود المقبول والممنوع في العلاقات الجنسية والزواج، أصبح جنس القربى مرفوضاً رفضاً تاماً من المجتمع، حتى لو كان في إطار الزواج.

في حالتك يمكن أن يكون الشعور بالذنب أو الخوف من رد فعل الأهل هو الدافع وراء تصرف أختك. فلا تضغط عليها وتحدث معها بهدوء ووضح لها مشاعرك تجاه هذه التجربة واستمع إليها. وبعدها حاولا استرجاع علاقتكما كأشقاء بعيداً عن الإطار الجنسي.

لا ننصح بتكرار أي سياق جنسي مع شقيقتك، فهذه العلاقة لها العديد من الآثار السلبية على علاقتك الإنسانية بشقيقتك. كما أنه في إطار العائلة يمكن أن يشكل مجرد طرح الفكرة ضعطاً على الطرف الآخر، فحتى لو كانت حالتك هي الحالة الاستثنائية التي يتوفر فيها التراضي بين الطرفين، بمعناه الحقيقي، المجرد من الضغط أو التهديد أو الإلحاح أو الخداع، فلا يمكن تجاهل المحيط الذي نعيش فيه، وكيف يؤثر علينا ولأي مدى قد نصاب بنفس النظرة الواصمة تجاه أنفسنا وتجاه الطرف الآخر، مما قد يجعل الحياة بعد الجنس مؤلمة للغاية ومليئة بالتحديات النفسية والصحية والاجتماعية والقانونية.

يمكنك التعرف على طرق جديدة لممارسة الاستمناء بمفردك بشكل ممتع من خلال المقال التالي:
https://lmarabic.com/our-bodies/creative-masturbation-women-men

وإذا كانت هناك رغبة في يمكنك إيجاد شريك/ة فيمكنك البحث في محيطك الاجتماعي أو مواعدة شخص جديد عن طريق المواقع المخصصة للتعارف أو تطبيقات المواعدة.

نتمنى لك حياة سعيدة