الحمل

تم نشره من قِبل yryr

حدثت علاقه بيني و بين خطيبي ما حدث بالظبط هو تحريك عضوه علي مهبلي ولكن لم يحدث ايلاج او قذف تماماا لكنه غير متاكد اذا نزل مذي ام لا و هذه الحركه لم تحدث سوي لمده ثوان معدوده و انا عزراء و ولكني قلقه هل انت حامل ام لا مع العلم انني مازلت ٢٠ عاما و خائفه

الإجابة
0

هل تم ذلك في وجود ملابس ام لا

0

تم في عدم وجود ملابس

0

تحريك القضيب على أشفار الفرج يؤدي إلى تهيج القضيب بشدة لأن ملمس فرجك لذيذ جدا جدا بالنسبة للقضيب لذلك ينزل منه سائل شفاف ولزج يسمى "المذي" وهذا المذي قد يحتوي حيوانات منوية يمكنها أن تسبح على جدران مهبلك الرطبة إلى رحمك. وهناك إذا وجدت بويضة ناضحة تلقحها ويحصل حمل. ولا يهم إذا كنتي عذراء أو غير عذراء فالحيوان المنوي يعرف طريقه جيدا من بين ثقوب غشاء بكارتك إلى رحمك. الآن عليكِ أن تنتظري حتى موعد نزول دورتك، فإذا نزلت فذلك ينفي الحمل تماما، أما إذا لم تنزل خلال أسبوع فعليكِ إجراء فحص حمل منزلي للتأكد من عدم وجود حمل. أتمنى لك التوفيق والسلامة. تحياتي.

0

لم يكن منتصبا بالكامل لذلد لا اعلم اذا كان قد نزل مزي ام لا

0

لا يهم إذا كان الانتصاب كاملا أم جزئيا المهم أن قضيب خطيبك قد احتك بأشفار فرجك. على فكرة، هل شعرتي برطوبة أو ببلل عندما كان يحك قضيبه على فرجك؟ أم أن فرجك كان مبتلا أصلا عندما ابتدأ الاحتكاك؟

0

لم اشعر بابتلال او رطوبه الامر كام لمجرد ثوان

0

أغلب الظن أن لا يكون هناك حمل ولكن للتأكيد، إذا لم تنزل دورتك في موعدها، أنصحك بإجراء فحص منزلي للبول للتأكد من عدم وجود حمل. تحياتي لك.

0

خايفه ، خايفه من كل حاجه

0

لا تخافي عزيزتي، فاحتمال الحمل في حالتك ضئيل جدا. ولكن الآن حدث ما حدث وكان بإنكانك أن تكوني أكثر حذرا. وأنصحك كما أنصح دائما أحبائي الفتيات أن لا يسمحوا للقضيب العاري بالاحتكاك بأشفار الفرج. يعني هناك عدة طرق أخرى للممارسة مثل أن تسمحي له بلعق فرجك ومص بظرك ورضاعة حلمات صدرك أو الممارسة معك من الخلف وبالمقابل بإمكانك أن تمصي له قضيبه إلى أن يقذف في مكان بعيد عن فرجك. أتمنى أن تمارسي في المستقبل بشكل أكثر أمانا حتى لا تقلقي من الحمل أو فقدان العذرية. دائما أتمنى لك التوفيق والسلامة وتقبلي تحياتي.

0

اكيد احتمال ضئيل بالحمل ؟

0

أكيد عزيزتي، أكيد. لا تقلقي. ولا تخافي. انتظري نزول دورتك. وعيشي حياتك الطبيعية وتمتعي وانبسطي.

0

لقد تذكرت شئ

0

قبل ان يحرك قضيبه علي مهبلي قد بلله كثيره من فمه هل هذا يمكن ان يؤثر ويقلل نسبه وجود حمل حال التلامس و حدث ما تم ذكره من قبل

0

مفيش قلق نسبة الحمل ضعيفة جدا جدا

0

اتمني قدوم الدوره في موعدها لأنها بطبيعتها عندي غير منتظمه من بدايه ما بدأت تجيلي

1

أهلاً بك/
من الصعب حدوث الحمل وفقاً لما ذكرتيه ولابد من القذف مباشرة فوق فتحة المهبل لحدوث الحمل. وفي حالة تكرار مثل هذه الممارسات فمن الأفضل الاعتماد على وسيلة منع حمل منتظمة أو استخدام الواقي الذكري لما له أيضاً من دور في منع انتقال العدوى المنقولة جنسياً.
ويمكنك الإطلاع على الممارسات التي يتم من خلالها الحمل من خلال الرابط التالي:
https://lmarabic.com/pregnancy/20-questions-on-pregnancy
كما يمكنك الإطلاع على المزيد من المعلومات حول الجنس الأمن من خلال الرابط التالي:
https://lmarabic.com/safe-sex/sti-prevention/safe-or-unsafe

0

جماعه اناةخايفه والبريود جه معادها مفروض و بطني وجعاني اوي و منتفخه و مش عايزه تنزل و ضهري مش حاسه بيه

0

حد يطمنني مش عارفه اتصرف ازاي هتجنن

0

حد. ينقذني لو اهليرحسوا ان في حاجه هيحصل مصايب

0

انا خابفه..

0

سلام اختي هل نزلت دورة الشهرية ؟