العلاقات

تم نشره من قِبل Ryadmar

سلام عليكم مشكلتي هي لا ارغب بزواج من فتاة لم تمارس الجنس من قبل حتى رغبة مكاجينيش عليها حتى نتاكد بلي مارسة قبل وهادشي مرضني ومنقدش نسول ولا نقول هاد المشكل خصوصا فالمغرب شعب محافظ لي بحالي ولا لي عندو شي ستفسار

الإجابة
0

ملاحظة مارسة الجنس لا اعني بيها بائعة الهوى تمارسه من اجل المال اعني من مارسة لشدة رغبتها فيه فقط وبخاطرها يعني هي بغات تمتع

0

شو السبب طيب؟ واذا كان الموضوع هيك بسيطة! تزوج واحدة مطلقة وانحلت المشكلة

0

اعتقد الاباحية في سن مبكر وكانقول كون غير كانت ديالي بغيتها ليا وكدلك قصص بعض الفتيات تثيرني ارغب بشدة زواج منها

7

انصحك تبطل دياثة فالديوث لا يدخل الجنة ولا يشم ريحها الله يهديك

0

لست ديوث قلت قبل ان اتزوجها ليس بعد

1

تزوج بمطلقة او صاحب فتاة معروفة بعلاقاتها المتعددة و العابرة

0

مطلقة من الممكن ان تكون غير راضية او قد تشتاق اليه ... ومن الممكن تريد الزواج فقط كي يمكن الرجوع لي زوجها اما بنسبة زواج من فتاة لها العديد من العلاقات اولا لا اسطيع ان اسالها هل تمارس ام لا ثانية تعدد العلاقات قد تكون مصحوبة بمرض الله يحفظ يعني تكون مرة فشحااااال ماشي كل مرة تنعس مع واحد لااا

0

غير الى قلتي ليها راه عادي يكون عندك ماض مع شي واحد غادي تقوليك نتا باغي غير حاجتك كاتفلا عليا والا كانت عارفك باغي المعقول اتقوليك اوا نتا ماشي راجل لي كاتقولي عادي نكون مارسة مع شي واحد

3

يعني بدك تتزوج واحدة عندها علاقة سابقة وتكون مارست من قبل، بس ماتكون مطلقة؟؟ عالاقل المطلقة كانت علاقتها حلال وماكانت بتزني!! انت من كلامك بدك تتزوج زانية ومابنصحك! الوحدة اذا زنت مع اي شب عشان شهوتها صدقني انه بعد الزواج رح تزني كمان وبدون تفكير! ومابظن انسانة ماعندها مبدأ رح تربي اولادك على مبادىء!!! المطلقة ع الاقل علاقتها كانت حلال، والواحدة مابتطلق الا اذا كانت العلاقة مع زوجها السابق فاشلة!! يعني لاتفكر انها رح تحن! ع اساس يللي صاحبت شخص ونامت معه مارح تحن؟؟ لاتصير متناقض! فكر بعقلك واختار البنت يللي رح تقدر تربي معاها اولادك، وبتقدر تترك بيتك وانت عارف انه مستحيل تخونك وتطلع بغيرك! بظن انه بالزواج الثقة والاخلاق بيلعبوا دور بنفس أهمية الجنس..

0

كلامك كلهه على صواب بالمنطق لكن مطلقة لن تخبرك على طليقها وانا تزيد شهوتي عندما اقرا قصة لي فتاة غلطة مع حبيبها واقول في نفسي ياريت اتزوج بنت مثل هادي
يا جماعة مكاينش ولا واحد له نفس المشكل وتشفى منه ينصح

1

مرحباً عزيزي/
إذا كان هذا تفضيل جنسي فيمكنك أن تسأل من تود الارتباط بها عن علاقاتها السابقة ولكن هذه الخطوة تحتاج إلى قدر كبير من الثقة بين الطرفين، فالتطرق بالحديث عن علاقة سابقة قد يكون أمراً غير محبب لدى الكثيرين خصوصاً النساء في مجتمعاتنا العربية.
يمكنك أن تتحدث معها عن علاقاتك السابقة وتبني معها مساحة مشتركة تمكنها من الاطمئنان لمشاركتك.

أما إذا كنت تشعر بالإثارة عند تخيل شريكتك مع رجل آخر فهذا لا يزيد عن كونه خيال جنسي يمكنك اختلاقه مع شريكتك حتى ولو لم يسبق لها ممارسة الجنس، ويمكنك التعرف على المزيد عن الخيالات الجنسية من الروابط التالية:
https://lmarabic.com/making-love/normal-sexual-fantasies/

https://youtu.be/z97SMyufEPg

https://lmarabic.com/making-love/fantasies-between-partners/

أما إذا كنت تعتقد أن وجود تجارب سابقة لشريكتك سيضمن لك المتعة الجنسية فهذا الاعتقاد خاطيء، فالمتعة الجنسية تتحقق بالتناغم والتوافق بين الشريكين ولن يحدث ذلك إلا بخوض نقاشات صريحة يتمكن فيها كل طرف من البوح بمشاعره والتحدث عن رغباته بحرية، ولا يُشترط أن يكون للطرفان خبرات سابقة.

نتمنى لك حياة سعيدة

0

شكرا جزيلا على هده النصائح كنت اعتقد ممارستها الجنس سيضمن لي متعة جنسية اكثر من غيرها