الجسد

تم نشره من قِبل Maria999

يوجد لدي شيء مثل خيط لحمي متدلي من المهبل طوله ٢ سانتي ، هل هذا طبيعي؟؟ علما ان عمري ١٩ و غير متزوجة! انا جدا خائفة ولا اريد زيارة الطبيبة

الإجابة
0

ليش تخافين ترااا دكتوره حالها حالك لازم تكشفين عند دكتوره نساء وولاده ما فيها شي

0

اذا قصدك من فوق هذا البظر العضو الأساسي للأثارة بدونه باكوني بارده مع الراجل ولا تحسي بلذة

0

لا مو من فوق مو البظر! بالنص من مكان الفتحة اعتقد هو مكان نزول دم الحيض و ممارسة الجنس، من هناك طالع لي خيط لحمي

0

Maria999 قصدك خيط ثابت من الدورة يعني ينزل ولا لاصق اذا لااصق لا تسكت اكشفي عند دكتوره نسائية ضروري

1

طبيعية حبيبتي استمتعي بوقتك ㋛㋛

0

تعليقك ريحني لكن هل انتي متأكدة؟؟ لانه ماكان موجود قبل ف خايفة يكون شي مو طبيعي

0

Maria999 لا مو طبيعي ابدااا مافي شي ينزل متدلي من الفتحه تكون نظيقكفه اذا قصدك بينزل مع الدورة تمام اما لاصق بالجلد لااااا

0

لا ماينزل مع الدورة، و مو لاصق بالجلد ! متدلي من الفتحة .. طوله ٢ سانتي لكن يمكن يكون اطول لان ما اعرف من وين بدايته فهمتي؟ اي لازم اشوف دكتورة بس جدااااااا خايفة .. دورت بالنت بس ماشفت شي يفيد!

0

لا ماينزل مع الدورة، و مو لاصق بالجلد ! متدلي من الفتحة .. طوله ٢ سانتي لكن يمكن يكون اطول لان ما اعرف من وين بدايته فهمتي؟ اي لازم اشوف دكتورة بس جدااااااا خايفة .. دورت بالنت بس ماشفت شي يفيد!

0

Maria999 وصفك غررريب بصراحه لا مافي شي زي كدااا لازم تكشفي عشان لا قدر الله ما يزيد و لا تخجلي ترااا دكتورة زيناااا

0

Maria999 الله يشفيك و يعافيك حبيبتي مابي اخوفك بس العضو مكون من بظر و اشفار زي الشفايف و فتحة الحيض مافيها شي ينزل من الوسط

2

آمين ويشقيك ويرفع عنك ويتوب عليك قولي آمين

0

حاولي القيام بسحب هذا "الخيط اللحمي" المتدلي، ربما قد
تكون أشفار فتحة المهبل متدلية وهذا طبيعي حيث يوجد عدة أشكال للمهبل من بينها كون الشفرين الكبيرين صغيري الحجم والشفرين الصغيرين أكبر ، أو يمكنك الذهاب إلى عيادة نسائية للفحص

0

لا كيف اسحب!! اصلا اذا اشعر بألم خفيف اذا سحبتها

0

إذا كان هذا اللحم متدلي من داخل المهبل بين الأشفار فقد يكون ورما ، من الأفضل زيارة طبيبة نسائية للكشف

0

الأفضل دكتورة نسائية فعلاً و ما تسحبه ممكن تزيد المشكلة

0

أهلاً بك ماريا/
إذا كان ما تلاحظينه جسم غريب ولم يسبق له التواجد في فتحة المهبل من قبل فربما من الأفضل استشارة الطبيب/ة لإجراء الفحوصات اللازمة والإطمئنان.