العلاقات

تم نشره من قِبل كريم كراميل 🍮

أنا شاب أعزب عمري 25 سنه لم يسبق لي تجربة جنسية او علاقة عاطفية قبل شهرين و أنا تعبااان نفسياً بحب ست عندها 58 سنه وهي رافضني كلياً بحجة أني قد عمر أحفادها و ببعت لها هدايا و ترفض و تاخدها و تديها لبنتها و صارحتها أنا بحبك و مش شايف ست كبيرة أنا شايف بنت في منتهى الجمال قالت لي لو حابب تتجوز عندي بنتي عمرها 23 سنه وهي من سنك أنا مش عاوز بنتها بنتها مش في نفس رشاقة و جمال أمها أرجوكم شوفولي حل و متقولوليش أبعد و فكك من الحوار دا انا بحد بحبها مش قادر اوصل لقلبها

البنت و أمها
الإجابة
2

محتاج تهذب نفسك اكتر ..انا شاب زيك وكنت بنجذب للستات الأكبر لكن ده كان قلة تهذيب منى لنفسي...مينفعش تبقا ماشي ورا نفسك وشهواتك كدا وخلاص من غير عقل..دي واحده اكبر منك مش بتبصلك زي مانت بتبصلها دي ست متجوزة أو كانت متجوزه وليها بنات واولاد قدك،اعذرنى لكن هل ترضاها لوالدتك أن حد يفكر فيها كدا؟! ...زي ماقولتلك محتاج تسيطر على نفسك وتهذبها اكتر،مش حيوانات عايشين فى غابة احنا اي واحده هنشوفها هنفكر فيها جنسيا للاسف الافلام الاباحية هى السبب جعلت البعض يظن أن الست جنس ولا تفكر الا فالجنس فقط..تفكير وافكار مغلوطة مهينة للمرآة ،مش متخيل ست عاشت تربى بناتها وتشتغل وتدير شئون البيت وكل الحجات دي وانت فالاخر تبصلها أنها آداة لجنس ولاتفكر فيها إلا جنسيا ،،ابعد عنها وهذب نفسك متبقاش عبد ليها...راعى أن دي ام وليها بناتها واولادها وحياتها متضمرش حياتها وعلاقتها بأبنائها..راجع افكارك وصلحها انت مش صغير انضج ومتخليش نفسك وشهوة حرام ولاتصح هى إلى تمشيك..انا بكلمك اخويا وبقولك كلام بذكر نفسي بى قبل ماقولهولك،

0

انصحك تراجع نفسك خاصة في هذا الشهر الكريم
حكم عقلك وتوب لله حتكون حياتك احلى حياة

0

اجمد يا غالى

0

مرحباً عزيزي/

نقدر مشاعرك فعندما نحمل مشاعر تجاه أشخاص، عادةً نأمل أن تكون متبادلة وأن تُترجم هذه المشاعر إلى علاقة مستقرة. ولكن هذا لا يحدث دوماً، فليس بالضرورة أن تكون رغباتنا وتوقعاتنا متوافقة مع من نحب.

أولاً: ما تصفه يمكن أن يندرج تحت مظلة الحب من طرف واحد والذي يمثل شكلاً معقداً من العلاقات العاطفية التي يُكن فيها طرفٌ مشاعر حب أو إعجاب نحو شخص آخر قد لا يبادله هذه المشاعر، أو لا يرغب فيها.
في حالتك سبق أن صرحت لكَ هذه السيدة أنها غير مستعدة لخوض علاقة عاطفية معك، قد تكون غير مستعدة لخوض علاقة عاطفية بشكل عام، وقد تكون أكثر ميلاً لخوض علاقة مع رجل يقاربها في العمر ويتوافق مع ظروف حياتها. في كل الأحوال نحن لا نمتلك مشاعر البشر وليس من حقنا الحكم عليها.

ثانياً: السن بحد ذاته ليس مشكلة فمن حق كل شخص أن يحصل على العلاقة التي يستحقها بصرف النظر عن المرحلة العمرية التي يمر بها، فالحب ليس حكراً على فئة بعينها ولكن بشرط وجود رغبة مشتركة بين الطرفين لخوض هذه العلاقة وبذل مجهود للحفاظ على استمراريتها، فإذا لم تكن هذه السيدة على نفس درجة استعدادك يكون استمرارك في خوض خطوات نحوها في غير محله، وسينشأ احتمالين لا ثالث لهما:
1. إما أن تضطر هذه السيدة للارتباط بك تفضُلاً، وحينها ستكون مضطراً لبذل المزيد من الجهد لاسترضائها وإبقائها داخل هذه العلاقة وهذا يجعلك عرضة للاستغلال.
2. أن تكون هذه السيدة على درجة من الوضوح لرفض هذه العلاقة واستمرارك في ملاحقتها أو الضغط عليها يضعك في خانة المتحرش أو المطارد.
في كل الأحوال لن تكون العواقب في صالحك.

وأخيراً: ندرك الألم الذي تخلفه تجارب الحب من طرف واحد ولكن يمكنك التغلب على هذا الألم بمساعدة أخصائي/ة نفسي/ة أو طلب دعم من الأصدقاء المحيطين أو إعادة اكتشاف ذاتك وما يحقق لك السعادة.
وبعد التعافي من أثر هذه العلاقة ستصبح قادراً على البدء في علاقة جديدة مع شخص يبادلك نفس المشاعر.

في هذا المقال يمكنك التعرف على كيفية اختيار الشريك المناسب
https://lmarabic.com/love-and-relationships/8-signs-youre-right-partner

تحياتنا

0

هههههههههههههههههههه عن جد ضحكتني عمرها 58 هذه حتى شهوة ما بقت عندها اللذين في عمرها منشغلين بالعبادة والحج لا يفكرون بالعلاقات لو اربعينية كان فيها مجال